جار التحميل

دليلك لعطور تييري موغلر

لقد أحببت التصاميم الإبداعية والمغامرة للزجاجات التي تذكرني بتراث تييري موغلر للأزياء الفرنسية، ولكن أكثر ما أدهشني هو الروائح؛ إنهم جريئون وواثقون من أنفسهم وليسوا مثل أي شيء جربته من قبل.قام تييري موغلر بالانتقال من والجمهور على طول الطريق.وهم محقون في ذلك؛هناك الكثير لتحبه في موغلر...

تويج


دليلك لعطور تييري موغلر


لقد أحببت التصاميم الإبداعية والمغامرة للزجاجات التي تذكرني بتراث ماركة تييري موغلر للأزياء الفرنسية، ولكن أكثر ما أدهشني هو الروائح؛ إنهم جريئون وواثقون من أنفسهم وليسوا مثل أي شيء جربته من قبل.قام تييري موغلر بالانتقال من والجمهور على طول الطريق.وهم محقون في ذلك؛هناك الكثير لتحبه في موغلر. سواء كنت من محبي أيقونة موغلر عطر ألين أو كنت تريد أن تعرف بالضبط رائحة عطر أنجل قبل شرائها، فقد وصلت إلى المكان الصحيح؛ أكشف كل ما تحتاج لمعرفته حول ستة من عطور موغلر الأكثر شهرة وطلبًا.


1. ألين

العطر المنوم للنساء

عطر تييري موغلر ألين أو دو بارفيوم

ما هي عائلة العطر؟

العنبر - الخشب - الأزهار.

ما هي رائحة عطر تييري موغلر ألين؟

نعلم جميعًا أن أهم شيء في العطر هو الرائحة، على الرغم من أن الزجاجة تلعب دورًا كبيرًاإذا كنتي من محبي العطور المذهلة والحسية، فإن عطر ألين بارفيوم هو الأفضل لك. إذا كنتِ تعتقدي أن عطور الأزهار حساسة أو رقيقة، فأنتي لم تقابلي عطر ألين؛ إذا كنتي تستطيعي أن تتسرخي على روائح الأزهار، فسيكون هذا هو العطر المناسب.يبدأ برائحة الأزهار البيضاء الفخمة من ياسمين سامباك التي ترمز إلى الأنوثة قبل أن تمتزج في قلب أكثر حسية ودافئة من خشب الكشميران قبل ترك نغمة عنبر بيضاء دافئة وناعمة على البشرة.

كيف هي زجاجة عطر تييري موغلر ألين؟

مع لون أرجواني داكن وشكل متعدد الأوجه وتفاصيل ذهبية، تبرز زجاجة عطر ألين بالتأكيد. أنا أحب تصميمها متعدد الأوجه وظلالها البنفسجية العميقة، والتي تسمح للقارورة بإحداث إحساس بالغموض؛ إنه شيء يمكن أن تتخيله في فيلم خيال علمي - ولكن فقط لأكثر أناقة من خارج الأرض بالطبع! ولكن ما هو الفكرة وراء ذلك؟ الزجاجة مستوحاة من حجر الجمشت، وهو حجر كريم طبيعي يرمز إلى الوساطة والهدوء وكميزة إضافية، يمكن إعادة تعبئتها أيضًا.

هل عطر تييري موغلر ألين مناسب للرجال والنساء؟

عطر ألين Alien هو عطر نسائي تقليدي بسبب نوته الزهرية.

تسوقي الآن


2. ألين الرجالي

الرائحة الجريئة المهيمنة بالنسبة للرجال

عطر تييري موغلر ألين مان أو دو تواليت

ما هي عائلة العطر؟

جلدي - خشبي - عطري.

ما هي رائحة عطر تييري موغلر ألين؟

مان يأخذك عطر ألين مان ويضعك في منتصف متجر أو مصنع جلود من الطراز القديم ولكنه يجعل كلا هذين المكانين أنيقين ومغريين. تتميز بدرجات ألوان خشبية وجلدية قوية تذكرني بمنضدة عمل مزدحمة مكدسة بالجلد الفاخر مع نشارة الخشب الملتفة المنتشرة على الأرض. يفتتح مع الشبت العطري وخشب الزان المدخن قبل الكشف عن قلب حسي غامض من خشب الكشمير. تضيف زهرة الأوسمانثوس التي تشبه المشمش لمسة مدهشة جنبًا إلى جنب مع العنبر الأبيض الحسي في القاعدة، والتي تربطها بمهارة بنظير عطر موغلر ألين النسائي وهذا يثبت أن العطور الرجالية يمكن أن تستخدم روائح الأزهار بثقة.

