جار التحميل

أفضل 5 عطور رجالية لن تخرج أبدًا عن الموضة

نريد لمسة كلاسيكية في حياتتنا، ولذا في العام الجديد، أتجاهل كل ما هو جديد من العطور وأذهب إلى الروائح التي تعود إلى الماضي. كيف يمكن أن نختار بعض مشاعر القديمة، أريد أن أشم رائحتها الرائعة كما كان قديمًا. وإذا كنت مثلي، فأنت تبحث عن القليل مما يرتديه الآخرون وشيء آخر خالد وأكثر كلاسيكية، فهذه القائمة الرجالية موجودة...

تويج


أفضل 5 عطور رجالية لن تخرج أبدًا عن الموضة


نريد لمسة كلاسيكية في حياتتنا، ولذا في العام الجديد، أتجاهل كل ما هو جديد من العطور وأذهب إلى الروائح التي تعود إلى الماضي. كيف يمكن أن نختار بعض مشاعر القديمة، أريد أن أشم رائحتها الرائعة كما كان قديمًا. وإذا كنت مثلي، فأنت تبحث عن القليل مما يرتديه الآخرون وشيء آخر خالد وأكثر كلاسيكية، فهذه القائمة الرجالية موجودة.


1- اراميس كلاسيك

عطر أراميس الرجالي

اراميس كلاسيك أو دي تواليت

أراميس هو أب العطور التي تعيد الجاذبية الكلاسيكية مع التألق والجمال، لذلك فمن المنطقي كنقطة انطلاقنا الخلف. هناك سبب لكونه عالقًا منذ عام 1965. مع الأساس المعقد من الأعشاب والجلود والطحالب والحمضيات، تنبعث رائحة أراميس مثل الرجل الأكثر ثقة بالنفس في الغرفة. لديه قوى إغواء كبيرة وثقة تجعل معظم الرجال يشعرون بالغيرة. نعم، قد يكون في المدرسة القديمة، ولكن كما نعلم جميعًا، لا يوجد شيء رائع مثل المدرسة القديمة الرائعة.

شراء الآن


2- جيرلان هابيت روج

جيرلان هابيت روج أو دي تواليت

جيرلان هابيت روج أو دي تواليت

يُترجم هابيت روج إلى سترة حمراء، تكريمًا للرجال على ظهور الخيل بأجمل ألوانهم الحمراء. مثل اراميس، تم إطلاق هابيت روج في عام 1965، وفي حين أن العطر الأول هو مثال على صناعة العطور الأمريكية، فإن هابيت روج هو فرنسي بقدر ما يمكنك الحصول عليه إنه من جيرلان، ما الذي يمكن أن نتوقعه أيضًا؟ كان صانع العطور جان بول جيرلان متسابقًا شغوفًا بالخيول، وفي هابيت روج يقدم توقيعًا قادرًا على الجمع بين النضارة والبودرة والدفء الشرقي معًا في عبوة واحدة سلسة. صُممت هابيت روج معًا تمامًا مثل معطفها الذي يحمل الاسم نفسه، حيث تتلألأ بالبرغموت المنعش، وتدفئ بجلد أحمر ناعم، وتجلب ملمسًا مع الفانيليا المتربة. إنه عطر رجالي مثالي يمكن أن تطلبه. هناك العديد من تركيزات هابيت روج المتاحة، لكن لا شيء يتفوق على أو دي تواليت، الذي يتميز بجودة خفيفة ومتجددة الهواء تجعله لا يشبه أي عطر جلدي رجالي آخر موجود.


3- جان بول جوتييه لو ماليه

جان بول جوتييه لو ماليه أو دي تواليت

جان بول جوتييه لو ماليه أو دي تواليت

ننتقل الآن من السامي إلى آخر لو ماليه من جان بول جوتييه. في حين أن لو ماليه قد يبلغ من العمر 25 عامًا فقط هذا العام، وبالتالي ليس تمامًا مثل الرموز الأخرى في هذه القائمة، إلا أنه يتمتع دائمًا بنوع من الإرتداد. إنه أيضًا كبير كل شيء عن لو ماليه مفرط وخاطئ، من زجاجة البحار المنتفخة إلى عطر صالون الحلاقة. لو ماليه هو العطر المدهش العصري مزيج ناعم ومنعش من النعناع والخزامى والفانيليا الذي يبدو رجاليًا بشكل صريح ونسائي بلا خجل في تقديمه. كان لو ماليه، ولا يزال بالنسبة للمبتدئين الطاووس الأصلي.


4- أكوا دي بارما كولونيا

عطر أكوا دي بارما كولونيا

أكوا دي بارما كولونيا أو دي كولونيا

تم إطلاق أكوا دي بارما كولونيا في عام 1916، وهو من الناحية الفنية أكثر العطور القديمة في هذه القائمة. لكن عند شم رائحة الكولونيا، ستتعرض لضغوط شديدة للاعتقاد بأن عمرها يتجاوز 100 عام إنها رائحتها حديثة جدًا. كما تتوقع من الاسم، هذا هو ماء كولونيا كلاسيكي عطر نظيف سريع الزوال يعتمد على الأعشاب والزهور والمسك. ولكن على عكس العديد من الكولونيا الخفيفة وقصيرة العمر، تتمتع كولونيا بحضور رائع وطول العمر. كما أن لديها عنصرًا شريرًا بعض الشيء، مما يثير الجلد الساخن. كولونيا هو عطر مثالي لأي مناسبة، سواء كان ذلك في الصيف الحار نهارا أو ليلا!


5- ميلر هاريس فويلي دي تاباك

عطر ميلر هاريس فويل دي تاباك

ميلر هاريس فويلي دي تاباك أو دي بارفان

أخيرًا يثبت خيارنا الأخير أنه ليس عليك أن تكون عطرًا قديمًا ليكون قديمًا، لا دعنا نخرج ونقول إن القدم هي أسلوب إحساس وليس عصرًا. أطلق ميلر هاريس فويلي دي تاباك أوراق التبغ في عام 2000 لكنه شمها يمكن أن تخطئ بينه وبين عطر من نفس عصر هابيت روج أو اراميس. يحتوي فويلي دي تاباك على توت الفلفل الحلو الحاد وأوراق التبغ الحلوة والناعمة وإبر الصنوبر الخضراء ودفء حبوب التونكا المنقوعة بالباتشولي. تنبعث منه رائحة مثل هذا النوع من الرائحة التي تتطلب إقرانها مع سترة جلدية قديمة، مما يمنحك مشاعر جميلة.


أضف تعليق