جار التحميل

5 طرق لإدخال الألون في خزانة عطورك

عند التفكير في العطور من المفيد التفكير في فكرة اللون. مجرد التفكير عندما تشتم شيئًا ما، غالبًا ما تكون قادرًا على ربطه بلون. على سبيل المثال إذا كانت رائحته منعشة ومحيطية فيمكن أن تقول إنها زرقاء أو رمادية، في حين أن رائحة الفاكهة والتوت قد تثير مشاعر الوردي والأرجواني. تعرف الماركات هذا الرابط جيدًا وتستخدم ألوانًا مختلفة في إعلاناتها وعلى الزجاجات الخاصة بها لإعطائنا فكرة عما نحن على وشك شمه - إنه مفيد جدًا! أريد أن أقدم لك بعض النصائح حول كيفية حقن خزانة ملابسك بالعطور مع العضوية الثابتة من الألوان...

تويج


5 طرق لإدخال الألون في خزانة عطورك


عند التفكير في العطور من المفيد التفكير في فكرة اللون. مجرد التفكير عندما تشتم شيئًا ما، غالبًا ما تكون قادرًا على ربطه بلون. على سبيل المثال إذا كانت رائحته منعشة ومحيطية فيمكن أن تقول إنها زرقاء أو رمادية، في حين أن رائحة الفاكهة والتوت قد تثير مشاعر الوردي والأرجواني. تعرف الماركات هذا الرابط جيدًا وتستخدم ألوانًا مختلفة في إعلاناتها وعلى الزجاجات الخاصة بها لإعطائنا فكرة عما نحن على وشك شمه - إنه مفيد جدًا! أريد أن أقدم لك بعض النصائح حول كيفية حقن خزانة ملابسك بالعطور مع العضوية الثابتة من الألوان. يمكن أن يكون ذلك بسيطًا مثل اختيار بعض الزجاجات الملونة والرسومات، ولكن يمكن أن يتعلق أيضًا بامتلاك بعض العطور التي ترتبط بشدة بظل واحد أو أكثر. في بعض الأحيان، يمكن أن تقدم الزجاجة والعصارة نغمات ودرجات ألوان مختلفة، مما يؤدي إلى تحريف تصوراتنا وجعل الأشياء أكثر متعة! إليك خمسة عطور مليئة بالألوان لتبدأ بها.


1- الأحمر الياقوتي

نارسيسو رودريغيز نارسيسو روج أو دي تواليت

نارسيسو رودريغيز نارسيسو روج أو دي تواليت

نارسيسو رودريغيز واللون يسيران جنبًا إلى جنب. عندما تم إطلاق عطور نارسيسو الأولى، ابتكروا عملية طلاء داخلية فريدة من نوعها جعلت ألوانًا جريئة، سواء كانت سوداء أو وردية أو بيضاء، تنبثق من خلف الزجاج. ارتبطت العطور نفسها ارتباطًا وثيقًا بألوان الزجاجات استلهمت منها وأنشئت تمثيلًا شميًا لهذه الظلال الجريئة. يستخدم عطر نارسيسو روج أو دي تواليت مسكًا نظيفًا صارخًا لخلق ظل حي من اللون الأحمر، عبر تفاعله مع الورد. والنتيجة هي بودرة أطفال زهرية، كلها نظيفة ومطحونة بدقة ولكنها مليئة بمساحة فارغة، مما يسمح لها بالظهور بشكل هائل لعطر شديد النعومة والنظافة. إن ارتداء عطر نارسيسو روج أو دي تواليت هو بمثابة تغطية نفسك بغطاء من الرائحة إنه مغلف وشفاف، ولكنه أحمر بجرأة على الدوام!