كيف هي زجاجة عطر تييري موغلر ألين الرجالي؟

تحصل زجاجة ألين الأصلية على إصلاح أنيق عندما يتعلق الأمر بالإصدار الرجالي. من السهل الإعجاب بها بفضل مظهرها الجريء المسالم. الزجاجة السوداء المزاجية متعددة الأوجه لا تزال تشعرك بالأناقة الفائقة.

هل عطر تييري موغلر ألين مان مناسب للرجال والنساء؟

تم تصميمه ليكون بمثابة النظير الرجالي لعطور ألين النسائية، وهو بالتأكيد يشعرك بمزيد من الرجولة التقليدية مع ملمسه الخشبي المصنوع من الجلد.


3. أنجل "الملاك"

رائحة شخص ذو أسنان حلوة

عطر تييري موغلر أنجل أو دو بارفيوم

ما هي عائلة العطر؟

شرقية، ذواقة.

ما هي رائحة عطر تييري موغلر أنجل؟

حلوة، لذيذة ومسببة للإدمان عطر أنجل مثل الحلوى في زجاجة. مستوحاة من ذكريات الطفولة، تشعرك بالفخامة والغنى. يفتتح العطر برائحة البرغموت المنعشة والمشرقة، ولكن لا يستغرق الأمر وقتًا طويلاً للكشف عن المكونات اللزجة والسكرية للفواكه الغريبة والعسل والكراميل الذهبي والبرالين وبفضل ملاحظاته المستوحاة من الطعام، تم تصنيف عطر أنجل برفوم كأول عطر ذواقة حديث! بينما يذوب العطر ويسترخي، يكشف عن قاعدة أكثر حسية من الفانيليا الدافئة والباتشولي الخشبي.

كيف هي زجاجة عطر تييري موغلر أنجل؟

مثل الكثير من عطور موغلر، فإن زجاجة عطر أنجل الزرقاء الأيقونية على شكل نجمة تتبنى فكرة سماوية أخرى. إنها جميلة وأنثوية وممتعة، لكنها تشعرك بالثقة. تضيء بالتأكيد على منضدة الزينة الخاصة بك!

هل عطر تييري موغلر أنجل مناسب للرجال والنساء؟

يبدو كأنه عطر نسائي أكثر بسبب نغمته الحلو.


4. أي*مان

رائحة عميقة أكثر للرجال

عطر تييري موغلر أي*مان أو دو تواليت

ما هي رائحة عطر تييري موغلر أي*مان؟

لقد وصفت عطر أي*مان بأنه عطر جريء للغاية ومغري، كما أن مكونات الغورماند التي تكاد تصلح للأكل تجعل الرائحة إدمانية. إنه يشعرك بالتوابل في البداية حيث أن البعد الخشبي يجمع بين أمثال النعناع والخزامى العطري مع الباتشولي وفانيليا بوربون الناعمة والحسية. عندما ينضج، فإنه يبدو أكثر حلاوة وثراءً وإغراءً لأنه يسخن على الجلد. إن ملاحظة القهوة تقفز حقًا؛ فهو يجمع بين المسك الجذاب وحبوب التونكا الشبيهة بالفانيليا، مما يجعله يشعرك وكأنه فنجان قهوة غني وسلس من مقهى فاخر.

كيف هي زجاجة عطر تييري موغلر أي*مان؟

من تصميم تييري موغلر نفسه، زجاجة عطر أي*مان ذات اللون الأسود اللامع والأنيق، بينما يكشف القلب عن نجم أزرق معاصر بالإضافة إلى إصدار قارورة مطاطية وإصدار معدني يمكنك الاحتفاظ بها مع خيار إعادة التعبئة. مستدام وأنيق؛ ما الذي لا تحبه؟

هل عطر تييري موغلر أي*مان مناسب للرجال والنساء؟

يبدو لي وكأنه عطر رجالي تمامًا، ولكن بفضل النوتات المحببة مثل الفانيليا والقهوة، فإنه يبدو أكثر جاذبية عالميًا" مع تطوره.


