جار التحميل

5 عطور مشهورة بقصص رائعة

نحن جميعًا نجرّب العطور بطرق فريدة وفردية، وما تشعر به عندما ترش عطرك المفضل سيكون مختلفًا تمامًا عما أشعر به إنه شخصي. لذلك، لا يمكننا أن ننكر أن العطر هو عاطفي، ويمكن أن يقول أكثر بكثير من المواد الموجودة بداخله. يمكن للعطر أن يروي قصة، سواء كان ذلك عن حب الماضي أو عن المستقبل، أو عن جمال الطبيعة الساحق. فيما يلي خمسة من قصص العطور المفضلة لدينا الآن على تويج للعطور...

تويج


اكتشف 5 عطور مشهورة بقصص رائعة


نحن جميعًا نجرّب العطور بطرق فريدة وفردية، وما تشعر به عندما ترش عطرك المفضل سيكون مختلفًا تمامًا عما أشعر به إنه شخصي. لذلك، لا يمكننا أن ننكر أن العطر هو عاطفي، ويمكن أن يقول أكثر بكثير من المواد الموجودة بداخله. يمكن للعطر أن يروي قصة، سواء كان ذلك عن حب الماضي أو عن المستقبل، أو عن جمال الطبيعة الساحق. فيما يلي خمسة من قصص العطور المفضلة لدينا الآن على تويج للعطور.


1. قصة الاستدامة


عطر أكوا دي بارما كولونيا فوتورا أو دو كولون

Acqua di Parma Colonia Futura Eau de Cologne

قصة عطر كولونيا فوتورا هي قصة حديثة، ولكن الأهم من ذلك أنها ذات صلة بالموضوع. يدور هذا التطور في الكولونيا المميزة لدار أكواد دي بارما حول الاستدامة، ويتحدانا للتفكير في كيف وماذا نستهلك. هناك تغييرات جديدة على العبوة، بغطاء بلاستيكي معاد تدويره وقابل لإعادة التدوير، وزجاجة قابلة لإعادة التدوير وملصق مصنوع من نفايات غبار الرخام الموجود في المحاجر. الرائحة نفسها تنبعث منها رائحة نظيفة وعشبية، وتذكرنا بأهمية الطبيعة إنها قصة يجب روايتها كثيرًا.


2. قصة فرصة (أو صدفة) اللقاء

عطر إيت آند بوب أورجينال


عطر ايت آند بوب أورجينال

Eight & Bob Original Eau de Parfum

فيما يتعلق بالقصص، فإن القليل منها أكثر روعة إن القصة وراء اسم العطر أورجينال لماركة ايت آند بوب. أثناء قضاء إجازة خيالية في الريفيرا الفرنسية خلال صيف عام 1937م، كان مؤسس شركة ايت آند بوب ألبرت فوكيه يتسكع مع طالب أمريكي هادئ للغاية، لاختصار القصة الطويلة، تبين أنه ليس سوى جون كنيدي. كان جون كنيدي مفتونًا جدًا بعطر فوكيه لدرجة أنه طلب ثماني زجاجات، مع واحدة إضافية لأخيه بوب. وهكذا ولدت أسطورة ماركة ايت آند بوب وترجمتها بالعربية ثمانية وبوب.


3. قصة إغراء وعزيمة

عطر أمواج إيمتيشن النسائي


عطر أمواج إيمتيشن النسائي

Amouage Imitation Woman Eau de Parfum

البهجة والعزيمة، هذه هي قصة محاكاة امرأة. مستوحى من هجرة المدير الإبداعي كريستوفر تشونغ من هونغ كونغ إلى مدينة نيويورك في سبعينيات القرن الماضي، عطر أمواج إيمتيشن النسائي هو عطر عن أطفال النادي في الجانب الشرقي السفلي من نيويورك. إنه عطر من التناقضات، حيث يقترن سحر الشعر الكبير والسراويل الفضية الساخنة والنوادي الليلية الفاخرة مع الحياة اليومية لشوارع مدينة نيويورك. العطر قديم مع الكثير من الألدهيدات التي تشبه بخاخ مثبتات الشعر، بلدة كاسيس وطن من الزهور. إنه جمال وروعة على خلفية مدينة شجاعة.


4. قصة الكمال

عطر مارك جاكوبس بيرفكت أو دو برفوم


عطر مارك جاكوبس بيرفكت أو دو بارفيوم

Marc Jacobs Perfect Eau de Parfum

مصمم الأزياء مارك جاكوبس لديه وشم على معصمه يقول " مثالي ". إنه تذكير بأنه بغض النظر عن مظهرك أو كيف تسير حياتك، فأنت جزء مثالي من التصميم. "أنا مثالي كما أنا" هو شعار جاكوبس وهو بمثابة قصة وراء أحدث عطر لدار مارك جاكوبس، والذي يحمل اسم مثالي! يحتفل العطر بجميع الأشخاص، من خلال حملة متنوعة تظهر أنه لا توجد طريقة واحدة فقط لتكون مثاليًا. الرائحة حديثة وحيوية ومشرقة، ترفع من يرتديها هالة من السعادة. يبدو مثاليا بالنسبة لي!


5. قصة من الزهور

عطر كينزو كينزو أو دو بارفوم


عطر كينزو فلاور أو دو بارفيوم

Kenzo Flower Eau de Parfum

تدور هذه القصة حول قوة الزهرة المتواضعة غير المتوقعة التي لا رائحة لها. ينمو بشكل غير متوقع، ويمتد على حقول الاستحمام والمساحات الحضرية مع ومضات من اللون الأحمر، وينمو أينما يريد. الزهرة هي الخشخاش، ليس لها رائحة مما يعني أن عطر فلاور من كينزو عبارة عن خيال زهري مستوحى من فكرة زهور الخشخاش التي تغلف شوارع المدينة. تم تكليف صانع العطور ألبرتو موريلاس بابتكار رائحة غير مألوفة لمثل هذه الزهرة المألوفة، وذلك بمزج النوتات الخضراء المنعشة مع البودرة الدافئة، متخيلًا رائحة بهيجة من الحرية التي تثير الطريقة الحرة التي ينمو بها الخشخاش. يعد عطر كينزو فلاور قصة رائعة يجب شمها.



أضف تعليق