جار التحميل

4 عطور مركزة تنافس العطر الأصلي

عند النظر في وقت سابق من هذا العام وتوقعاتي لإتجاهات العطور العظيمة لعام 2020. كان أحد هذه الاتجاهات هو زيادة الكثافة أي التركيز، وكنت على حق. مثلما فعل ديور مع عطر جوي، وفعلت جيرلان مع مون جيرلان. كان لدي شعور بأن المزيد من الماركات ستطلق الأقوى، ولكن ليس بالضرورة عطورًا جديدة. تميل العطور المركزة إلى أن تكون أغنى وأكثر حضوراً وغالباً ما تدوم لفترة أطول. فيما يلي أربع عطور قوية نحبها الآن على تويج...

تويج


اكتشفي أفضل 4 عطور مركزة تنافس العطر الأصلي


عند النظر في وقت سابق من هذا العام وتوقعاتي لإتجاهات العطور العظيمة لعام 2020. كان أحد هذه الاتجاهات هو زيادة الكثافة أي التركيز، وكنت على حق. مثلما فعل ديور مع عطر جوي، وفعلت جيرلان مع مون جيرلان. كان لدي شعور بأن المزيد من الماركات ستطلق الأقوى، ولكن ليس بالضرورة عطورًا جديدة. تميل العطور المركزة إلى أن تكون أغنى وأكثر حضوراً وغالباً ما تدوم لفترة أطول. فيما يلي أربع عطور قوية نحبها الآن على تويج.


1- لانكوم لا في إيست بيل انتنسمنت

عطر لانكوم لا في إيست بيل انتنسمنت


لا تعني الحدة دائمًا أعلى صوت أو تماسكًا، بل يمكن أن تعني في الواقع أغنى وأعمق. لا في إيست بيل انتنسمنت هو مثال جيد على عطر مكثف يختار أسلوبًا أكثر دقة وحسية. أخذ مسحوق السوسن وخيط السكاكر وفاكهة لا في إيست بيل وتنعيمها في المخمل الفاخر، انتنسمنت هو عطر أنيق يزيل السكر ويزيد من الشعور بالبودرة. إنه أكثر نعومة، ويشعرك وكأنه بودرة التلك المعطرة بشكل جميل على الجلد. أعتقد أنه أفضل إصدار من لا في إيست بيل حتى الآن!


2- دولتشي اند جابانا ذا ون فور مان انتنس

عطر دولتشي اند جابانا ذا ون فور مان انتنس


تتيح لك الزجاجة السوداء المذهلة من ذا ون فور مان انتنس بمعرفة أنك على وشك الاستمتاع بتجربة رائعة، وهذا بالضبط ما يقدمه العصير بداخله. هناك وجهان لهذا العطر؛ راعي بقر تائه بين الرائحة الخشبية لأشجار السرو. لديك أيضًا الجانب الحيواني من الجلد والبودرة الرقيقة، المسحوق الذي يصبح في الليل. تلمح زهر البرتقال المتلألئ ونعومة الكشميران إلى ماء الكولونيا الكلاسيكي، مما يخلق صورة شخص مهيأ جيدًا. القوة هنا هي الازدواجية المذهلة بين البرية والترويض، وكلها مأخوذة برائحة تنبعث منها رائحة طيبة حقًا.


3- أرماني سي باسيون إنتنس

عطر أرماني سي باسيون إنتنس


إن سي باسيون إنتنس يشبه إلى حد كبير سي باسيون مع المزيد من باسيون. هذه هي باسيون إلى بالحد الأقصى و باسيون تربيع. الفرق الرئيسي هنا هو الحلاوة التي يتم الاتصال بها، لكنها لا تصبح ساحقة أبدًا. أزهار الياسمين البيضاء اللامعة مزجّجة برحيق الكشمش الأسود المتلألئ ومخفوقة في قاعدة من الفانيليا الكريمية المنفوشة. والنتيجة هي عطر غورماند متوازن بدقة مع إحساس رائع بالانتعاش والوضوح.


4- نارسيسو فور هيم بلو نوير إكستريم

عطر نارسيسو فور هيم بلو نوير إكستريم


يشير إكستريم في فور هيم بلو نوير إلى الإحساس الشديد بالنضارة، والذي يتم تقديمه من خلال المسك البلوري والتوابل والأخشاب. كان بلو نوير ولا يزال قصيدة للتداخل الحار بين الهيل وخشب الأرز. يستخدم إكستريم هذا الموضوع كعنصر أساسي ولكنه يلفه بالجوانب العشبية للريحان وعصير اليوسفي الأخضر. يضيف المسك الشفاف إحساسًا محيطيًا خفيًا، حيث يلتقط البرودة القوية للأمواج الزرقاء الشديدة التي تتصادم مع الصخور الداكنة. عطر بلو نوير إكستريم منعش ورجولي ومرغوب فيه بعمق.


أضف تعليق