5. أنجيل نوفا

الرائحة الأنثوية للغاية للنساء

عطر تييري موغلر أنجيل نوفا أو دو بارفيوم

ما هي عائلة العطر؟

فاكهي - زهري - خشبي.

ما هي رائحة عطر تييري موغلر أنجيل نوفا؟

أنجيل نوفا هي رائحة آسرة حقًا. يبدأ بلقطة من توت العليق وهي نوتة حلوة ورائعة غالبًا ما يكون لها ملمس وردي عند استخدامها في العطر والتي تقترن مع الليتشي المائي للحصول على نغمة منعشة وفاكهية ومبهجة. يتمركز ماء العطر بارفيوم حول الورد الدمشقي، وهو نوتة زهرية مذهلة تم إنشاؤها باستخدام عملية استخراج مزدوجة؛ يتم إعادة استخدام البتلات المقطرة لتقليل الفاقد، مما ينتج عنه ملاحظة فريدة حقًا سيحبها خبراء العطور والمهتمون بالبيئة على حد سواء. أخيرًا، يكشف العطر الحالم عن قاعدة خشبية ناعمة ومريحة وحسية تدوم طويلاً بفضل خشب الجاوي الشبيه بالفانيليا وخشب الأكيغالا.

كيف هي زجاجة تييري موغلر أنجيل نوفا؟

زجاجة عطر أنجيل نوفا تبدو وكأنها من عالم آخر وفريدة من نوعها بأسلوب موغلر الحقيقي! يميل لون التوت الوردي إلى الجوانب الوردية في الداخل بينما يتذكر عطر أنجيل الأصلي، لكنه لا يزال يلمع في حد ذاته. وبالطبع يستمر النهج الصديق للبيئة مع زجاجة إعادة الملء.

هل عطر تييري موغلر أنجيل نوفا مناسب للرجال والنساء؟

يتم تسويق عطر أنجيل نوفا لدى النساء ويشعرك بمزيد من الأنوثة بسبب فاكهته ونغمات الأزهار ولكن بالطبع، أهم شيء في العطر هو أنك تستمتع برشه!

تسوقي الآن


6. أورا

العطر الذي يأخذك إلى الغابة

عطر تييري موغلر أورا أو دو بارفيوم

ما هي رائحة عطر تييري موغلر أورا؟

عطر أورا بارفيوم يشعرك بأنه أخضر جدًا ومنعش. إنه مستوحى من من الممالك الحيوانية والنباتية، وهو يجسد هذا الموضوع تمامًا. من البداية، عطر أورا هي رائحة خضراء كثيفة للغاية؛ يبدو الأمر وكأنك تستكشف غابة كثيفة، وتنظف طريقك عبر أوراق ندية ثقيلة وتمشي على جذور معقودة وأرض رطبة. كل هذا بفضل نبات ليانا تيجر وهي نوتة مستوحاة من نبات طبي صيني تقليدي يخلق أجواء مدخنة وحسية. يمزج القلب بين زهر البرتقال وأوراق الراوند لإضفاء لمسة زهرية منعشة للغاية قبل الكشف عن قاعدة أكثر إغراءً من فانيليا بوربون الحلوة وخشب الذئب.

كيف هي زجاجة عطر تييري موغلر أورا؟

كل شيء عن عطر أورا أخضر، بما في ذلك الزجاجة. قطعة مثل حجر كريم ذو أوجه على شكل قلب مع تاج فضي، تجعلك الزجاجة الغامضة تشعري وكأنك تعثرتي بحجر كريم أخضر متلألئ من اليشم في مغامراتك، ويلتقط الضوء بشكل جميل.

هل عطر تييري موغلر اورا مناسب للرجال والنساء؟

عطر أورا برفوم هو عطر نباتي قوي وجريء للغاية عند رشه لأول مرة، ويشعرك بأنه أكثر عالمية حتى أستطيع أن أرى جميع الجنسين يرشون هذا العطر. ومع ذلك، فإنه يحتوي على قلب أكثر زهرية لذا فهو يشعرك بمزيد من الأنوثة التقليدية لأنه يذوب.

تسوقي الآن


أضف تعليق