جار التحميل

5 عطور ستقع في حبها هذا الصيف

إذا كنت مثلي، فإن مجرد ارتداء زوج من الصنادل أو ارتداء النظارات الشمسية المفضلة لديك سيجعلك على الفور في حالة مزاجية لفصل الصيف. والشيء نفسه ينطبق على وضع العطر. تمامًا كما يمكنك تبديل خزانة ملابسك لفصل الصيف، فإن تبديل خزانة ملابسك العطرية هو الطريقة المثالية للاستمتاع بالموسم على أكمل وجه. ليس هناك شك في ذلك؛ يعد وضع العطر طريقة رائعة لإضافة القليل من المرح والشمس والبهجة إلى الحياة اليومية...

تويج


5 عطور ستقع في حبها هذا الصيف


إذا كنت مثلي، فإن مجرد ارتداء زوج من الصنادل أو ارتداء النظارات الشمسية المفضلة لديك سيجعلك على الفور في حالة مزاجية لفصل الصيف. والشيء نفسه ينطبق على وضع العطر. تمامًا كما يمكنك تبديل خزانة ملابسك لفصل الصيف، فإن تبديل خزانة ملابسك العطرية هو الطريقة المثالية للاستمتاع بالموسم على أكمل وجه. ليس هناك شك في ذلك؛ يعد وضع العطر طريقة رائعة لإضافة القليل من المرح والشمس والبهجة إلى الحياة اليومية

لذلك، قمت بتجميع بعض من روائح الصيف المميزة التي أعتقد أنك سترغبين في رشها هذا الموسم. صدقني؛ سيكون لديهم القدرة على نقلك بعيدًا إلى الأماكن التي تذكرنا طوال فصل الصيف - بينما نتنفسين الروائح العطرية العشبية للعالم الطبيعي.


1. رائحة الاسترخاء بجانب المسبح

عطر فيرساتشي ديلان تركواز ماء تواليت

إذا كان هناك وقت للذهاب إلى عطر أكثر مرحًا ومثيرًا للإعجاب، فيجب أن يكون في فصل الصيف. عندما أبحث عن عطر صيفي، فأنا غالبًا ما أبحث عن شيء يحتوي على القليل من الفاكهة وأكثر لمعانًا هذا هو المصطلح الذي أستخدمه لوصف العطور المنعشة والعصرية التي تحاكي إلى حد ما الفوارق التي تشبه الفقاعات تقريبًا أثناء استنشاقها.

بالنسبة لي، يجب أن يكون عطر فيرساتشي ديلان تركواز أحد روائح اللحظة لالتقاط المرح والنعيم والشعور بالراحة في الصيف. يبدأ عطر أو دو تواليت للنساء بمزيج حيوي وحلو من خلاصة اليوسفي والليمون، والذي يتم تنشيطه بواسطة اندفاعة من الفلفل الوردي. إنه بسبب هذا المزيج الحمضي المنعش الذي اخترته ليكون عطرًا لارتدائه أثناء الاسترخاء بجوار حمام السباحة. صدقيني - ستكمل تمامًا كأسك من عصير الليمون أو الكوكتيل الحلو وأنت تسترخي بجانب المسبح!

بالإضافة إلى ذلك، أحب أن العطر يتمتع بإحساس أكثر حسية وأنت تتجول في حديقة مزهرة من الفواكه المنعشة والبتلات البيضاء في القلب قبل الوصول إلى قاعدة الأخشاب والمسك الجذابة والمثيرة للإدمان.


2. رائحة تنقلك إلى البحر المتوسط

عطر دولتشي آند غابانا لايت بلو فوريفر أو دو بارفيوم

بمجرد أن سمعت أن عطر لايت بلو فوريفر بور فيم يستحضر ذكرى أيام الصيف الطويلة على البحر الأبيض المتوسط ، عرفت أنني سأحبها. يُفتتح عطر دولتشي غابانا مع التفاح المنعش وليمون كالابريا المنعش لإحساس صيفي مشرق قبل أن يخلق العطر إحساسًا زهريًا مشمسًا في القلب. المكونات المركزية من زهر البرتقال المعسل والزهور البيضاء الحسية تقفز إلي بالتأكيد. معًا فإنهم يأخذونك بعيدًا ويسمحون لك بتخيل أنك تستمتعين بنزهة في وقت متأخر بعد الظهر عبر فناء مليء بالأزهار المليئة بالشمس، على بعد مرمى حجر من الساحل. تتميز القاعدة بلمسة خشبية دافئة حيث يمتزج أرز فرجينيا مع أخشاب الكشمير، بينما يضيف المسك الأبيض لمسة أخيرة من الإغراء حيث يذوب بسعادة في بشرة دافئة مشمسة.

وبالطبع لا بد لي من ذكر الزجاجة! تدل ألوان الفيروز الرائعة والمتألقة بشكل مثالي على البحر الأبيض المتوسط، بينما لمسات من الذهب تحتفل بأشعة الشمس المبهرة في البحر الأبيض المتوسط وهي تلمع على الأمواج.


