جار التحميل

اتجاهات عظيمة للعطور في عام 2021

في بداية كل عام، نتنبأ في تويج للعطور بما قد يحمله المستقبل للعطور على مدى الأشهر الـ 12 القادمة. ما هي الاتجاهات التي سنراها وكيف ستتطور الصناعة؟ هذا العام لا يختلف، لذلك، كما هو الحال مع التقاليد قمت بنفض الغبار لإلقاء نظرة خاطفة على المستقبل العطري. ما هي الألغاز التي يحملها عام 2021؟ هيا نكتشف!...

تويج


اتجاهات عظيمة للعطور في عام 2021


في بداية كل عام، نتنبأ في تويج للعطور بما قد يحمله المستقبل للعطور على مدى الأشهر الـ 12 القادمة. ما هي الاتجاهات التي سنراها وكيف ستتطور الصناعة؟ هذا العام لا يختلف، لذلك، كما هو الحال مع التقاليد قمت بنفض الغبار لإلقاء نظرة خاطفة على المستقبل العطري. ما هي الألغاز التي يحملها عام 2021؟ هيا نكتشف!


1- ملاحظات روائح نظيفة

دفعتنا جائحة كوفيد-19 جميعًا إلى غسل أيدينا بانتظام والتفكير أكثر في النظافة بشكل عام. اسأل نفسك هذا السؤال: كم عدد زجاجات مطهر الأيدي التي لديك بالضبط الآن؟ الجواب كثير! أعتقد أن هذا التعطش للنظافة قد يكون شيئًا يشق طريقه إلى العطور التي نرشها، لذا أتوقع روائح تجريدية ونظيفة أكثر تألقًا مثل عطر كالفن كلاين ون.


2- الابتكار

الطريقة التي نستخدم بها العطور تتغير باستمرار، كما أنها تختلف في جميع أنحاء العالم. اليوم نستخدم طرقًا مختلفة لتعطير أنفسنا نحن نضع العطر ونرشه ونستخدم العطور الصلبة وأقلام الجل المعطرة والفرش وأكثر. تبحث ماركات العطور دائمًا عن طرق جديدة للابتكار وتاريخيًا بعد الأحداث العالمية الكبيرة، يترسخ الابتكار. أعتقد أن الماركات ستبدأ في النظر في كيفية إحداث ثورة في طريقة استخدامنا للعطور في عام 2021؛ لقد بدأ هذا بالفعل. في الواقع لقد رأينا أدوات مثيرة للاهتمام في عام 2020، بما في ذلك زجاجات العطور التي تسمح لك بوضع روائح مختلفة معًا. أنا متحمس لرؤية ما تحمله الابتكارات المعطرة للأشهر الـ 12 القادمة.


3- الاستدامة

كانت الاستدامة اتجاهاً كبيراً في عام 2020 عبر العديد من جوانب صناعة التجميل، وهو اتجاه سيستمر لسنوات قادمة. أكثر فأكثر، نفكر في بصمتنا على هذا الكوكب وكيف تؤثر الخيارات التي نتخذها الاختيارات في أسلوب حياتنا وعادات التسوق على الأرض. على نحو متزايد، يطالب المستهلكون بمزيد من الاستدامة من منتجاتهم. سواء كان ذلك يتعلق بالمواد وكيفية الحصول عليها أو العبوة التي يأتي معها المنتج. لقد رأينا هذه البداية تظهر في صناعة العطور، وبينما كانت الماركات تخبر دائمًا قصصًا عن أصل بعض موادها، يطالب المستهلكون بمزيد من الشفافية. هذا العام أطلقت أكوا دي بارما عطر كولونيا فوتورا، وهو عطر طبيعي بنسبة 99٪ ملاحظة: الطبيعي لا يعني دائمًا أنه أكثر استدامة، لأنه يعتمد كليًا على ما إذا كانت المادة، سواء كانت طبيعية أو صناعية، تأتي من مصدر مستدام وعرضت العديد ميزات التغليف الإيجابية، المعاد تدويرها والقابلة لإعادة التدوير. كانت كولونيا فوتورا بداية جيدة، وأنا متأكد من أننا سنرى المزيد من الماركات تحذو حذوها، وربما نأخذ بالمفهوم إلى أبعد من ذلك في عام 2021.


4- عطور المنزل

كانت العطور المنزلية، وخاصة الشموع المعطرة، جزءًا هائلاً من النمو داخل الجمال. نظرًا لأن الكثيرين منا يعملون من المنزل أو يقضون وقتًا طويلاً في المنزل، فإننا نبحث عن طرق لجعل بيئتنا ذات رائحة طيبة. تعتبر الشموع المعطرة طريقة رائعة للقيام بذلك لأنه يمكنك تبديلها بانتظام لشيء جديد، وتزيين المجموعة التي هي منزلك بأجواء مثيرة للاهتمام. يشبه العطر المنزلي الزخرفة غير المرئية التي تكمل جمالك الداخلي، وستظل أكثر أهمية حيث نبقى جميعًا في الداخل في كثير من الأحيان. توقع الكثير من العطور المنزلية المثيرة والجديدة في العام المقبل.


أضف تعليق