2- قوس المطر

أمواج إيمتيشن النسائي

أمواج ايمتيشن النسائي أو دي بارفان

لماذا تتمسكي بلون واحد بينما يمكن أن يكون لديك طيف كامل؟ يعني لم لا تملكي كل الألوان! أعتقد أن انفجار قوس قزح فكرة رائعة. إذا كنت تريدي أن يكون عطرك ملونًا مثل شخصيتك. ايمتيشن النسائي من أمواج هو فائض إجمالي في الألوان؛ إنها رائحة لا تخشى أن تكون جريئة، وأجرؤ على القول، إنها رائعة بعض الشيء أيضًا. مستوحاة من سحر السبعينيات في مدينة نيويورك، ايمتيشن النسائي هو عطر يعادل كرة ديسكو معلقة عالياً فوق حلبة الرقص في استديو 54. إنها تعكس الشعر الكبير، ومنصات الكتف، ومثبتات الشعر، وعطور الأزهار المذهلة التي يرتديها الكثيرون. يفتح مع تورتة، انفجار غازي من الألدهيدات وبراعم الكشمش الأسود، يدور بين الفاكهة والحيوان، قبل أن يتفتح في باقة من الياسمين والإيلنغ. لا يمكنك أن تتمني المزيد من الألوان.


3- أوبال

ميلر هاريس فيوليت إيدا أو دو بارفان

ميلر هاريس فيوليت إيدا أو دي بارفان

أرى فيوليت إيدا كواحدة من أكثر الأشياء المرغوبة. نظرة في الزجاجة. هل سبق لك أن رأيت شيئًا أكثر روعة؟ ولكن ما هو العطر المخفي وراء هذه الزجاجة المظللة باللون البنفسجي؟ إنها مفاجأة إلى حد ما! فيوليت إيدا هو كل شيء عن البودرة والجلد المدبوغ. إنه عنبر دافئ وفانيلي مع لمحات من الجلد والكثير من الأشياء الرقيقة الجميلة والراتنجية. هناك لمسة من النغمة الحلوة والترابية للبنفسج. تعيد اندفاعة اللون هذه إلى الأذهان مظهرًا براقًا حيث يطلق الظل الأساسي الأبيض تلميحات من اللون الأرجواني والوردي عندما يمسكه الضوء. اللون نعم، لكنه خفي.


4- الدم الأحمر

سيرج لوتنس لا فيل دي برلين أو دي بارفان

سيرج لوتنس لا فيل دي برلين أو دي بارفان

لا شيء يشير إلى اللون الأحمر تمامًا مثل الوردة، ولا يوجد عطر من الورود يضفي جمالًا على اللون الأحمر مثل عطر لا فيل دي برلين؛ هذا مثال على عطر يقدم لونًا زاهيًا، في حين أن اللون الأحمر الدموي للعصير سيقود المرء إلى التفكير في أشياء حمراء، فإن الرائحة نفسها هي التي تحرك فكرة اللون حقًا. مستوحاة من مارلين ديتريش، لا فيل دي برلين عبارة عن وردة صلبة لا مثيل لها. كما قد يتوقع المرء، نظرًا لإلهامه فإن تقديم الوردة هنا زاوي، منعزل ومخادع. تتميز بجودة المربى والفواكه في المكونات العليا ولكنها تستقر بسرعة في وردة مثلجة مع الأشواك، مدعومة بشبكة العنكبوت من الباتشولي والنعومة المعدنية للأرض. لا فيل دي برلين هي قطرة دم تتساقط من إبهام المرء بعد أن وخزها شوكة وردة.


5- الأزرق والأرجواني

كاشاريل لولو أو دو بارفان

كاشاريل لولو أو دو بارفان

هل أنت في حالة مزاجية لبعض الحنين إلى الماضي؟ هل تحب عطرك الموجود داخل مركبة فضائية غريبة على طراز الباكليت؟ هل يمكنك القول أن ظلال العيون الزرقاء كانت إلى حد كبير من أجلك؟ حسنًا، لدي الشيء المناسب لك، وأنت محظوظ لأن تلك الأزهار الكبيرة من الثمانينيات تعود إلى الموضة. أدخل إلى لولو. لولو عبارة عن زوبعة من الألوان تظهر تباينًا بين ظل الزجاجة ولون الرائحة بداخلها. في حين أن الجزء الخارجي كله أزرق فاتح، فإن الداخل هو لون أرجواني ملكي يضيء مثل الضوء الأسود. العطر عبارة عن نفخة غنية ومكثفة من الفواكه الأرجوانية مع روائح الأزهار البيضاء النحاسية ومسحوق المكياج. ربما شعرت وكأنها زي منذ عشر سنوات، ولكن في عصر المكياج المحدد، عاد لولو إلى الظهور مرة أخرى!


أضف تعليق