3. رائحة التنزه في أوائل الصيف

عطر بارفيومز دي مارلي جرينلي أو دو بارفيوم

يُقام عطر بارفيموز دي مارلي جرينلي  في زجاجة شفافة من الزمرد الأخضر، ويحيي الحدائق والأماكن المحيطة بـ شاتو أوف مارلي، وهو قصر فخم حقًا بتكليف من لويس الرابع عشر، وهو مصدر إلهام رئيسي لماركة العطور المتخصصة. في القصر، تتصادم الفخامة والطبيعة، ومن خلال هذا الاصطدام ولد عطر جرينلي أو دو بارفوم. تم دمج العمارة الفخمة للمنزل بشكل مثالي في المناظر الطبيعية، والرائحة تكرم كل من المناظر الطبيعية والعالم الطبيعي على نطاق واسع. ولهذا السبب اخترت هذا العطر كرائحة صيفية لرشه إذا كنت تبحث عن الأخشاب المظللة للاستمتاع بنزهة أو التنزه بعيدًا عن حرارة شمس الصيف الشديدة.

يتم تضخيم كل اتفاق من عطر جرينلي من خلال طبيعة المواد الخام، لذلك فهو يحتفل بالطبيعة في الجوهر وفي النتيجة النهائية. يمتلك العطر بالتأكيد إحساسًا بالانتعاش لا يمكن إنكاره؛ عندما قمت برش أو دو بارفان لأول مرة، فإنه يذكرني بالمشي في الصباح الباكر الضبابي في الطبيعة قبل أن تبدأ حرارة اليوم.

عطر عبارة عن زوبعة من الفاكهة والحمضيات واللحاء والنسغ. تم إنشاء نضارته الجريئة من خلال نوتة منعشة ونقية بشكل مدهش من التفاح الأخضر، والتي يتم تعزيزها من خلال البرغموت الصقلي واليوسفي والبنفسج الندي لإحساس مشرق وحيوي ومنعش. يتطور العطر إلى نغمة أكثر حسية حيث يختلط خشب الأرز وطحلب البلوط والعنبر والمسك معًا. بشكل عام يمنحك العطر شعورًا بالحيوية والانتعاش حقًا، تمامًا مثل نزهة الصيف.


4. رائحة الشاطئ

عطر أمواج اشور أو دو بارفيوم النسائي

ليس هناك الكثير من الأشياء التي تصرخ في الصيف أكثر من رحلة إلى الشاطئ. هذا هو السبب في أن أمواج اشور هو ما أوصي بالعطور لأي شخص يحب الرمال والبحر مثلي تمامًا. تحفة ماكنزي رييلي الرائعة تحاكي تمامًا المنظر والرائحة والإحساس بالتواجد على ساحل عمان؛ يمزج عطر للجنسين بذكاء بين الألوان الدافئة مع الجوانب الباردة والمالحة لالتقاط التجاور الفريد للساحل. عندما تتنفسهيه، يمكنكي أن تشعري بالرمل الناعم الدافئ بين أصابع قدميك حيث ينساب البحر عند قدميك، والشمس تغرب بينما يهب نسيم البحر اللطيف عبر شعرك.

لكن كيف تخلقي هذا الشعور؟ يبدأ عطر أمواج اشور أو دو بارفوم بزيت الهيل وزيت أوراق الكركم واندفاعة من الفلفل الوردي CO² لإحساس دافئ وحار قبل أن يرفع قلب الأزهار من خلاصة الياسمين السامباك وخلاصة الورد من خلال اتفاق شمسي مشرق ومضيء. أخيرًا تمت موازنة زيت خشب الصندل الناعم والفاخر واللبان مع درجات ملوحة من العنبر. الكل في الكل، أشور مثل الشاطئ في زجاجة.

تسوقي الآن


5. رائحة ليالي الشواء

عطر باكو رابان انفيكتوس فيكتوري إكستريم

بقدر ما أحب الروائح الفاكهية والطازجة والمرح لفصل الصيف، فأنت في بعض الأحيان تريد شيئًا أكثر جرأة وحدة، خاصة في ليالي الصيف الطويلة. عطر اللحظة هذا هو عطر باكو رابان انفيكتوس فيكتوري إكستريم، ماء عطر شرقي منعش للرجال يتباين مع الليمون المنعش مع الفانيليا الحسية لعطر يأخذك من أيام الصيف إلى ليالي الصيف.

تبدأ الرائحة بنفحات حادة من الليمون وهي نوتة عطرية رئيسية ستراها في كثير من الأحيان في عطور الصيف - والتي يتم تعزيزها وتنشيطها بواسطة الفلفل الوردي. يتمتع القلب بإحساس أكثر عطرية حيث يتناغم اللافندر المهدئ مع نغمات البخور الغنية والدخانية والقوية نوتة عطرية أعتقد أنك ستقدرها عندما تستمتع بحفل شواء مع الأصدقاء في أمسيات الصيف؛ إنه يكمل الحدث تمامًا!

أخيرًا، تمزج القاعدة الجذابة بين حبوب التونكا والفانيليا الكريمية والعنبر الحلو بمهارة للحصول على عطر يشعرك بالإثارة والدفء. إنها الرائحة المثالية للوقت الذي تبدأ فيه الشمس في الغروب ويبدأ الهواء في البرودة بشكل طفيف جدًا، وتريد رائحة تدفئك بلطف.


أضف تعليق