جار التحميل

5 عطور ما عليك سوى رشها مرة واحدة

القدرة على التحمل، هي كلمة اليوم، ولكن بشكل أكثر تحديدًا قوة التحمل المعطرة. سواء كنا نريدها طوال الوقت، أو بين الحين والآخر، هناك مساحة في كل خزانة ملابس للعطور التي لها جاذبية عطرية...

تويج


5 عطور ما عليك سوى رشها مرة واحدة


القدرة على التحمل، هي كلمة اليوم، ولكن بشكل أكثر تحديدًا قوة التحمل المعطرة. سواء كنا نريدها طوال الوقت، أو بين الحين والآخر، هناك مساحة في كل خزانة ملابس للعطور التي لها جاذبية عطرية. أنت تعرف ذلك - تلك الروائح التي يمكنك رشها مرة واحدة والاستمتاع بها طوال اليوم دون الحاجة إلى إعادة الرش. إنها رائعة من نواح كثيرة فهي تتيح للناس معرفة أننا هناك بتوقيعاتنا الجريئة وه اقتصادية أيضًا لأن القليل منها يقطع شوطًا طويلاً. لذا، احتفالًا بهذه العطور، ما عليك سوى رشها مرة واحدة، وإليك ملخص سريع عن الروائح التي لا تزال قائمة!


1- فلور بومب نكتار

عطر فيكتور آند رولف فلاوربومب نكتار إنتنس

عطر فيكتور آند رولف فلاوربومب نكتار إنتنس

Viktor & Rolf Flowerbomb Nectar Eau de Parfum Intense

نبدأ مع انفجار حقيقي للرائحة لدينا عطر فلاوربومب نكتار من دار فيكتور آند رولف. أشعر كما لو أن هذا هو أفضل إصدار من فلاوربومب - الإصدار الذي كان يجب أن يكون عليه الأصل لأنه يثير بالفعل انفجارًا مثيرًا للإزهار. عطر فلاوربومب نكتار عبارة عن مزيج جريء من روائح الأزهار اللذيذة، من الياسمين وزهر البرتقال والورد، متفجرًا بين سحابة من البارود والحمضيات والفانيليا - قطع مبهرة من الشظايا التي تؤكد الانتروبيا المثيرة للزهور. إذا كنت تعتقد أن فلاوربومب كان جريئًا ونحاسيًا وكبيرًا، حسنًا، ليس لديه أي شيء على عطر فلاوربومب نكتار. هيا اسحب الدبوس، رشي عليه وشاهد ما سيحدث!


2- أي*مان

عطر موغلر أي*مان تواليت

عطر موغلر أي*مان أو دو تواليت

Mugler A*Men Eau de Toilette

إذا كنت صادقًا تمامًا، فمن المحتمل أن يقدم عطر أي*مان القدرة على التحمل الشمي لأيام وأيام بنصف رذاذ فقط، لذا كن مطمئنًا أن رشًا واحدًا سيمنحك أكثر مما تحتاج. هذا عطر ذو عمر نصف لليورانيوم المخصب. مستوحى من أبطال الكتاب الهزليين الذين كان موغلر معبودًا عندما كان طفلاً، عطر أي*مان، النظير الرجالي لعطر انجل الايقوني الشهير، غورماند قوي وخارق للطبيعة تقريبًا يستخدم الاندماج النووي لتجميع آلاف العناصر المتباينة. إنها رائحة الشوكولاتة والقهوة والكراميل والفانيليا والنعناع والخزامى والباتشولي والقطران، مما يخلق عطرًا رجوليًا فريدًا من نوعه يتلاعب بحلاوة ناعمة وخلافات قاسية. اضغط بسهولة على البخاخ، فهذه واحدة من أعظم الغورماند الرجالية في كل العصور.


3- 2 سي كي

عطر كالفن كلاين سي كيه 2 تواليت


عطر كالفن كلاين سي كيه 2 أو دو تواليت

Calvin Klein CK2 Eau de Toilette

إذا كنت بحاجة إلى لمسة من النظافة لمسح غبار الفضاء الخاص بعطر أي*مان، فهل يمكنني اقتراح عطر سي كيه 2؟ تحاول المتابعة التي طال انتظارها لعطر سي كيه وان سي كيه وان الأسطوري من كالفن كلاين، عطر سي كيه 2 مرة أخرى إنشاء كولونيا مجردة وواسعة تشعر بأنها حديثة وتركيبية تمامًا. يستخدم عطر سي كيه 2 رائحة الحصى الرطبة والوسابي الأخضر الطازج وأوراق البنفسج المائية. مدعوم من الأخشاب والمسك، عطر سي كيه 2 بلوري وشفاف ولكنه أيضًا منتشر بشكل كبير، ويغطي مرتديها بعباءة منعشة نظيفة وشاش. برائحة واحدة فقط، سيوفر لك عطر سي كيه 2 موجة من الوضوح العطري التي تشعرك بالراحة التامة.


4- سانتال رويال

عطر جيرلان سانتال رويال أو دو بارفان

عطر جيرلان سانتال رويال أو دو بارفان

GUERLAIN Santal Royal Eau de Parfum

تستخدم العطور الشرقية الكبيرة والسميكة مواد كيميائية ذات رائحة خشبية قوية تعمل على تعزيز الرائحة، مما يمنحها أساسًا متينًا يحترق على مر العصور بجمر دخاني. مثال رائع على هذا الأسلوب هو عطر جيرلان سانتال رويال. من خلال أخذ النوتات النبيلة والعتيقة لخشب الصندل ودفعه إلى أقصى درجات التطرف المدخن، يتناقض عطر سانتال رويال بين هذه الجوانب مع خلفية غنية بالفواكه والزهور، مع الخوخ والورد والياسمين مما يضيف جودة أنيقة وجذابة إلى مساحات من الجلد الأسود الغني الذي يلقي نسيجًا ملونًا يُذكّر بالشرق. قد يبدو كل هذا رقيقًا وجميلًا ولكن لا تنخدع، فهذا العطر يحتوي على لكمة، وبخاخ واحد فقط يكفي لجذب انتباه أي شخص على مسافة قريبة، طوال اليوم.


5- إبيك النسائي

عطر امواج ابيك النسائي

عطر أمواج ابيك النسائي

Amouage Epic Woman Eau de Parfum

الاسم يعبر عنه (معنى Epic بالعربي ملحمي) هنا هذا العطر ملحمي حقًا. تتمتع جميع عطور أمواج بجودة سيمفونية وسينمائية، وربما يكون عطر ابيك النسائي هي الأكثر رواجًا بين كل عطور. مستوحاة من الرحلات الأسطورية على طريق الحرير الطرق التي ستشق طريقها الأقمشة والتوابل من الشرق إلى الغرب، عطر ابيك النسائي هو عطر شرقي حريري مع نفحات الأزهار الجريئة والتألق ببهارات، مع الشاي، وقاعدة قطيفة من العنبر والبخور والعود والفانيليا والأوريس. تنبعث منه رائحة الأقمشة المطرزة الجميلة والمشبعة بالروائح التاريخية لطريق الحرير.



أضف تعليق