جار التحميل

أفضل 4 عطور تثبت أن اللافندر رائع

عندما تفكر في الخزامى ربما يذهب عقلك مباشرة إلى الصابون والحقول الأرجوانية الممتدة التي تفيض بالزهور العطرة.غالبًا ما يقول الناس أنها قديمة الطراز أو بدائية،لكن هذه الأشياء بعيدة عن الحقيقة. اللافندر هي مادة متعددة الاستخدامات رائعة تفسح المجال للعديد من التفسيرات الشمية الرائعة، وبعضها حديث جدًا في نغمته...

تويج


أفضل 4 عطور تثبت أن اللافندر رائع


عندما تفكر في الخزامى ربما يذهب عقلك مباشرة إلى الصابون والحقول الأرجوانية الممتدة التي تفيض بالزهور العطرة.غالبًا ما يقول الناس أنها قديمة الطراز أو بدائية،لكن هذه الأشياء بعيدة عن الحقيقة. اللافندر هي مادة متعددة الاستخدامات رائعة تفسح المجال للعديد من التفسيرات الشمية الرائعة، وبعضها حديث جدًا في نغمته.

اللافندر أو الخزامى هو عشب مزهر هو جزء من عائلة النعناع، وعلى الرغم من أنه متواضع المظهر إلا أن الرائحة التي يمتلكها هي واحدة من أكثر الروائح تميزًا على هذا الكوكب.يحتوي الخزامى على جوانب عديدة. إنه عشبي، حلو - مثل السكر المحمص. منعش، أخضر، نعناع، منتول وزهور، وبسبب هذه الطبيعة متعددة الأوجه يمتد الخزامى للعائلات الشمية. غورماند أو فوجيرًا أو شرقيًا كل هذا يتوقف فقط على كيفية تقديمه والجوانب التي يتم تضخيمها. لذا إذا كنت تعتقد أنه لا يوجد شيء ممل أكثر من الخزامى، فكن مستعدًا لتضخيم مزاجك. فيما يلي 4 عطور تثبت أن اللافندر بارد مرة أخرى.


1- عطور اللافندر الحلو

عطر جيرلان مون جيرلان انتنس أو دو بارفيوم

عطر جيرلان مون جيرلان انتنس بارفيوم

Guerlain Mon Guerlain Eau de Parfum Intense

جيرلان ليس غريباً على الخزامى. بعد كل شيء هو حجر الزاوية في عطر جيكي، وهو عطر أنتجته الدار منذ عام 1889. ولكننا هنا للحديث عن الخزامى الحديثة، وهذا يقودنا إلى نوع جديد من عطور جيرلان المميزة العطر المذهل مون جيرلان الحديثة. مع التركيز على الجوانب السكرية المملحة للخزامى، يضفي عطر مون جيرلان انتنس عليها حجابًا حريريًا من الفانيليا، مما يضيف تباينًا مع الياسمين البهيج وخشب الصندل الناعم. والنتيجة هي خزامى رقيق وأنيق بشكل جميل ومزين بالكراميل الوردي الألفي. ما الذي يمكن أن يكون أكثر حداثة من ذلك؟


2- عطور اللافندر الجريء

عطر إيف سان لوران ليبر أو دو بارفيوم

عطر إيف سان لوران ليبر أو دو بارفيوم

Yves Saint Laurent Libre Eau de Parfum

إذا كان عطر مون جيرلان من الخزامى الناعم والأنيق، فإن عطر إيف سان لوران ليبر ناري وجريء. بأخذ الظلال الأرجوانية العميقة للخزامى وتقطيعها إلى بدلة توكسيدو مصممة بشكل حاد، فإن عطر ليبر هو أسلوب على الخزامى يطمس الخطوط بين أنواع العطور. من ناحية إنه زهور قوية، يتألق مع زهر البرتقال المعسل والخزامى النابض بالحياة، بينما من ناحية أخرى، إنه شرقي مكثف مدعوم بالفانيليا الغنية والمسك. سوف يجعلك عطر ليبر تشوفي الخزامى في ضوء جديد تمامًا.


3- عطور اللافندر الوسيم

عطر أكوا دي بارما بلو ميديتيرانيو سيبريسو دي توسكانا

عطر أكوا دي بارما بلو ميديتيرانيو سيبريسو دي توسكانا

Acqua di Parma Blu Mediterraneo Cipresso di Toscana Eau de Toilette

كان اللافندر العمود الفقري للعطور الرجالية لأكثر من قرن. إنه جوهر الفوجير ويجلب دفء الأعشاب وصالون الحلاقة إلى العطر. يعمل عطر سيبريسو دي توسكانا على تقطيع الحواف قليلاً، باستخدام الملاحظات لإنشاء صورة للمناظر الطبيعية الوعرة في يوم حار شديد الحرارة؛ إنها الوسامة في زجاجة ولافندر سهل للغاية بالنسبة للرجل رشه.


4- عطور اللافندر الخفي

عطر جورجيو أرماني إمبوريو أرماني سترونجر ويث يو انتنسلي بارفان

عطر جورجيو أرماني إمبوريو أرماني سترونجر ويث يو انتنسلي بارفان

Giorgio Armani Emporio Armani Stronger With You Intensely Eau de Parfum

أخيرًا لدينا خزامى في دور داعم. عطر سترونجر ويث يو انتنسلي هو العطر الرجالي الحديث تمامًا. إنها زوبعة من البهارات والعنبر مقدمة بلون ذهبي يستحضر البوربون أو الروم. يختبئ اللافندر في الخلفية ويضيف لمسة عشبية تعود إلى الذكريات الكلاسيكية العنيفة في السبعينيات والثمانينيات، في حين أن اللفة المفاجئة للتوفي تجلب لمسة عصرية. ذهبي، وعصري وكلاسيكي، سترونجر ويث يو انتنسلي عطر للرجل الانيق.


أضف تعليق