جار التحميل

اكتشف مجموعة عطور كولونيا من اكوا دي بارما

تستكشف مجموعة المكونات من اكوا دي بارما تفسيرات جديدة منعشة لعطر كولونيا الكلاسيكي. تابع خبير العطور لدينا في رحلة مثيرة للاهتمام...

تويج


اكتشف مجموعة عطور كولونيا من اكوا دي بارما


مجموعة عطور كولونيا من اكوا دي بارما


يعتبر عطر كولونيا الكلاسيكي هو العطر الرئيسي لماركة اكوا دي بارما، ومن السهل معرفة السبب. هذه الكولونيا جريئة ومشرقة وكثيرة النسمات، وتمزج بين الحضور الممتاز والقوة الدائمة مع مزيج منعش من الحمضيات والزهور والمسك، لإنتاج ماء كولونيا أنيق وقوي في نفس الوقت. تمت إعادة تفسير الرائحة عدة مرات، وفي الآونة الأخيرة، يبدو أن اكوا دي بارما قد طورت ميلًا إلى إعادة مزج الكلاسيكيات مع الجديد في مجموعة المكونات الخاصة بها، والتي تقدم فيها روائح غير متوقعة، مثل؛ العنبر والعود والجلود، لصنع لمسات معاصرة على بساطة كولونيا السهلة. دعونا نستنشق…


عطر اكوا دي بارما كولونيا أمبرا

عطر اكوا دي بارما كولونيا أمبرا


ما هي ملاحظات عطر اكوا دي بارما كولونيا أمبرا؟

  • الروائح العليا: زيت البرتقال، البرغموت، البيتيتغرين
  • روائح القلب: السعدة سكاريوسوس، خشب الأرز، خشب الورد، الباتشولي، العنبر
  • الروائح الأساسية: خشب الصندل، الفانيليا


كيف هي رائحة اكوا دي بارما كولونيا أمبرا؟

عطر كولونيا أمبرا، هو قصيدة للعنصر النبيل للعنبر - جوهر البحر بعيد المنال الذي هو نادرة وباهظ الثمن بقدر ما هو معقد، هو بسهولة التفسير الأكثر غرابة لكولونيا حتى الآن. حسنًا، سأذهب إلى أبعد من ذلك لأقول إنه أغرب شيء قدمته لنا أكوا دي بارما، ومن المؤكد أنه يبدو وكأنه استراحة من التقاليد الكلاسيكية للدار. إنه عطر خشبي بحري مع نوتات دخانية غير عادية تجعل من الصعب تحديده. إنها رائحة معقدة وغنية وخادعة ولن تكون بمثابة كوب شاي لكل شخص، ولكن التنوع هو نكهة الحياة كما يقولون وعندما يتعلق الأمر بالعطر، فإن الخلاف ليس بالأمر السيئ أبدًا. هذا هو العطر الذي يجب تجربته من بين المجموعة، إذا جربت أيًا منها، ولكننا حذرنا، فهو يشبه المارميت - إما أنك ستحبه أو ستكرهه.


عطر اكوا دي بارما كولونيا عود

عطر اكوا دي بارما كولونيا عود


ما هي ملاحظات عطر اكوا دي بارما كولونيا عود؟

  • الروائح العليا: برغموت كالابريا والبرتقال الإيطالي
  • روائح القلب: زيت الأميريس الهايتي، جوهر الكزبرة الروسية وزيت العود
  • الروائح الأساسية: زيت خشب الأرز الأطلس المغربي، زيت الباتشولي الإندونيسي، اتفاق الجلود، اتفاق خشب الصندل والمسك


كيف هي رائحة عطر اكوا دي بارما كولونيا عود؟

أعلم، أنه لا يمكن للمرء أن يتجول بين كل هذا العود الذي يملأ أرفف المتاجر الكبرى، وعلى الرغم من أنه قد يكون حاضرًا قليلاً في السوق في الوقت الحاضر، إلا أن هناك سببًا لوجود العود في كل مكان: رائحته الطيبة. عند استخدامه بشكل صحيح، يمكن أن يصبح العود مكونًا غنيًا ومثيرًا للاهتمام، ومليئًا بالفروق الدقيقة ومختنقًا حتى الحافة بألوان غير تقليدية، وتلميحات جلدية وحساسيات طبية. عطر كولونيا عود ليس ذو قوام كامل مثل العديد من تركيبات العود، ولكن لا يمكننا أن ننسى أنه يعتمد على ماء الكولونيا، لذلك هذا ليس هو الهدف حقًا. بالنسبة إلى أنفي، يقدم كولونيا عود لمسة رمادية فاتحة على هذا الأسلوب، حيث يعرض العود في الظل، وليس تحت أشعة الشمس الساطعة. رائحته حارة وشائكة، مع شرائح جلدية أحادية اللون وقاعدة ناعمة من الباتشولي والأخشاب المتنوعة والمسك. عطر كولونيا عود راقي كما يتوقع المرء من اكوا دي بارما، وذو رائحة كريهة كما يتوقع المرء من العود.


عطر اكوا دي بارما كولونيا ليذر

عطر اكوا دي بارما كولونيا ليذر


ما هي ملاحظات عطر اكوا دي بارما كولونيا ليذر؟

  • الروائح العليا: البرتقال، الليمون الصقلي والتوت
  • روائح القلب: زهر العسل، البيتيتغرين والورد
  • الروائح الأساسية: الجلد، خشب أرز فيرجينيا وخشب البتولا


كيف هي رائحة عطر اكوا دي بارما كولونيا ليذر؟

تمامًا مثل اكوا دي بارما، كان استخدام الجلود في صناعة العطور أيضًا بمثابة منحنى تعليمي بالنسبة لي. كنت أعتقد أنه من الغريب أن يرغب أي شخص في أن تكون رائحته مثل حقيبة يد فاخرة أو سيارة باهظة الثمن، لكن الآن، حسنًا، الآن لا أستطيع الحصول على ما يكفي من هذه الأشياء ويمكن العثور عليها في كثير من الأحيان وهي تهز رائحة جلدية ضخمة وتقدم بعض الواقعية الداخلية الجدية لرولز رويس. يشعرك عطر كولونيا ليذر بأنه بعيد كل البعد عن ماء الكولونيا بقدر ما يمكن أن يفعل بصرف النظر عن رائحة الليمون المنعشة في الأعلى، لأنه رائحة جلدية مُرضية تمامًا، مكتملة بجلد فاكهي ولمسة التوت جميلة بشكل خاص. وقطران البتولا المدخن. كل شيء خفيف بشكل لا يصدق بالنسبة لهذا النمط من العطر ويستفيد من النوتات المائية للبيتيتغرين والبرتقال، مما يسمح لجرأة الجلد بالظهور بشكل أكثر دقة. كما هو الحال مع معظم الأشياء الإيطالية، فإن كولونيا ليذر مكرر تمامًا.


شاركنا في النقاش!

كيف تحب كولونيا الخاصة بك؟ مع جرعة من العنبر أو الجلد أو العود؟


مواضيع ذات صلة:


أضف تعليق