جار التحميل

7 هدايا عطور نيش لعشاق العطور

للاحتفال بعالم عطور النيش المتخصصة الرائعة، قمت بتجميع مجموعة مختارة بدقة من عطور النيش التي تمثل هدايا مثالية. من الأزهار الجميلة المذهلة إلى خشب الصندل الرائج، هناك القليل من النيش المتخصصة للجميع...

تويج


اكتشف 7 هدايا عطور نيش لعشاق العطور


اكتشف 7 هدايا عطور نيش لعشاق العطور


عندما تعمقنا في بعض عطور النيش المفضلة لدينا في وقت سابق من هذا العام، تحدثنا عن كيفية قيام هذا النوع من العطور باكتشاف ما هو غامض وغير عادي. إن شراء عطر نيش متخصص يعني البحث عن شيء لا يرتديه أي شخص آخر، وتأخذ نفسك في رحلة استكشاف في جميع أنحاء عالم الشم. في هذه الرحلة تأخذنا صناعة عطور النيش إلى أماكن غير متوقعة. للاحتفال بعالم عطور النيش المتخصصة الرائعة، قمت بتجميع مجموعة مختارة بدقة من عطور النيش التي تمثل هدايا مثالية. من الأزهار الجميلة المذهلة إلى خشب الصندل الرائج، هناك القليل من النيش المتخصصة للجميع.


1- عطر جميل…

عطر ميلر هاريس سيكريت جاردينيا

عطر ميلر هاريس سيكريت جاردينيا أو دي بارفيوم

يقوم ميلر هاريس بعمل مكانة مميزة بطريقة جديدة وسهلة الوصول وعالية الجودة وجميلة. كل ما ينتجونه يحكي قصة، باستخدام مواد وأساليب مألوفة لتأخذنا في رحلات غير متوقعة ومثيرة. يحكي عطر سيكريت جاردينيا قصة حديقة مخفية في مساحة حضرية. تمتلئ الحديقة بكثرة بأزهار الغردينيا التي تضفي اللون الأبيض على الرائحة واللون. ندي وعصير، سيكريت جاردينيا هو عطر منعش وزهري مكثف، مما يقترح بحرًا لا نهاية له من زهور الغاردينيا التي تطغى على الحواس.


2- عطر حسي…

عطر أنيك غوتال نوي إت كونفيدنسز أو دو بارفيوم


عطر أنيك غوتال نوي إت كونفيدنسز أو دو بارفيوم

غوتال باريس هي ماركة فرنسية شهيرة كانت أحد الأعضاء المؤسسين لهذا المجال. لديها ميل للمؤلفات الكلاسيكية، ولكن في السنوات الأخيرة، قام غوتال بتحديث جمالياته الشمية والبصرية. نوي إت كونفيدنسز هو جزء من حارس غوتال الجديد - عطر الفانيليا الفاخر الغني والحريري. يتم استخدام حبوب التونكا لزيادة عنصر الحلويات الحلو، بينما يضفي خشب الأرز نكهة ونعومة. والنتيجة هي عطر حسي وممتع لأولئك الذين يحبون رائحة صالحة للأكل وباهظة الثمن.


3- عطر جديد...

عطر كوم دي غارسون كوبر أو دو بارفيوم


عطر كوم دي غارسون كوبر أو دو بارفيوم

يعد كوم دي غارسون أحد الرواد الأوائل في مجال العطور. منذ إطلاق أول عطر لهم في عام 1994 ــ العطر الرائد العطر الذي قاموا بتسويقه تحت شعار "يعمل ويتصرف كدواء" ــ لقد قلبوا التوقعات حول ما يمكن أن يكون عليه العطر. قد لا يكون من الصعب العثور على عطر كوم دي غارسون، كما أنه لن يفرغ محتويات محفظتك كثيرًا، ومن المؤكد أنه سيدفعك إلى إعادة التفكير في العطر بالكامل.

عطر كوبر، أحدث العروض من دار الأزياء اليابانية، لا يقل إثارة للدهشة من بقية المجموعة. مستوحى من الأجسام البرونزية المغطاة بواقي الشمس، عطر كوبر هو عطر رائع يمزج بين الروائح المنعشة والخضراء مع الدفء الخشبي والجوزي. إنه يستحضر حقول العشب ولكن أيضًا البشرة الدافئة المنقوعة في نفحات جوز الهند التي تحتوي على عامل حماية من الشمس وفوائد الشمس المعدنية المالحة. إنه أمر غير معتاد، وممتع جدًا.


