جار التحميل

5 عطور تتناسب مع زهرة والدتك المفضلة

لا توجد طريقة أفضل لقول "أحبك وأشكرك على كل شيء" من هدية رائعة. أوصي بهدية بزجاجة من شيء معطر بشكل مبهج ومستوحى من أزهارها المفضلة، لأنها تستحق أكثر من باقة تقليدية. لقد قمت بتجميع باقة من العطور تم تجميعها جنبًا إلى جنب مع الروائح الشعبية التي لا بد أن تعشقها الأم...

تويج


اكتشفي 5 عطور تتناسب مع زهرة والدتك المفضلة


لا توجد طريقة أفضل لقول "أحبك وأشكرك على كل شيء" من هدية رائعة. أوصي بهدية بزجاجة من شيء معطر بشكل مبهج ومستوحى من أزهارها المفضلة، لأنها تستحق أكثر من باقة تقليدية. لقد قمت بتجميع باقة من العطور تم تجميعها جنبًا إلى جنب مع الروائح الشعبية التي لا بد أن تعشقها الأم. لذا، سواء كانت شخصية الأم في حياتك هي من محبي الورد أو محبة لمسك الروم، أو ربما أنها تحب كل زهرة، فإليك مجموعة مختارة من الروائح بناءً على ذوقها المفضل ...


# 1 إذا كانت تحب الورود ...

عطر ايسي مياكي لو ديسي روز اند روز أو دو بارفيوم

الوردة زهرة كبيرة مبهرجة. تتطلب الانتباه ببتلاتها النابضة بالحياة بدرجات اللون الأحمر أو الوردي أو الأصفر أو الأبيض. تجمع بتلات الورد معًا مثل الحلوى المثلجة تمامًا، وهي تحمل رائحة قوية أيضًا، مع جوانب مجيدة من العسل والحمضيات والتوت والليتشي وأكثر مجتمعة في ضباب سيمفوني وردية لا يمكن إنكارها. الورود كلاسيكية وأنيقة وجميلة دائمًا. إذا كانت والدتك من محبي الورد، أو أنيقة مثل واحدة، فإن عطر الورد لا يحتاج إلى تفكير. واحدة من المفضلة الجديدة لدي هي لو ديسي روز اند روز من دار ايسي مياكي. هذا العلاج اللذيذ من الورد الجامي عصري وأنيق، مع خلاصات الورد البلغاري والدمشقي الممزوج في كوكتيل معزز بنضارة الفلفل والتوت والمسك. عطر روز اند روز هو وردة بسيطة ورائعة تبتسم ابتسامة صفيقة من شفتيها الحمراء الوردية.


# 2 إذا كانت تحب الزنابق ...

عطر كارتييه بايسر فول أو دو بارفيوم

أراهم دائمًا مفعمين بالحيوية والبهجة. هناك شيء موسيقي حول الزنبق. هل سبق لك أن دخلت غرفة ولاحظت الغناء الكورالي لإناء من الزنابق؟ يملأون الغرفة بأكملها، ويضخّمون نغمة متناغمة من الأزهار البيضاء المالحة من الأبواق الرائعة. من الصعب أن تكون في وجود باقة من الزنابق ولا تبتسم. بالنسبة لعطور الزنبق، من الصعب التغلب على عطر بايسر فول من دار كارتييه. بشفافية دقيقة يلتقط عطر بايسر فول الرائحة الناعمة والمالحة للزنابق البيضاء الساخنة، ويعرض جمالها في امتلاءه، مع أوراق الشجر والأسدية والبتلات المعاد تشكيلها بضربات الفرشاة الدقيقة. الانطباع منعش ولكنه أيضًا بودري مع مسحات من الفانيليا تلمح إلى الطبيعة الدافئة والشمعية والرائعة للبتلات. يغني عطر بايسر فول مثل الزنابق، ولكن في حين أن الباقة تنضح بمنطقة أوبرالية، فإن هذه الزنبق المنفردة تذهب إلى أكابيلا. أكثر دقة، نعم ولكن بنفس القدر من التأثير.


