جار التحميل

نظره على عطور مميزة لعام 2014

انتهت سنة 2014 ويمكن أن نقول أنها جيدة لصناعة العطور، فقد تم انتاج عدد هائل من العطور، عددا كبيرا منها كان بالفعل مثيرة للاهتمام وجميل وغير عادي، مما يجعل عام 2014 الأكثر اثارة للاهتمام.

تويج

متجر عطور إلكتروني


نظره على عطور مميزة لعام 2014



انتهت سنة 2014 ويمكن أن نقول أنها جيدة لصناعة العطور، فقد تم انتاج عدد هائل من العطور، عددا كبيرا منها كان بالفعل مثيرة للاهتمام وجميل وغير عادي، مما يجعل عام 2014 الأكثر اثارة للاهتمام.

لذلك، قبل أن نودع العام 2014 ونرحب بالعام الجديد 2015، أود أن ألقى نظرة سريعة على العطور التي أتت خلال هذا العام، أدناه سوف تجد قائمة بالعطور المفضلة التي انضمت إلى متجر العطور على تويج للعطور خلال عام 2014، وهي تتراوح بين الجمال الأنثوي والذكورية اللعوبة. ونحن على ترقب عن العطور الجديد التي سوف تطلق في هذا العام والتي ستكون متوفرة بكل تأكيد على متجر العطور.


العطور الرجالية

في عالم العطور الرجالية التي غالبا ما تكون باهتة ونمطية عطر جيرلان لي أوم ايديل هو النجم الساطع. هذا العطر الحديث اللعوب الذي يقترن بقوة بروح الغابة من ماسكولينيس مع إيماءة مبهجة للعطر الأنثوي لماركة جيرلان، عطر جيرلان الفستان الأسود عبر وسطة المذكر الملاحظ للوز. والنتيجة هي عطر مذكر حديث الذي يحمل توقيع ونهم جيرلان.

ومن العطور الرجالية التي أعجبتني عطر فالنتينو أومو، من أول شمة يبدو مشابه للشوكولاتة، من جلد الغزال والقزحية الكلاسيكية من ديور الحديث، عطر أوم ولكن بالبحث يكشف النقاب عن فروق دقيقة مثيرة للاهتمام لمجموعة فالنتينو بصرف النظر عن ديور. مركز التحول طعمي قليلا حول الرائحة الملاحظة الإيطالية مثل القهوة، مع إضافة طبقة عمق رقيقة توفر حيوية من الصعب مقاومتها. عطر فالنتينو أومو هو فعلا مثير ومتطور بكل جدية.


العطور النسائية

عند اختيار العطر الأنثوي المفضل لدي لم يكن عندي سوى اسم واحد في ذهني، وهو عطر نارسيسو رودريغيز نارسيسو، نارسيسو مثير جدا للإعجاب بممارسته للبراعة والاتساع. قد يبدو متناقض قليلا ولكن هذا بالضبط ما يجعل نارسيسو مؤثرة جداً. قد يلاحظ الغردينيا المجرد الذي يشعر بحد أدنى تقريبا في بساطته، ولكن في الوقت نفسه فإنه يعطي هذا الغردينيا ناطحة سحاب في قيمتها من الارتفاع بدون مبالغة. . والنتيجة هي عطر انتشاري بمسك الأزهار التي يتم رسمت في نغمات عارية من الأبيض والوردي. ومتأكد من أنه سيتبين كتحفة فنية في السنوات المقبلة.

وجدت أيضاً على درجة جيدة من الدلال عطر روزا نوبيل، وهو أحدث عطر من دار أكوا دي بارما. يشبه كثيرا عطر نارسيسو، عطر روزا نوبيل الذي يستند إلى البساطة مع عمل كثير ذكي تحت الغطاء. يقدم فكرة جديدة من الورود الوردية مع الفاوانيا وزنبق الوادي. ببساطة جميلة.


العطور المناسبة للجميع

إذا حاول البحث عن عطر مناسب للجنسين سوف تجد عطر أمواج اوبوس VIII. إذا أردت الفخامة والعظمة، أمواج هو المكان الوحيد، و VIII هو أحدث إضافة إلى مكتبة عطور أمواج اوبوس، وتعتبر امواج الماركة الأكثر تألقاً حتى الآن. أنت ببساطة لن تشم رائحة أي شيء آخر من هذا القبيل.

هذه مجرد رأي عن تجربتي قد يكون هناك من لا يفضل هذه العطور.

شارك في النقاش وعبر عن رأيك!

ما هي العطور المفضلة لك واستخدمتها في عام 2014 شارك من خلال مربع الحوار بالأسفل


عطر جيرلان لوم إيديال
عطر أمواج أوبس الثامن
أضف تعليق
1 comment
ع
عبد العزيز العتيبيJanuary 6, 2015 11:37
ما جربت اللي ذكرتها ودي أجرب فالنتينو اومو وباطلبه من عندكم
عطوري اللي افضلها بتكرار الشراء
شنيل الور سبورت
قوتشي سبورت بور اوم
ارماني كود اسبورت
ديور هوم سبوت

عموما السبورت من العطور هي المفضلة عندي
و إن شاء الله اني زبون دائم على متجركم