جار التحميل

أفضل 6 عطور تنبعث منها رائحة الصيف

كيف تصف رائحة الصيف؟ بالنسبة لي، إنها العديد من الأشياء النشاز من العناصر المبللة بالشمس التي تجتمع معًا لتقول الصيف. الصيف هو رائحة شرائح الليمون، كلها منعشة وفوارة، تسقط في مشروب مع الثلج. إنها رائحة القطن الذي يجف في النسيم، مما يجعلنا نشعر بالانتعاش، ورائحة الجلد المالح المغطاة بمعامل حماية من الشمس برائحة جوز الهند. لا يوجد شيء مثل أيام الصيف...

تويج


أفضل 6 عطور تنبعث منها رائحة الصيف


كيف تصف رائحة الصيف؟ بالنسبة لي، إنها العديد من الأشياء نشاز من العناصر المبللة بالشمس التي تجتمع معًا لتقول الصيف. الصيف هو رائحة شرائح الليمون، كلها منعشة وفوارة، تسقط في مشروب مع الثلج. إنها رائحة القطن الذي يجف في النسيم، مما يجعلنا نشعر بالانتعاش، ورائحة الجلد المالح المغطاة بمعامل حماية من الشمس برائحة جوز الهند. لا يوجد شيء مثل أيام الصيف، حيث يبدو أن الوقت يتوقف، والعالم يتحرك ببطء، كل ذلك تحت دفء الشمس المغذي. لكن ما هي روائح العطر التي تثير الصيف؟ ربما تكون الإجابة على هذا السؤال بطول فترة الانقلاب الصيفي، ولكن هناك بالتأكيد بعض المواد للبحث عن أشعة الشمس الصاخبة تلك أكثر من غيرها. لذلك استعدادًا للموسم المقبل، عندما تقرر شراء العطور، يسعى هذا الدليل إلى تحديد بعض أكثر الملاحظات الصيفية المناسبة للصيف مع بعض العطور المنعشة والرائعة لجعل أيام صيفك مليئة بالحيوية.


1- عطور زهرة تياري

عطر نوكس صن ديليشس فراجرنت ووتر

نوكس صن ديليشس فراجرنت ووتر

زهرة التياري، والمعروفة أيضًا باسم الغردينيا التاهيتية هي زهرة بيضاء موضعية تجعل شيئًا واحدًا من الأزهار الزهرية والغريبة جزر مشمسة. في صن ديليشس فراجرنت ووتر من نوكس، ينضم تياري إلى جوز الهند والفانيليا ليخلق مزيجًا حلوًا ومثيرًا للذكريات من الشواطئ الرملية البيضاء والبحار الزرقاء الياقوتية والجلد البرونزي. إنه الشيء المثالي لحزم أمتعتك لقضاء عطلة، أو إذا كنت ستبقى في المنزل هذا الصيف، فهو يعد بمثابة عطر انتقالي يكاد يكون جيدًا مثل السفر إلى جزر المالديف.


2- عطور جوز الهند

عطر جيرلان أكوا أليجوريا كوكونت فيز أو دي تواليت

جيرلان أكوا أليجوريا كوكونت فيز أو دي تواليت

من الصعب تخيل جوز الهند وعدم التفكير في الكوكتيلات المليئة بماليبو والأيام التي تقضيها في جزر غريبة. إنها رائحة نربطها بعامل الحماية من الشمس كثيرًا في العطور؛ له طابع حليبي لاكتوني يستحضر حماية البشرة بشكل معقول. ولكن بالنسبة إلى جيرلان وأكوا أليجوريا كوكونت فيز، فإن رائحة جوز الهند هي شيء أكثر انتعاشًا وحيوية. باستخدام ماء جوز الهند على خلفية من البطيخ والفريزيا، ابتكرت جيرلان رائحة فاكهية وردية شفافة مع لمسة استوائية، مما يمنح جوز الهند مظهرًا جديدًا تمامًا. إنه منعش وفاخر وممتع للغاية.


3- العطور البحرية

عطر شيسيدو رايزينج صن أو دي تواليت

شيسيدو رايزينج صن أو دي تواليت

ما الذي يمكن أن يكون أكثر إنعاشًا في الصيف من رش كمية كبيرة من الماء؟ لا شيء، هذا ما تعتقده ماركة التجميل اليابانية الشهيرة شيسيدو وأحدث عطورها رايزينج صن، تفتخر بذلك. إن اتفاقها البحري المعدني قوي ومالح، بينما تضيف رائحة الليمون المتلألئة بريقًا شمسيًا. تضفي الأزهار في القلب شيئًا ممتلئًا إلى حد ما، وقاعدة من المسك الأبيض ترفع كل شيء، مما يستدعي أمطارًا غزيرة في الصيف تتساقط برفق من سماء السحب البيضاء الجميلة.


4- عطور راوند

عطر موغلر أورا أو دو بارفوم

موغلر أورا أو دي تواليت

سيكون من الغباء ألا تشم رائحة الراوند هذا الصيف. الراوند هو نوتة ممتعة تشترك في الجودة الحمضية مع الجريب فروت. في العطر، يميل إلى إضافة شخصية حامضة وغامضة وشبيهة بالنيون، مما يعطي انطباعًا عن شيء ممتع. واحدة من الروائح المفضلة لدي والتي تتمحور حول الراوند هي الهالة الجميلة من موغلر. في أورا يلتقي النبات بالحيوان، مع نبات الراوند العصير الذي تنشطه أزهار زهر البرتقال النضرة ويتناقض مع نمر ليانا غامض مدخن. لا يوجد شيء يضاهي أورا تمامًا، لذا إذا كنت تتطلع إلى التميز هذا الصيف، أورا تساندك يا صديقي.


5- عطور شجرة السرو

عطر أكوا دي بارما بلو ميديتيرانيو سيبريسو دي توسكانا

أكوا دي بارما بلو ميديترانيو سيبريسو دي توسكانا أو دي تواليت

والآن من أجل العطر الأكثر جاذبية هذا الصيف سيبريسو دي توسكانا من أكوا دي بارما هو أكثر العطور جاذبية التي ستصادفك هذا الموسم، وإذا كنت رجلاً فيجب عليك أن ترتديه. شجرة السرو وفيرة في إيطاليا ولها رائحة حارة تشبه السرخس والخشب. في سيبريسو دي توسكانا، تمت إضافة هذه النوتة إلى اللافندر واليانسون والصنوبر لخلق رائحة رجالية كلاسيكية تستحضر البذلات الإيطالية وأشعة الشمس. إنه أنيق ووسيم ومثير.


6- عطور النعناع

عطر روجر اند جاليت لوم مينث أو دي تواليت

روجر اند جاليت لوم مينث أو دي تواليت

الآن قد تفكر في النعناع؟ في العطور؟ لا أريد أن أشم رائحة مثل معجون الأسنان، شكرًا جزيلاً لك! "، لكنك ستكون مخطئًا جدًا. النعناع مادة رائعة تضيف انتعاشًا للروائح، بالإضافة إلى الجوانب الحلوة والعشبية، ولا تشبه رائحة معجون الأسنان في كثير من الأحيان. في لوم مينث من روجر اند جاليت، يتم إقران النعناع مع إبرة الراعي لإنشاء صالون حلاقة فوجير يتحرك بموجات من النضارة. لن يمنحك هذا مشاعر تنظيف أسنانك، بدلاً من ذلك سيخلق إحساس صباح صيفي رائع، يتم تقديمه جميعًا في عبوة أنيقة.


أضف تعليق