4- عطر غير متوقع…

عطر سيرج لوتنس ليو فرويد أو دو بارفيوم


عطر سيرج لوتنس ليو فرويد أو دو بارفيوم

قد تتوقع أن يكون عطر يسمى "الماء البارد" ذو رائحة محيطية ومعدنية، مع نفحات قوية من الماء الأوزوني، ولكن عندما يأتي هذا العطر من سيرج لوتنس، فمن الأفضل أن تتوقع ما هو غير متوقع. بالنسبة لسيرج، يعتبر ليو فرويد عطرًا باردًا ومنفردًا يعتمد على برودة النعناع والجودة العشبية المنعشة لإكليل الجبل والأوجه الجليدية الفضية للبخور. تشكل هذه المواد معًا صورة غابة جليدية من الأشجار كلها رواقي رمادي. إنه عطر صامت. عطر تأملي ومنعزل، والشيء غير المتوقع فيه هو حقيقة أنه جميل بشكل لافت للنظر.


5- عطر عصري…

عطر فان كليف آند آربلز كولكشن إكستراوردينير سانتال بلانك أو دو بارفيوم


عطر فان كليف آند آربلز كولكشن إكستراوردينير سانتال بلانك أو دو بارفيوم

إذا سألتني ما هي المادة الأكثر رواجًا في الوقت الحالي، فسأقول خشب الصندل؛ نظرًا لنهضة شركة لو لابو إذا لم تشم رائحة عطر سانتال 33 الشهير أثناء التجول في أي مدينة رئيسية، فأنت ببساطة لا تنتبه. يمر خشب الصندل بلحظة، حيث تعيد العديد من الماركات تفسير النوتة لإظهار جوانبها الأكثر انتعاشًا والأكثر انتشارًا. اختارت ماركة فان كليف آند آربلز سانتال بلانك الاحتفال بنعومة خشب الصندل، حيث يتميز بملمس مريح وملمس مثالي لأشهر الشتاء. يتم تضخيم الملمس الكريمي اللاكتوني لخشب الصندل من خلال حليب التين ودفئه من خلال حبوب التونكا اللذيذ. إذا كنتم تريدون شيئًا عصريًا ولكن أيضًا شيئًا لا يرتديه الجميع، فهذه هي أروع هدية عطرية ستجدها.


6- عطر ملفت للنظر...

عطر ذا ميرشانت أوف فينيسيا بلو تي أو دو بارفيوم


عطر ذا ميرشانت أوف فينيسيا بلو تي أو دو بارفيوم

عطور النيش المتخصصة لا تركز فقط على تفاصيل رائحة العطر؛ بل تضمن أنه "جميل كالزجاجة" أيضًا. بلو تي من ذا ميرشانت أوف فينيسيا هو عطر نيش رائع في زجاجة أكثر روعة، مرسومة بسفينة بالألوان المائية في رحلة بظل أزرق داكن؛ تستحضر الزجاجة البيضاء بشكل مثالي نضارة العطر الخزفية. تثير أوراق الشاي الأزرق الندي، زهر البرتقال المتلألئ ونجيل الهند الرائع والمسك الخفيف - إنها المجموعة المثالية التي ترضي العين والأنف.


7- عطر كلاسيكي…

عطر هوبيجانت فوجير رويال أو دو بارفيوم

عطر هوبيجانت فوجير رويال أو دو بارفيوم

أنت حقا لا تستطيع التغلب على الكلاسيكية. فهي بعد كل شيء خيار آمن من الفشل! ليس هناك ما هو أكثر خلود من عطر فوجير رويال من هوبيجانت، والذي ربما لا تعلم، كان أول عطر فوجير على الإطلاق! من خلال ميلاد هذا النوع الرجالي الأيقوني، قام فوجير رويال بصياغة هيكل توقيع الفوجير، حيث مزج البرغموت والخزامى وإبرة الراعي والكومارين لينتج شيء جميل للغاية دون عناء. لقد ارتداها ملايين الرجال عبر الأجيال. قد يكون كلاسيكيًا، وقد يكون عمره أكثر من 100 عام، ولكنه مهم اليوم كما كان عند إطلاقه لأول مرة.


مواضيع ذات صلة:


أضف تعليق