جار التحميل

استعراض عطر ديسكويرد2 جرين وود

إذا تم تكليفي بابتكار عطر وزجاجة تجسد موضوع الخشب، فسأعاني. لكن يمكنني توجيهك في اتجاه الرائحة التي يتم التقاطها بشكل مثالي. هذا هو عطر ديسكويرد2 جرين وود أو دو تواليت. أحدث عطر للرجال من دار ديسكويرد2 مستوحى من الخصائص القوية والمتينة والمعقدة للخشب...

تويج


اكتشف عطر ديسكويرد2 جرين وود أو دو تواليت


استعراض عطر ديسكويرد2 جرين وود أو دو تواليت الرجالي


إذا تم تكليفي بابتكار عطر وزجاجة تجسد موضوع الخشب، فسأعاني. لكن يمكنني توجيهك في اتجاه الرائحة التي يتم التقاطها بشكل مثالي. هذا هو عطر ديسكويرد2 جرين وود أو دو تواليت. أحدث عطر للرجال من دار ديسكويرد2 مستوحى من الخصائص القوية والمتينة والمعقدة للخشب. يفتتح العطر بأوجه حيوية من الحمضيات والتوابل برائحة فواحة - قبل الترحيب بالنغمات الخشبية والراتنجية والمسك والعطرية. كل ملاحظة تعمل تمامًا مثل أخدود في كتلة من الخشب؛ يضيفون طبقة أخرى إلى العطر. لذا إذا كنت تريد أن تعرف كيف تبدو رائحة عطر جرين وود – وبالطبع، تعرّف على كل شيء - اقرأ ...


كيف هي رائحة عطر ديسكويرد2 جرين وود؟

إذا نظرت إلى الزجاجة، لن يتم لومك إذا أعتقدت في أن ماء التواليت هذا سيكون على الفور أخضر وخشبي وعطري. وعلى الرغم من أنه يتحول إلى قاعدة عطرية أكثر خشبية، إلا أنه يوفر بداية منعشة ونشطة وإيجابية بشكل مدهش.عندما رشتيه لأول مرة؛ حصلت على لقطة فورية من الليمون. في الواقع، هذا يذكرني تقريبًا بخثارة الليمون الحادة المنعشة عندما أستنشقها لأول مرة؛ لكن نوعًا أكثر تعقيدًا ومغامرة من اللبن الرائب الذي يمكنك تذوقه في مطعم مبتكر حيث يضيفون مجموعة من الأعشاب والتوابل. يمتزج بسرعة في قلب خشبي للغاية. إنه يسمى جرين وود لسبب ما، بعد كل شيء! بينما تستمر الرائحة في الدفء على بشرتك وتذوب على مدار اليوم، ستستمتع بمزيج من المكونات الحسية والجذابة والأنيقة. إذا كنت من محبي عطر ديسكويرد2 أوف وايلد، فقد يكون عطر جرين وود هو المفضل لديك؛ هناك عدد قليل من العناصر المتشابهة، لكنها تضفي لمسة عطرية وحمضية أكثر. وبالنسبة لمن هم على دراية بعطر وود بور هوم، سوف تتعرفون على بعض النوتات - مثل الليمون ونجيل الهند - ولكن يتم هنا خلطهم، مما ينتج عنه نغمة خشبية عطرية أكثر.


ما هي مكونات عطر ديسكويرد2 جرين وود؟

عائلة العطر: خشبي - أروماتك.

المكونات العليا هي الليمون، سانتولينا وفلفل بوربون. يخلق الليمون شعورًا منعشًا للغاية، يصبح أكثر حيوية لأنه يتناقض مع سانتولينا العطرية. ويعمل فلفل البوربون بشكل مشابه لرش الفلفل في طعامك يعزز وينعش الرائحة، ويضيف بعدًا آخر للعطر.

قلب العطر من خشب الأرز ونجيل الهند واتفاق الراتنج. تخلق هذه المكونات نغمة خشبية وترابية تشعرك بالدفء على الجلد. في هذه المرحلة أود أن أتخيل أنني أسير عبر غابة كندية - أمشي بجوار كومة من الخشب المقطوع حديثًا.

المكونات الأساسية هي السيبريول والأمبروكس والمسك. عند الجمع بين هذه المكونات فإنها تعطي نغمة أكثر حسية ولكنها مريحة ويمكن رشها مثل سيبريول الترابي العطري مع نغمات مسكية دافئة وجافة ونغمات العنبر.


ما الذي يميز زجاجة عطر ديسكويرد2 جرين وود؟

من الواضح أن العطر نفسه يحتفي بالطبيعة، وكذلك الزجاجة، التي تشيد أيضًا بتراث ديسكويرد2. تذكرني الزجاجة المنحنية ذات اللون الأخضر الزمردي بالظلال النابضة بالحياة والرائعة للغابة المليئة بالأشجار الصنوبرية، بينما تضيف إحساسًا بمزيد من الفخامة. الزجاج مُثبت في صندوق أخضر مخملي أنيق يضيف لمسة من الأناقة للتجربة وبالطبع يذكرك أنه عطر مصمم. لكن الشيء الذي أحبه أكثر في الزجاجة هو غطاء الرماد المصنوع يدويًا؛ إنه يضمن أفضل جودة ويهتم بمهارة بموضوع الطبيعة. يسمح الغطاء الأسود اللامع للحبوب الطبيعية للخشب بالتألق من خلاله، وهو منقوش بورقة مابل ليف الشهيرة لتكريم كندا، حيث وُلد وترعرع الأخوان التوأم اللذان يقفان وراء الماركة التجارية، دين ودان كاتين. واللمسة الأخيرة، إنها مغناطيسية، لذا فهي تقفز إلى مكانها بنقرة واحدة - إنها مرضية للغاية!


هل عطر ديسكويرد2 جرين وود مناسب للرجال والنساء؟

أنا من أشد المعجبين بالنظير النسائي الفاكهي الزهري لغرين وود. الخشب الأحمر منعش ومتألق وجذاب. لكن يجب أن أعترف أن عطر جرين وود تمنحها فرصة للحصول على أموالها. يتم تسويق جرين وود كعطر للرجال، لكننا نشجعك دائمًا على شراء العطر الذي تحبه بغض النظر عمن يستهدفه. تضيف رائحة الليمون نغمة عالمية أكثر رقيًا لا تشعرك بالحاجة إلى الصراخ الرجالي، لذلك أعتقد أن أي شخص يمكن أن يرشه. ومع ذلك فإن قاعدته الخشبية العطرية تجعله يبدو وكأنه عطر رجالي تقليدي.


أضف تعليق