جار التحميل

عطور جديدة من أمواج ديا 40 جوبليشن 40

تقدم دار أمواج عطرين جديدين إلى مجموعة عطور إكسابشنل إكسترس كولكشن، ديا 40 النسائي وجوبليشن 40 الرجالي. تحية أبدية لـ 40 عامًا من صناعة العطور الراقية.

تويج

اكتشف عطور أمواج الجديدة 40


اكتشف عطور أمواج الجديدة 40


تقدم دار أمواج عطرين جديدين إلى مجموعة عطور إكسابشنل إكسترس كولكشن، ديا 40 النسائي وجوبليشن 40 الرجالي. تحية أبدية لـ 40 عامًا من صناعة العطور الراقية. تشكل الإضافات الاستثنائية بعضًا من أجرأ وأغلى الإبداعات التي تقدمها دار أمواج. والتي ستكون متوفرة على تويج للعطور.


جوبليشن 40 الرجالي إكستريت


جوبليشن 40 الرجالي إكستريت

Jubilation 40 Man Extrait

يحتفل عطر جوبليشن 25، الفخم والمترف والعميق، بنبل الرجولة التي تحتضن جمال الشرق والغرب. وبعد 10 أسابيع من صبر التعمير بتركيز 40%، يصبح العطر أكثر تعقيدًا ومتعدد الأوجه، مما يؤدي إلى جوبليشن 40 الرجالي إكستريت الذي يجسد جوهر الرقي.


ديا 40 النسائي إكستريت


ديا 40 النسائي إكستريت

Dia 40 Woman Extrait


تحية نابضة بالحياة ومتطورة للأزهار الألدهيدية العتيقة، يقدم عطر ديا النسائي الأصلي بيانًا مميزًا عن سحر الأنوثة الخادع والخالد. بتركيز 40%، يعتبر ديا 40 النسائي إكستريت التجسيد الجديد الرقيق والفاخر والسخي لأيقونة أمواج. عطر ديا 40، عطر من النعمة والنبل، يوازن بشكل أنيق بين طبقاته المتعددة لاستحضار إحساس بمرور الوقت في ثلاثة فصول: شروق الشمس، وذروتها، وغروبها.


أضف تعليق