جار التحميل

الإلهام وراء العطر العالمي كريد فايكنج كولونيا

المغامرة والإصرار - تجسد عطر فايكنج كولونيا روح الاستكشاف. هذا العطر العالمي المنعش والمبهج للرجال وللنساء يلهم الرغبة في الإثارة والاكتشافات الجديدة. عطر مثير ومعاصر، تم تصميمه لرواد العالم المفعمين بالحيوية...

تويج


اكتشف الإلهام وراء العطر العالمي كريد فايكنج كولونيا


اكتشف الإلهام وراء العطر العالمي كريد فايكنج


المغامرة والإصرار - تجسد عطر فايكنج كولونيا روح الاستكشاف. هذا العطر العالمي المنعش والمبهج للرجال وللنساء يلهم الرغبة في الإثارة والاكتشافات الجديدة. عطر مثير ومعاصر، تم تصميمه لرواد العالم المفعمين بالحيوية. مع قدوم الصيف، تحتفل هذه الإضافة إلى من دار عطور كريد بحماس لا حدود له للمغامرة والإثارة - بدءًا من الإثارة الأولى للشروع في رحلة جديدة وحتى تحقيق تحقيق مآثر جريئة للبراعة الجسمية.

يحاكي فايكنج كولونيا جاذبية المغامرة. يثير المستكشفون الاهتمام أينما ذهبوا - فقصصهم المنعشة والمثيرة تتمتع بجاذبية فاتنة. الآن، مع العطر الذي يكمل شخصيتهم، يمكن للجرأة والروح الحرة أن تخلق حضورًا آسرًا لا يقاوم مثل مغامرتهم القادمة.


كيمياء بارعة

لقد كانت قاعدة عطر فايكنج كولونيا بمثابة هاجس بالنسبة لنا. إنه قريب جدًا من دي إن أي لكريد لدرجة أننا أردنا استكشاف لمسة من الفايكنج لفصل الصيف، حيث تنفجر النضارة من العطر الذي ينضح برائحة منشطة مليئة بالمغامرة.

- إروين كريد، صانع العطور من الجيل السابع –

نظرة جريئة وعصرية على عطر الفوجير الأيقوني، تلخص رائحة كريد هذه المميزة صحوة الربيع واندفاعًا منعشًا من النضارة عبر التضاريس التي لم يتم استكشافها بعد - أوراق الشجر الخضراء المزدهرة، والسماء الصافية تمامًا، والفضول المتفائل الذي لا حدود له. تجسد المكونات الموجودة في عطر فايكنج كولونيا هذه الروح - مزيج من أفضل النباتات العطرية من جميع أنحاء العالم، مما يشكل مغامرة تنافس حتى المستكشف الأكثر خبرة، والنتيجة هي رائحة معبرة حقًا.

تبدأ كولونيا فايكنج المبهجة والمفعمة بالحيوية بمكونات عليا من البرغموت المنعش والليمون واليوسفي، مع الفلفل الوردي المتبل قليلاً لإلهام إحساس نشط ومنعش بالمغامرة على الفور. قلب العطر من الخزامى وجوزة الطيب وإكليل الجبل والمريمية يجذب الحواس ويتشابك مع نفحات خضراء رقيقة من إبرة الراعي، مما يستحضر الدسائس العشبية لغابة غير مستكشفة. تتميز المكونات الأساسية لعطر فايكنج كولونيا بأنها راسخة وثابتة وتذكرنا بالتضاريس الجبلية الخالدة. خشب الصندل العميق والحسي، وخشب الأرز الدافئ وطبقة اللبان المشرقة مع مزيج ترابي من الباتشولي ونجيل الهند لجفاف غامض ومثير.


استلهم أوليفييه كريد وابنه إيروين فايكنج من الجمال البري للمضايق النرويجية


تعبئة الزجاجات - مغامرة في فصل الربيع في بلدان الشمال الأوروبي

بالنسبة لهذا العطر، استلهمه أوليفييه كريد وابنه إيروين من الجمال البري للمضايق النرويجية، وهو أمر يأسر دائمًا أولئك الذين يتمتعون بروح المغامرة. النرويج هي أرض مليئة بالتحديات، مع فرص لا حصر لها لاستكشاف المعالم السياحية غير المكتشفة وجمع المكافآت المبهجة. من المشي لمسافات طويلة عبر التلال المهيبة التي تحيط بالمضايق البحرية الشهيرة والجزر المرجانية الصخرية، أو التجديف بالكاياك عبر البحيرات الجليدية نفسها، فإن هذه الأرض لا تقاوم بالنسبة للمستكشف الحديث المفعم بالحيوية. تعمل المناظر الطبيعية الرائعة والمذهلة للمضايق على إحياء الروح وتوقظ الحواس، وقد تم التقاط هذه النضارة المنعشة في عطر كريد فايكنج كولونيا.

