جار التحميل

اكتشف عطور اللبان الإبداعية من أمواج

شكل اللبان تاريخ عمان، ويتدفق في عروق الشعب العماني ويشرق في أرواحهم اليوم كما كان يفعل منذ آلاف السنين. اللبان ليس مجرد مكون بالنسبة لأمواج. لقد شكلت تاريخ أرض عمان، وتمسك بقوة بأرض جبالها، وتناغم مع حياة الناس المكرسين لجمعها للأجيال الماضية والقادمة.

تويج


اكتشف عطور اللبان الإبداعية من أمواج قصيدة لأقدم أشكال العطور التي عرفتها البشرية


عطور اللبان الإبداعية من أمواج


شكل اللبان تاريخ عمان، ويتدفق في عروق الشعب العماني ويشرق في أرواحهم اليوم كما كان يفعل منذ آلاف السنين. اللبان ليس مجرد مكون بالنسبة لأمواج. لقد شكلت تاريخ أرض عمان، وتمسك بقوة بأرض جبالها، وتناغم مع حياة الناس المكرسين لجمعها للأجيال الماضية والقادمة. البخور ليس فقط العمود الفقري لجميع عطور أمواج، إنه يتدفق في العروق ويضيء بروح الشعب العماني. على قيد الحياة ونبيل اليوم كما كان منذ آلاف السنين - أصلنا المشترك.


حصاد اللبان في عمان


لا يزال حصاد اللبان في عمان كما كان في أيام ابن بطوطة مرتين في السنة. يجتمع الرجال في الجبال وفي أيديهم المنقف، ويعيدون تمثيل الإيماءات التي قام بها وعلمها شيوخهم من قبلهم. مع الضربات الأولى - ألاما - تبدأ أشجار اللبان بإفراز مادة صمغية بيضاء تشبه اللمفاوية والتي تستغرق أسابيع لتتصلب. ثم يتجمع الحاصدون مرة أخرى، ويضربون اللحاء مرة أخرى، ويترك الراتنج يتماسك مرة أخرى حتى تظهر الدموع الذهبية الأولى من اللبان. يعد حصاد اللبان دعوة إلى حد كبير ليس لاستغلال الطبيعة ولكن لأخذ ما يمكن أن تقدمه عن طيب خاطر على الرغم من مصاعب الطقس والارتفاع وصعوبة العمل نفسها. عطور أمواج تديم هذا التقليد الذي يعود إلى ألف عام.


عطور اللبان


كل صفة لها جوانب شمية خاصة بها، بعضها أكثر نعناعًا من البعض الآخر، والبعض الآخر أكثر بلسميًا من البعض - يعتبر تصنيفها عملًا للوقت والشغف والمعرفة، وهو أمر نفخر بأنفسنا لاستمراره حتى يومنا هذا. كانت هناك طرق عديدة لفرز اللبان عبر التاريخ، عادة حسب اللون أو المصدر. في الوقت الحاضر، يعترف نظام الدرجات العماني التقليدي بشكل أساسي بأربع صفات - الحجري، والنجدي، والشازري، والشعبي.

يستغرق متوسط 10 سنوات حتى تبدأ الشجرة في إنتاج الراتنج و150 ألف شجرة لإنتاج 1 طن من الراتنج؛ 4 أسابيع لحصاده، 12 أسبوعًا حتى يجف، 9 ساعات للقيادة من صلالة إلى مصنع أمواج وساعة واحدة لاستخراج 1 جرام من الجوهر. البخور لدى أمواج هو نتاج الزمن، حيث يعود أول ذكر مسجل للبخور إلى 1500 قبل الميلاد، وبردية إيبرس، وهي أطروحة طبية مصرية قديمة، حيث ظهرت في العديد من الوصفات، لا سيما تلك التي تعالج أمراض العيون.


عطور أمواج اللبان


اختيارات عطور اللبان

اكتشف مجموعة مختارة من عطور أمواج التي تحتوي على اللبان


عطر أمواج مياندر


مياندر

ضباب الرياح الموسمية في صلالة. يستكشف عطر مياندر الشعور المبهج بالسعادة في أرض الضباب والجبال الخضراء المورقة والجداول الجارية.


عطر أمواج اوبس الرابع عشر رويال تباكو


اوبس الرابع عشر - رويال تباكو

قصيدة للتدخين. واحدة من المعرفة والمتعة الجمالية، اوبس الرابع عشر - رويال تباكو Opus XIV - Royal Tobacco هي رحلة عطرة على طول مدار السرطان من عمان إلى كوبا، وتربط اللبان الملكي مع ريجال توباكو.


عطور أمواج ابيك الرجالي


ابيك الرجالي

قطعة من البهارات والخشب المكثف. عطر شرقي خشبي يستحضر العديد من أساطير رحلة طريق الحرير القديمة من الصين إلى شبه الجزيرة العربية. كالنور الهادي فهو القوة المطلقة للطبيعة - حارس الأسطورة.


عطور أمواج ابيك النسائي


ابيك النسائي

زهرة الأساطير. هذا العطر الشرقي الحار مستوحى من الأساطير الخالدة لطريق الحرير القديم من الصين إلى شبه الجزيرة العربية. في الشفق الغامض مع رياح الصحراء التي تهب على حجابها، تتبع الضوء الموجه بحثًا عن الأغنية المفقودة منذ زمن طويل. ما وراء الحقيقة والخلود ولدت أسطورة.


عطور أمواج عطار روز عاقور


عطار روز عاقور

مزيج غني من الورود الثمينة يزهر وسط قلب متوهج من اللبان وضباب لؤلؤي من خشب الصندل. تحية فخمة لواحة العاقور، حيث لا تزال أندر الورود في العالم تنمو.


عطور أمواج عطار انسنس روري


عطار انسنس روري

يتألق مجد اللبان المطلق على الحجاب الداكن من طحلب الأوكاس والدفء الهادئ لخشب الأرز في فيرجينيا. الرائحة السحرية لخور روري عند الغسق، عندما ينطلق البخور من القوارب على الشاطئ.


أضف تعليق