جار التحميل

4 من أفضل العطور المركزة للرجال والنساء

أصعب، أفضل، أسرع، أقوى؟ هل هذا ما نريده من عطورنا؟ حسنًا، نعم أحيانًا نقوم بذلك بالفعل! الجميع يحب الرائحة التي تدوم، والبعض منا يتمتع على وجه الخصوص برائحة لها تأثير عطر سيلاحظه الناس عندما تكون في الغرفة، وحتى بعد مغادرتك في بعض الحالات. وماركات العطور تعرف ذلك، وهي تتلاعب بانتظام بالعطور الأكثر شعبية لمنحها المزيد من الجاذبية...

تويج


4 من أفضل العطور المركزة للرجال والنساء


أصعب، أفضل، أسرع، أقوى؟ هل هذا ما نريده من عطورنا؟ حسنًا، نعم أحيانًا نقوم بذلك بالفعل! الجميع يحب الرائحة التي تدوم، والبعض منا يتمتع على وجه الخصوص برائحة لها تأثير عطر سيلاحظه الناس عندما تكون في الغرفة، وحتى بعد مغادرتك في بعض الحالات. وماركات العطور تعرف ذلك، وهي تتلاعب بانتظام بالعطور الأكثر شعبية لمنحها المزيد من الجاذبية، سواء كان ذلك عن طريق رفع الكمية أو من خلال سحب بعض الجوانب لجعلها أكثر بروزًا. العطور المركزة أو المكثفة هي طريقة رائعة لاستكشاف المزيد من الرائحة التي تحبها، سواء كانت نسختها المكثفة تقدم المزيد من الشيء نفسه، أو بعض الشيء ولكن مع بعض التقلبات الإضافية التي عُملت في المزيج. إذا كنت مثلي تحب الرائحة الجريئة رائحة ستشعر بالتعقيد والفضول مثل شخصيتك،قد تكون ضربات الإيقاع العريضة للعطر المكثف المركز هي بالضبط ما تحتاجه. إليك أربعة عطور تحتاج إلى معرفتها


عطر جيرلان لا بتيت روب نوير انتنس

عطر جيرلان لا بيتيت روب نوار إنتنس

GUERLAIN La Petite Robe Noire Intense

عندما يحصل العطر على العلاج المكثف، فهذا لا يعني بالضرورة أنه يصبح أقوى وأكثر قوة وأكثر كثافة. يمكن أن يكون في الواقع فرصة لتضخيم وتكثيف جوانب معينة من العطر دون زيادة الحجم الكلي. يعد عطر لا بيتيت روب نوار إنتنس من ماركة جيرلان مثالًا جيدًا على ذلك، وبدلاً من أخذ الشاي الأسود الأصلي والورد والكرز وتطبيق بعض الصوت المحيطي، فإنه يجلب فارقًا بسيطًا لفكرة الأزهار الفاكهية المتمردة. في عطر لا بيتيت روب نوار إنتنس تم تبديل الكرز الأسود الأيقوني من الأصل للحصول على نوتة التوت البري السمين والمليئة بالعصارة وممزوجة مع اتفاق خيط الحلوى المنتشر. معًا تخلق هذه المكونات شعورًا كبيرًا بالحيوية، تقريبًا كما لو أن قلب العطر عالق في نسيم مليء بالسكر والفاكهة. إعصار جيرلان؟ الباقي يشبه إلى حد كبير من الورد وخشب الصندل والمسك، وكلها تعمل معًا للحفاظ على شعور مركز وأنيق ومثير على الجلد لعطر لا بيتيت روب نوار إنتنس.


