جار التحميل

اتجاهات العطور المهمة في عام 2019

لقد حان الوقت الآن، لننظر بعيدًا عن عام 2018 ونحول انتباهنا إلى عام 2019. ما الذي سيحصل عليه العام المقبل في متاجر العطور؟ هل سنرى المزيد من عطور المشاهير؟ هل ستسود الروائح النسائية على الرجالية أم أن الرجالية هي الأكثر إنتاجًا؟ الجواب هو من يعرف بالطبع...

تويج


ماهي اتجاهات العطور المهمة في عام 2019؟


لقد حان الوقت الآن، لننظر بعيدًا عن عام 2018 ونحول انتباهنا إلى عام 2019. ما الذي سيحصل عليه العام المقبل في متاجر العطور؟ هل سنرى المزيد من عطور المشاهير؟ هل ستسود الروائح النسائية على الرجالية أم أن الرجالية هي الأكثر إنتاجًا؟ الجواب هو من يعرف بالطبع، ولكن مع صناعة سريعة الخطى مثل العطور من الجيد دائمًا محاولة توقع ما سيحدث والتنبؤ به. لذا حان الوقت لتوجيه معنويات العطور لأربعة تنبؤات للعطور لعام 2019.


1- عطور خشب الصندل

بفضل ماركة النيش ليه لابو أصبحت عطور خشب الصندل رائعة مرة أخرى بطريقة لم تكن موجودة منذ وقت طويل. لكن أخشاب الصندل الحديثة والصناعية هي من نوع مختلف عن تلك الموجودة قديمًا. فهي ناعمة وخفيفة وشفافة، وغزل هذا الخشب النبيل إلى شيء منعش ونظيف. خير مثال على ذلك عطر كريستال كلير سنشري من دنهل، الذي نسج التوقيع اللبني المنعش لخشب الصندل مع تطور أوراق البنفسج للحصول على جودة مبهرة ومشرقة. للحصول على تفسير أكثر دفئًا وغير اعتيادي، يضفي عطر ميلر هاريس بو سانتال الصفات الكريمية لخشب الصندل، مما يمنحهم شعورًا بالدفء. هذان فقط اثنان من خشب الصندل الرائعة التي تم إطلاقها هذا العام؛ أعتقد أننا سنرى الكثير من أخشاب الصندل المثيرة والرائعة والطازجة بشكل مذهل في العام القادم!


2- عطور خالية من التسميات

لنكن واقعيين العطور المناسبة للجنسين ليست جديدة. لقد كانت موجودة منذ فترة طويلة، وسيكون من الخدعة أن أسميهم اتجاهًا جديدًا. ولكن يبدو أنها في ازدياد وأن العديد من الماركات للمصممين تبتعد عن "الرجالي" و "النسائي" وتستخدم مصطلحات مثل "للجنسين". أكثر ما يعجبني هو أن بعض الماركات لا تهتم حتى بتسمية عطورها للجنسين إنهم يطلقونها فقط، ويعملون على افتراض أن الناس سوف يتخذون قراراتهم. ألا يجب أن يكون هذا هو الطريق؟ عطور بدون تسميات للناس؟ أنا متأكد من ذلك وآمل أن يكون لدى 2019 المزيد من العطور الخالية من التسمية في متجر تويج للعطور.


3- عطور جيفنشي

قلت العام الماضي أننا بحاجة إلى تركيز انتباهنا على دار غوتشي وكيف كان المدير الإبداعي أليساندرو ميشيل يغير ثرواته فيما يتعلق بكل من الموضة والعطور. في عام 2019، أعتقد أن الدار المراد مشاهدته هو جيفنشي. أعادوا هذا العام إطلاق واحدة من الكولونيا الكلاسيكية الخاصة بهم، لكن إطلاق النجم هو إعادة إطلاق عطر لانترديت الكلاسيكي. ابتكر ثلاثة من صانعي العطور العبقريين هم دومينيك روبيون وآن فليب وفاني بال، هذا التفسير الجديد لعطر عام 1957 هو عبارة عن مزيج من الأزهار مع جرعة من مسك الروم والكثير من الباتشولي الغازي. إنها متمردة وممتعة كما يوحي الاسم الذي ترجمته بالعربية ممنوع. إذا كان لانترديت هو أي شيء يجب أن تمري به، أعتقد أننا سنستمتع ببعض هدايا جيفنشي الجادة في عام 2019!


4- عطور الذواقة اللذيذة

ظهرت جورماند ومعناها العطور مع ملاحظات الطعام في عام 1992 عندما أطلق موغلر مركبته الرائدة عطر أنجل الممزوج بالشوكولاتة. ومنذ ذلك الحين رأينا تقريبًا كل نوع من أنواع المواد الغذائية يتم حشوها في عطر، من الكراميل إلى الكافيار والكزبرة والوسابي إلخ! الاتجاه المتكرر الذي رأيناه على مدى السنوات القليلة الماضية هو نكهات جورماند اللذيذة، حيث يتم استخدام الملاحظات غير العادية الملاحظات التي لا تضيف السكر، ولكن الملح والأومامي يتم استخدامها لتوفير التقلبات الفريدة. في عطر بيور إكس إس فور هير من دار باكو رابان، تضفي نوتة الفشار الحلوة والمالحة توازنًا رائعًا على النكهة المعاصرة، حيث تمزج الكراميل بسلاسة مع الأخشاب لإضفاء إحساس مثير شبيه بالجلد وغني وجريء. المزيد من هؤلاء في عام 2019.


أضف تعليق