جار التحميل

اكتشف عطر أمواج اوبس الخامس عشر كنج بلو

اتحاد الحقيقي وغير الواقعي، تصادم المستحيل والدنيوي - الدليل السريالي على أن الحياة ليست حقًا ما تبدو عليه أبدًا. لقاء النار والظل، من الماندرين المثمر، العنبر الفخم والعود الكئيب، كنج بلو هو خشب الأونيريك الأسمى...

تويج


اكتشف عطر أمواج اوبس الخامس عشر كنج بلو الجديد


اكتشف عطر أمواج اوبس الخامس عشر كنج بلو الجديد


اتحاد الحقيقي وغير الواقعي، تصادم المستحيل والدنيوي - الدليل السريالي على أن الحياة ليست حقًا ما تبدو عليه أبدًا. لقاء النار والظل، من الماندرين المثمر، العنبر الفخم والعود الكئيب، كنج بلو هو خشب الأونيريك الأسمى.

عضو جديد أساسي في مجموعة عطور المكتبة لايبرري الفخمة - اوبس الخامس عشر كينج بلو Opus XV - King Blue هو عطر من الأسئلة التي لا نهاية لها، من المنعطفات الغريبة والاكتشافات غير المتوقعة.

هل هي من الأرض: متجذرة في الأرض ومتصلة بمحيطها؟ أم أنها تطفو على مستوى مختلف، مثل الجرم السماوي الذي يلقي نظرة غير قابلة للقراءة على كل شيء تحته؟ ستكون الإجابات مختلفة من شخص لآخر. لكنها ستكون كلها غير متوقعة ولا يمكن التنبؤ بها.

عطر كنج بلو هو عود لا يبدأ كعود على الإطلاق ، لأن ما يأتي قبله هو ثمار حمضيات. الطبيعة النابضة بالحياة والرائعة لليوسفي مع القوى المشتركة لعمق العود - كنج بلو هي القوة المتجسدة، النضح، السلس، الرقي المصمم خصيصًا، مع الحفاظ على الدقة والبراعة الراقية.

صور عطر كنج بلو من مصنع أمواج شهادة على الرفاهية والحرفية

تماشيًا مع إعادة تصميم مجموعة عطور لايبرري مؤخرًا، يتم تقديم عطر اوبس الخامس عشر كينج بلو في زجاجة الخنجر الشهيرة من ماركة أموج، بلون الكمأة الجذاب والأنيق. تتميز العبوة بعمل فني مدمر بشكل مناسب باللون الأزرق للمديرة الإبداعية البلجيكية لويز ميرتنز.


صناعة عطر أمواج اوبس الخامس عشر كنج بلو


مصنع أمواج


يتم تجميع كل زجاجة اوبس الخامس عشر كينج بلو يدويًا في مصنع أمواج في قلب عمان - في دليل على أقصى درجات الفخامة والحرفية.


مصنع عطور أمواج في عمان


تعبئة وتغليف عطر أمواج اوبس الخامس عشر كنج بلو


أضف تعليق