جار التحميل

عطور لاستحضار وجهات السفر المفضلة لديك

إذا كنت تشعر بالضيق لأنك اضطررت إلى تأجيل عطلة الصيف لهذا العام بسبب الوباء، احنا هنا نقدم بعض العطور اللي تساعدك ترجع ذكريات السفر. يمكنك رش العطر الذي يستحضر ذكريات أكثر وجهات عطلاتك التي لا تنسى. هذه ليست مجرد لعبة تسويقية فقد ثبت علميًا أن الروائح تثير ذكريات قوية...

تويج


الروائح مثل العطلة رش هذه العطور لاستحضار الوجهات المفضلة لديك


إذا كنت تشعر بالضيق لأنك اضطررت إلى تأجيل عطلة الصيف لهذا العام بسبب الوباء، احنا هنا نقدم بعض العطور اللي تساعدك ترجع ذكريات السفر. يمكنك رش العطر الذي يستحضر ذكريات أكثر وجهات عطلاتك التي لا تنسى. هذه ليست مجرد لعبة تسويقية - فقد ثبت علميًا أن الروائح تثير ذكريات قوية.

يمكن للقوى المثيرة للرائحة أن تميز تجارب الماضي مع الحنين إلى الماضي. تشكل الروائح إشارات فعالة في تذكر ذاكرة المرء لموقع أو وجهة معينة. وواضح أن الروائح التي نحفظها في ذاكرتنا لأول مرة عندما نزور موقعًا ما يمكن أن ترتبط ارتباطًا وثيقًا بتجربتنا في المكان. في وقت لاحق سيتم تنشيط ذكريات هذا المكان إذا تم شممت نفس الرائحة. هذا هو السبب في أن العطور التي تحتوي على روائح عطرية معينة تربطك بمكان ما يمكن أن تنقلك بشكل شمي إلى مكان آخر عندما تشم.

إذا كانت هناك عطور معينة اعتدت على رشها أثناء السفر، فحاول رشها في رحلة ذهنية تبعث على الحنين إلى الماضي. أو تحقق من هذه الروائح المستوحاة من وجهات مختلفة والتي قد تساعدك فقط على الدخول في هذه الحالة الذهنية العالمية مرة أخرى.


لندن: بربري هير لندن دريم

متألقة وحيوية، مع نفحات عليا من الليمون والزنجبيل المنعش مقترنة برائحة الورد الناعمة وقلب الفاوانيا، هذا العطر الصيفي من بربري يجسد الطاقة الغريبة والمذهلة للعاصمة البريطانية المحبوبة. تتخلل المكونات الأساسية للمسك هذه الرائحة الحالمة، وتستحضر ذكريات الطريقة التي تنبعث منها رائحة المدينة بعد رذاذ الصيف.


بانكوك: كيليان مون لايت ان هافين فروم اسنشلس

هذه الرائحة من الحمضيات والغورماند من قبل صانع العطور الفرنسي هي بمثابة جرس لعدد لا يحصى من الروائح الرائعة التي يمكن استنشاقها في شوارع بانكوك. يتتفتح مع الليمون والجريب فروت والتوت الوردي، ويبدو أنه تكريم للفواكه الغريبة وأكشاك طعام الشوارع المنتشرة في جميع أنحاء المدينة. ثم يأتي حليب جوز الهند والمانجو الكريمي وبودرة ياسمين سامباك، الذي يذكرنا بالطبق التايلاندي الذي لا يقاوم، أرز المانجو اللزج. يختم هذا العطر الغامض من حبوب التونكا المحمصة ونجيل الهند اللذيذ، وقد يذكرك بالخدع في وقت متأخر من الليل في هذه المدينة التي لا تنام أبدًا.


كيوتو: كوم ديس جاركونس انسنس سيرس 3 كيوتو

يكرّم تفسير كوم ديس جاركونس للبخور المستخدم في المعابد القديمة في كيوتو التزام المدينة بالحفاظ على الثقافة اليابانية. يوفر زيت السرو الأخضر وخشب الساج وخشب الأرز للرائحة خلفية ترابية لمكونات العنبر والزهور ولمسة خفيفة من القهوة لخلق مزيج ساحر وأنيق يجسد الروح الهادئة للبلد في رشة.


إيبيزا: لوي باولا إيبيزا

جزء من المجموعة السنوية التي تم إنشاؤها بالتعاون مع بوتيك إيبيزا الأسطوري بولا، يجسد هذا العطر الروح البوهيمية المميزة جدًا لجزيرة الحفلات الشاطئية المجانية. تتميز هذه التركيبة الخالية من الهموم بديناميكية مرحة بين النوتات المتعارضة من العنبر الدافئ وماء جوز الهند الطازج وتعيد إلى الأذهان على الفور ذكريات أيام الصيف الحارة التي لا تنتهي في نادي الشاطئ. هذه الرائحة هي الهروب من الواقع ، معبأة في زجاجات.


بوتان: ميمو باريس تايجرس نيست فروم اسنشلس

ابتكر كلارا وجون مولوي، الزوج والزوجة اللذان يقفان وراء هذه العلامة التجارية للعطور، عطورًا مستوحاة من المدن التي سافروا إليها شخصيًا وأحبوها. في هذا التكريم لبوتان، أرض تنين الرعد، يعتبر تايجرس نيست بمثابة تأمل عطري في أكثر المعالم شهرة في بلاد الهيمالايا، دير تاكتسانغ. تستحضر نفحاته من الزعفران والعنبر واللبان والبردي والإيلنغ المخملي الجو المسكر لتصميمات المعبد، حيث يتدفق المتابعون باستمرار من مصابيح الزيت الخفيفة وحرق البخور لتراكم المزايا.


كاليفورنيا: لويس فويتون كاليفورنيا دريم

لتحويل غروب الشمس الوردي في كاليفورنيا إلى عطر، ابتكر صانع العطور جاك كافاليير بيلترود الدفء مع رذاذ الحمضيات من اليوسفي وممزوج بلمسات من الأمبريت الترابي الرطب مع طقطقة الجاوي. هذا العطر الفاكهي والرائع، منعش وغامض في آن واحد، تمامًا كما يجب أن تشعر برحلة على طول ساحل كاليفورنيا عند غروب الشمس.


أضف تعليق