جار التحميل

4 عطور من شأنها أن تدفئكم هذا الشتاء

تنطوي العطور على مزج المواد العطرية لخلق تجارب مثيرة للذكريات هي متعة خالصة للاستمتاع بها. على أي حال منذ فترة نظرنا إلى الكوكتيلات الصيفية المنعشة الجميلة التي تجعلك تتوق لتناول عصيرك في الحديقة ولكن الآن مع اقترابنا من المواسم الباردة...

تويج


4 عطور من شأنها أن تدفئكم هذا الشتاء


تنطوي العطور على مزج المواد العطرية لخلق تجارب مثيرة للذكريات هي متعة خالصة للاستمتاع بها. على أي حال منذ فترة نظرنا إلى الكوكتيلات الصيفية المنعشة الجميلة التي تجعلك تتوق لتناول عصيرك في الحديقة ولكن الآن مع اقترابنا من المواسم الباردة، أردنا عرض العطور التي تتميز بأجواء أكثر دفئًا وروعة. فيما يلي أربعة عطور نقية لتبقيك دافئًا هذا الشتاء.


عطر تييري موغلر أي*مان بيور تواليت

عطر تييري موغلر أي*مان بيور تواليت

Thierry Mugler A*Men Pure Eau de Toilette

عطر مثالي للشتاء حلو ودخاني من البوربون الذهبي، يتمتع بوربون برائحة معقدة مع ملاحظات من العنبر والقش والدخان والسكر. عطر أي*مان يلتقط الطابع الحلو والرائع من البوربون ويهزها بالقهوة والأرز والفانيليا لإنشاء عطر دافئ.


عطر بولغري مان إن بلاك أو دو بارفوم

عطر بولغري مان إن بلاك أو دو بارفيوم

Bvlgari Man In Black Eau de Parfum

في عطر بولغري مان إن بلاك ممزوج بخبرة مع التوابل الدافئة والجلد الأسود والتوابل الفاخرة لخلق عطر فخم ومريح ووسيم بشكل أكثر رقة.


عطر جيرلان لا بيتيت روب نوار أو دو بارفوم

عطر جيرلان لا بيتيت روب نوار أو دو بارفيوم

Guerlain La Petite Robe Noire Eau de Parfum

عطر لا بيتيت روب نوار من دار جيرلان عطر مبهر وفوار يمزج الورد مع الكرز الأسود والشاي المدخن واللوز وعرق السوس والبتشول، وكلها مستوحاة من الطبيعة الأنيقة والمغازلة للفستان الأسود الصغير. تنبعث منه رائحة كوكتيل فاخر من الشاي الأسود والأماريتو، تقدم مع بتلات الورد الأحمر الساطع للحصول على لمسة نابضة بالحياة.


عطر كالفن كلاين اتيرنتي فور مان

عطر كالفن كلاين اتيرنتي فور مان او دي تواليت

Calvin Klein Eternity for Men Eau de Toilette

أحد العطور التي تجسد ذلك بشكل مثالي عطر اتيرنتي للرجال عطر كلاسيكي من دار كالفن كلاين يمزج نوتة العرعر اللاذعة مع اللافندر والليمون ونسيم من المسك الأبيض. له مشاعر جادة من التسعينيات وسهل الرش؛ لن تجد أبدًا مناسبة لا تناسبه.



أضف تعليق