عطر جان بول غوتييه كلاسيك إنتنس

عطر جان بول غوتييه كلاسيك إنتنس

Jean Paul Gaultier Classique Intense

ماركة جان بول غوتييه تعرف كيف تفعل بزيادة. كل شيء عن الموضة والعطر هو مسرحي وبكثرة على القمة، يتم تنفيذه بطريقة كلاسيكية صاخبة تجمع بين الحرفية والحداثة الاستثنائية معًا بطريقة شجاعة. أكثر شي تقدمة ماركة غوتييه هو عطر كلاسيك العطر الأنثوي الأول المستوحى من مساحيق التجميل ومزيل طلاء الأظافر والأزياء المسرحية تحت الأضواء الساخنة. لا شيء آخر يشعرك بالصورة أكثر من هذه الأزهار البودرية الجميلة. من بين جميع الملابس الداخلية الحريرية وبودرة الوجه، يوجد في قلب عطر كلاسيك الأيقونة النسائية لجان بول غوتييه نوتة زهر البرتقال الجميلة. في الإصدار المكثف، يتم غمس عطر كلاسك بالذهب، مع إضافة الياسمين وزهرة التياري إلى باقة الزهور، مما يخلق قلبًا شمعيًا مرصعًا بموجة مد شفافة من الفانيليا. عندما راجعت عطر كلاسك انتنس لأول مرة من أجل متجر العرب، قلت إن أزهاره الذهبية الحليبية لن تكون في غير مكانها في حوض الاستحمام الخاص بكليوباترا وأنا أتفق مع هذا - إنه حمام ملكي مليء بالحليب وزهور تياري عائمة ورصاص ذهبي. ما الذي يمكن أن يكون أكثر فخامة من ذلك؟


عطر جيرلان لا أوم ايديل لانتنس

عطر جيرلان لا أوم ايديل لانتنس

GUERLAIN L’Homme Ideal L’Intense

عطر لا أوم ايديل هو النظير الرجالي غير الرسمي لعطر جيرلان لا بتيت روب نوار، لذلك يبدو من المنطقي أن يتم تضمينه هنا للشباب الذين يبحثون عن شيء أكثر قوة وكثافة. يتشارك كل من العطرين بأكثر من مجرد ولع باللوز، لقد تلقيا أيضًا إعادة صياغة عدة مرات مما أدى إلى مجموعة كاملة من الإصدارات. كما قد يتوقع المرء عطر لا أوم ايديل لانتنس هو الأكبر والأكثر جرأة في المجموعة. تم تطبيق العلاج المكثف هنا لإخراج كل الجوانب الجريئة العديدة لعطر لا أوم ايديل وجعلها أكبر. يضاف الفلفل الحار إلى المكونات العليا ليعطي تأثيرًا حارًا وبراقًا، بينما يلف الجلد في القلب الورود بدفء دخاني. يكتسب توقيع الغورماند المزيد من الجاذبية الرجولية بفضل خطوط جريئة من الباتشولي ملفوفة بالفانيليا اللذيذة في القاعدة. إنه شيء رائع!


عطر جورجيو أرماني إمبوريو أرماني سترونجر ويث يو انتنسلي بارفان

عطر إمبريو أرماني سترونغر ويذ يو انتنسلي

Emporio Armani Stronger With You Intensely

أرماني يعرف كيف يصنع عطر رجالي. على مدار كل عقد، توافد الرجال على تواقيعهم السهلة والغير رسمية، بحثًا عن العطور التي تكمل جماليتهم. عندما تم إطلاقه في العام الماضي شعرت أن عطر سترونغر ويذ يو وكأنه إعادة صياغة عصرية لعطور أرماني الكلاسيكية من الثمانينيات والتسعينيات، حيث تمزج التوابل والأخشاب والأعشاب لخلق رائحة معاصرة تنقلب بسهولة بين العفوية والأناقة. يشعرك عطر سترونغر ويذ يو انتنسلي كما لو أنه يضع الأخشاب العطرية من سترونغر ويذ يو تحت ضوء العنبر، مما يسخنها ويسلط الضوء على العديد من الفروق الدقيقة، مما يجعلها في النهاية أكثر رقة وتطوراً. هذه النسخة دافئة وقوية، مزج نوتات الفلفل مع الأخشاب الغنية بالفانيليا المخملية. إنها إحدى الحالات التي يكون فيها الإصدار المكثف أفضل من الإصدار الأصلي حيث يعمل على إبراز ثرائه.


أضف تعليق