تفوح منه رائحة شمس القطب الشمالي المتلألئة عبر المياه الزرقاء، مع غابات هادئة دائمة الخضرة، تحيط بها الجبال الدوارة والشلالات المتدفقة من السحب - هذا العطر المنشط يوقظ الخيال ويثيره. يمثل فايكنج كولونيا الاندفاع الذي لا يضاهى للوقوف على أعلى قمة، والاستيقاظ مبكرًا نشيطًا بإثارة المغامرة القادمة، والقفز إلى المجهول بطموح جامح.

معبأ في زجاجة مميزة من مجموعة عطور كريد مع غلاف برتقالي نابض بالحياة، تقدم فايكنج كولونيا بيانًا بصريًا جريئًا بشكل مذهل، مما يعكس العطر المنشط الموجود بداخلها. من المؤكد أن هذا العطر العالمي المخصص للرجال أو النساء سوف يبرز ويصبح نقطة محورية في أي مجموعة عطور.


مستوحى من النورسمان العالمي في عصر الفايكنج

لا تلتقط فايكنج كولونيا فقط عبير الأرض التي أطلق عليها الفايكنج موطنهم، ولكنها تجسد أيضًا الشخصية الحقيقية للنورسماني - المغامرة الرائدة والحيوية والواثقة. على الرغم من سمعتهم الوحشية، لم يكن الفايكنج دائمًا كما كانوا معروفين. سافر هؤلاء العالميون المثقفون بشكل مدهش حول العالم للتجارة والتعلم والاستكشاف - وإحضار بقعة من العطور. انتشر هؤلاء الأشخاص من النرويج والسويد والدنمارك بين منتصف القرن الثامن ونهاية القرن الحادي عشر، وسافر هؤلاء الأشخاص الذين يحدقون في الأفق إلى حافة العالم المعروف وما وراءه - وليس من أجل الغزو، مثل العديد من معاصريهم، ولكن للاستكشاف. وبعد أن دفعهم الافتقار إلى الموارد الطبيعية في البيئة القاسية الواقعة جنوب القطب الشمالي إلى ما هو أبعد من شواطئهم، بحثوا في الخارج عن سلع وأدوات وملابس وطعام وأراضي زراعية وكماليات أفضل - مادية وثقافية. وفي المقابل، عرضوا على العالم بعض العجائب الخاصة بهم، بما في ذلك تصدير العسل، والقصدير، والصوف، والفراء، وعاج الفظ، والعنبر، والمعادن المشغولة، والأدب، والفن، والدين - ونعم، العنف في بعض الأحيان.

من خلال جلب أفضل السلع التي يقدمها العالم إلى الوطن، طور الفايكنج ذوقًا في العناية الشخصية التي لا تشوبها شائبة، والمأكولات العطرية والثروات الفخمة، التوابل من اسطنبول وبغداد، والأحجار الكريمة، والأواني الزجاجية، والأخشاب العطرية من الهند وجنوب شرق آسيا والشرق الأوسط. سافروا إلى أوطانهم الإسكندنافية اليوم ولن تشاهدوا فقط الدراما الفاغنرية للأنهار الجليدية، أو روعة المضايق البحرية على الشاشة العريضة، أو روعة صناديق الشوكولاتة في المروج العالية، لأن هناك شيئًا ما في الهواء هناك أيضًا. خذ بضع رئتين وستشعر بها، وتتذوقها، وتشمها نكهة الاكتشاف والتفاؤل والطموح؛ الهواء الأوزوني الواعج، والحرية، والإبحار عبر المضيق الأزرق الواسع والريح في أشرعتك والشمس في شعرك.


إرث لا يقهر من مجموعة عطور فايكنج


إرث لا يقهر من مجموعة فايكنج

بالطبع، ليس هذا هو عطر كريد أو دو بارفيوم الأول الذي يحمل اسم فايكنج. يتحد فايكنج كولونيا مع عطر فايكنج الأصلي - وهو عطر رائع للرجال تم إطلاقه في عام 2017، ليقدم لك عطرًا فوجيرًا أكثر برودة وأكثر عطرية مع لمسة بحرية منعشة - وهو تجاورًا لسلفه الناري السابق، الذي استوحى الإلهام من رحلة نورسمان إلى أيسلندا.



أضف تعليق