# 3 إذا كانت تحب الفاونيا ...

عطر أكوا دي بارما يونيا نوبيل أو دو بارفيوم

أنا دائما أقول أن الفاونيا مثل الورود، لكنها أكثر برودة. نحن نحب الورود، لكنها في الواقع مبالغ فيها إلى حد ما. يعني الورد للربيع رائدة صح؟! لكن الفاونيا لها شيء مختلف عنها. ربما تكون تلك العضة لديهم - تلك النوعية الخضراء الحادة التي تجعل المرء يفكر في وردة فاكهية تخفي أنيابًا حادة تمامًا بين بتلاتها. الفاوانيا منعشة ونقية وحيوية، مع أجواء أكثر شبابًا وبوهيمية.استحوذ أكوا دي بارما على روح الفاوانيا في عطر بيونيا نوبيل، وهو عطر يتلألأ مثل الياقوت الوردي. تم إنشاء بيونيا نوبيل على هيئة سوليفلور الفاوانيا (أي عطر يعتمد على زهرة واحدة)، ويستخدم التوت لاستحضار الجوانب الفاكهية من الفاوانيا. في الوقت نفسه يعيد الفلفل الأسود والباتشولي تكوين لدغة الزهرة المميزة. كوكتيل من الزهور والفاوانيا، وإبرة الراعي بالنعناع المنعش، والورود النضرة، والفريزيا الشبيهة بالساق قطعت معًا بتلة بتلة، ورائحة معقدة من الطبيعة الزهرية. إنه عمل رائع.


# 4 إذا كانت تحب مسك الروم ...

عطر بولغاري سبلينديدا توبرس ماستيك

يجب أن تعمل الأزهار البيضاء بجدية أكبر من الأخوات الأكثر حيوية. لا تُمنح جمال الألوان، وبالتالي يتعين عليها اللجوء إلى وسائل أخرى لجذب الحشرات اللازمة للتلقيح. بالنسبة للزهور البيضاء، الرائحة هي سلاحهم السري، وهذا هو السبب في أنها دائمًا أكثر نفاذة من النباتات التي تحتوي على وفرة من الألوان في ترسانتها، ولا توجد زهرة أكثر ثباتًا من مسك الروم. مع الرائحة المثيرة والرائعة، تم الإعلان عن مسك الروم لقوتها لعدة قرون. رائحتها حلوة وثقيلة، ذات جوانب كريمية وخضراء، ولمحات من اللحم النيء. تعتبر مسك الروم خطرة بعض الشيء وهنا تكمن جاذبيتها. نعم، إنها جميلة. يتم استكشاف سحر مسك الروم بشكل جميل في عطر توبيروس مستيك من دار بولغري، والذي يجمع بين رائحة الأزهار الرائعة والدافانا وبراعم الكشمش الأسود لإضفاء نكهة الفواكه والمربى المذهلة والمثيرة. عند إقرانها بالحلاوة والقوام المخملي للفانيليا المطلقة والمر، فإن اتفاق الفاكهة الغني هذا يجلب شخصية مغرية وخفية إلى مسك الروم. النتائج؟ أيقونة ساحرة يمكن الإعجاب بها من بعيد ولكنها غير معروفة حقًا.


# 5 إذا كانت تحب الغردينيا ...

عطر ميلر هاريس سيكريت جاردينيا

الغردينيا مثل مسك الروم، هي زهرة بيضاء أخرى يجب أن تعمل من أجل مالها. ولكن على الرغم من عدم وجود لون، فإن الغردينيا هي زهرة جميلة للنظر إليها. مع نسيج البورسلين المثالي، تظهر أزهار الغردينيا كما لو كانت قد تم حفرها بشق الأنبوب على خلفية لامعة من الأوراق الخضراء الداكنة. إنها رائعة في رائحتها كما هي في مظهرها، مع رائحة زهرية بيضاء مميزة تستحضر ليالي الصيف الحارة، وتمزج بين كمال الحمضيات والبتلات مع لمحات من الفطر والجبن الأزرق. قد يبدو هذا تحديًا إلى حد ما لرائحة وشيء لا ترغب في رشه على الإطلاق، ولكن هذا هو لغز الطبيعة رائحة الغردينيا جميلة.


أضف تعليق