جار التحميل

4 عطور تكمل خزانة ملابسك السوداء

يمكن أن يعني اللون الأسود عند تطبيقه على العطر أشياء كثيرة.يمكن أن يشير إلى المواد، تلك التي تكون أكثر قتامة وأكثر إثارة مثل الباتشولي والعود والجلد ولكن يمكن استخدامها أيضًا لتجعلنا نفكر في أشياء مألوفة في الحياة، سواء كانت تلك هي ظلام السماء أو الملابس ذات الظلال الأنيقة. الأسود حبر وجلد وعيون دخانية وعقيق وشاي. إنه غياب للضوء، وهو أمر مثير للذكريات بشكل لا يصدق. فيما يلي أربعة عطور تستحضر اللون الأسود...

تويج


اكتشف 4 عطور تكمل خزانة ملابسك السوداء


يمكن أن يعني اللون الأسود عند تطبيقه على العطر أشياء كثيرة.يمكن أن يشير إلى المواد، تلك التي تكون أكثر قتامة وأكثر إثارة مثل الباتشولي والعود والجلد ولكن يمكن استخدامها أيضًا لتجعلنا نفكر في أشياء مألوفة في الحياة، سواء كانت تلك هي ظلام السماء أو الملابس ذات الظلال الأنيقة. الأسود حبر وجلد وعيون دخانية وعقيق وشاي. إنه غياب للضوء، وهو أمر مثير للذكريات بشكل لا يصدق. فيما يلي أربعة عطور تستحضر اللون الأسود.


1. القوطي الأسود

عطر فان كليف أند آربلز مونلايت باتشولي

عطر مونلايت باتشولي هو عطر تنبعث منه رائحة سماء الليل. إنه ظل أسود متوهج حيث يضيء جمال الورد الفخم عمق الباتشولي المحبب والمكثف. إنه عطر جميل للغاية له طابع رائع ورائع يقع في مكان ما بين بودرة المكياج والجلد المدبوغ الناعم. الورود المغطاة بغبار الكاكاو الأسود وبودرة السوسن المخططة بالباتشولي الأسود النفاث تجعل من عطر مونلايت باتشولي عطرًا حيويًا ومضيئًا لا يزال يشعر بأنه سواد لا يمكن إنكاره.


2. السترة الجلدية السوداء

عطر جيرلان لوم إيديال الرجالي

أعتقد أن عطر جيرلان لا أوم ايدول هو أكثر متعة يمكنك الاستمتاع بها عند وضع العطر. مع نفحات مقرمشة من اللوز والأماريتو، تفتحها زهر البرتقال ويغمقها الجلد، لاهوم ايدول عبارة عن قطة رائعة من العطر الذي يجعلك تفكر في رجل ساحر وجذاب. لكن كيف تستحضر اللون الأسود؟ حسنًا، عطر جيرلان لاهوم ايدول هو الكحل الدخاني الذي لا يقاوم.


3. البدلة الرسمية السوداء

عطر بولغاري مان أن بلاك الرجالي

هناك أشياء قليلة في الحياة أكثر وسامة من البدلة الرسمية السوداء ورجل يرتدي من بولغاري هو التمثيل المثالي لهذا في شكل حاسة الشم. يتميز عطر بولغاري مان أن بلاك بالدفء والحيوية والجلد، وهو مصمم بدقة، ويمزج بين القوام الحريري وثراء اللون لإنشاء ملف تعريف لرائحة متطور تمامًا. هذا واحد من تلك العطور التي يجب أن يحصل كل رجل على زجاجة منها، تمامًا مثل كل رجل يجب أن يمتلك بدلة رسمية سوداء واحدة على الأقل. ضع هذين الأمرين معًا وستحصل على السحر.


4. الثوب المخمل الأسود

عطر ليدي فينجنس

تخيل وردة من المخمل الأسود. واحدة ذات ساق أملس مزينة بمخالب حادة بدلاً من أشواك مدببة. هذه هي سيدة الانتقام. هذه وردة الفخامة، وأكثرها بريقًا وأكثرها سواد. مع الفواكه اللاذعة التي تبرز حلاوة الورد، عطر ليدي فينجنس القطيفة هو عطر بودري فخم ورائع تم إنشاؤه ليتم إقرانه بفستان طويل من المخمل الأسود أو جاكيت راكب الدراجة النارية.


أضف تعليق