جار التحميل

4 عطور تحسن مزاجك على الفور

العطور طريقة ممتازة لتحسين الحالة المزاجية. فكيف ذلك؟ هل سنبتهج بأنفسنا ببعض الروائح الجميلة لتحسين مزاجنا؟ لكن أولاً، كيف يمكن للرائحة أن تعزز مزاجنا؟ قد يكون العطر منتجًا وظيفيًا لأنه تم إنشاؤه بوظيفة محددة جعلنا نشم رائحة طيبة. لكننا نعلم جميعًا أن العطر أكثر من ذلك بكثير. في البداية إنه شيء عاطفي...

تويج

4 عطور تحسن مزاجك على الفور


عطور تحسن مزاجك على الفور


العطور طريقة ممتازة لتحسين الحالة المزاجية. فكيف ذلك؟ هل سنبتهج بأنفسنا ببعض الروائح الجميلة لتحسين مزاجنا؟ لكن أولاً، كيف يمكن للرائحة أن تعزز مزاجنا؟ قد يكون العطر منتجًا وظيفيًا لأنه تم إنشاؤه بوظيفة محددة جعلنا نشم رائحة طيبة. لكننا نعلم جميعًا أن العطر أكثر من ذلك بكثير. في البداية إنه شيء عاطفي. عندما نفكر في جميع الأحداث المهمة في حياتنا، نعلم أنها مغطاة بسحابة من الرائحة ضباب يذكرنا بالعطور التي استخدمناها. إنه أيضًا زي يمكننا ارتدائه لعرض صور خاصة بالمشروع على العالم، أو يمكن أن يكون شيئًا نشعر بالراحة فيه، مع الروائح التي تجعلنا سعداء، وهادئين، ومرحين واثقين.


إليك أربعة عطور تعزز الحالة المزاجية لتجعلك تشعر بقليل من الفرح...


عطر أكوا دي بارما بلو مديترانيو أرانسيا دي كابري


1. تجلب السعادة

ما سأقدمه لأكون في إيطاليا الآن، أرتشف نيغروني تحت أشعة الشمس في ملاذ فاخر في مزارع الكروم. هذا يبدو جيدًا لذا بدلاً من الكوكتيلات بين الكروم ولإضفاء بعض السعادة الصيفية، سأقوم برش بعض من عطر أرانسيا دي كابري بدلاً من ذلك. إنها رائحة البرتقال، كلها لزجة وعصرية مع لمسة من الكراميل لإضفاء السكر المحمص، مثل المربى تقريبًا، وكلها تحمل في نسيم الصيف من الحبوب الصغيرة والمسك. ينقلك Arancia di Capri بعيدًا إلى أماكن أكثر دفئًا وأكثر إشراقًا وهذا أيها القراء الأعزاء، يجعلك في حالة مزاجية جيدة حقًا.


عطر دنهل لندن سينشري أو دو بارفيوم


2. عزز ثقتك بنفسك

إن عطر دنهل لندن سينشري يشعرك بالاطمئنان التام. إنه نوع العطر الذي يبعث الثقة الهادئة. لا داعي لجذب الانتباه أو الصراخ. إنه يقول فقط مرحبًا، رائحته طيبة دون أي ضجة. السمة المركزية لعطر دنهل لندن سينشري هي نوتة خشب الصندل خفيفة الوزن ممتدة ومنتعشة بجودة أوراق البنفسج الخضراء والمعدنية. مثل القميص الأبيض الذي تم تسويته حديثًا، فإن Dunhill Century لا تشوبه شائبة بجودة كريمية ناعمة تجعله تشعرك وكأنها أكثر شيء مريح يمكنك رشه؛ هذه هي الرائحة التي تتأرجح عندما يكون المزاج الذي تريد تعزيزه هو حالة من اليقين والتصميم. كما تنبعث منه رائحة طيبة حقًا.


عطر سونجس


3. الهروب إلى الشواطيء المشمسة

تشتهر الأزهار البيضاء بمساراتها المسكرة. لقد تطوروا لجذب الحشرات الملقحة في منافسة مع بقية الأزهار متعددة الألوان، الذين يعتمدون بصراحة على مظهرهم الجيد. هناك شيء جميل حول إيجاد زهرة متواضعة طريقة لتزدهر بشكل مختلف تمامًا عن من حولها. لهذا السبب تمتلك كل زهرة بيضاء عطرها المميز. يحتفل عطر سونجس بمثابرة هذه الأزهار، وتحديداً ياسمين سامباك والإيلنغ، حيث تجتمع هذه المكونات القوية مع حلاوة الفانيليا الكريمية. والنتيجة جزيرة استوائية ذات رائحة تدل على المثابرة والجمال. إذا لم يرفع ذلك معنوياتك، فلا أعرف ما الذي سيحدث.


عطر برفيومز دي مارلي ديلينا


4. يشع بالإيجابية

لا شيء يحسّن المزاج مثل الورد والسكر، هل أنا على صواب؟ ضع هذين الأمرين في العطر وستحصل على السعادة، يا أصدقائي لحسن حظنا فإن ماركة برفيومز دي مارلي فعلت ذلك بالضبط. عطر ديلينا هي وردة زهرية ناعمة شاحبة مغطاة بالسكر. تحتوي على روائح فاكهية مشرقة من الليتشي والراوند والبرغموت، وملمس ناعم حليبي يجعل المرء يفكر في الحلويات اللذيذة كلها فاخرة الفخامة والشهية، القاعدة عبارة عن الأخشاب اللينة والمسك، مع إحساس خفيف وإحساس بهيج. إذا كنت تحب الورد أو العطور الغورماند ولكنك تبحث عن شيء أكثر فخامة فإن عطر ديلينا مثالي. ديلينا رائع جدا. لا توجد طريقة لن ترسم البسمة على وجهك.


أضف تعليق