جار التحميل

ما هو الفرق بين افينتوس وافينتوس كولونيا؟

تم إطلاق افينتوس في عام 2010، وأصبح العطر الرجالي الأكثر شهرة حتى الآن من ماركة كريد. سريعًا حتى مايو 2019، شهدنا إطلاق أحدث إضافة لأوليفييه كريد إلى مجموعة افينتوس، عطر افينتوس كولونيا. نظرة متحضرة أكثر انتعاشًا على الرائحة الأسطورية الأصلية، حصل عطر افينتوس كولونيا على استحسان من جميع أنحاء العالم بالإضافة إلى حصوله على بعض الجوائز في الأشهر القليلة الأولى من إصدارها.

تويج


ما هو الفرق بين افينتوس وافينتوس كولونيا؟


ما هو الفرق بين افينتوس وافينتوس كولونيا؟


تم إطلاق عطر افينتوس في عام 2010، وأصبح العطر الرجالي الأكثر شهرة حتى الآن من ماركة كريد. سريعًا حتى مايو 2019، شهدنا إطلاق أحدث إضافة لأوليفييه كريد إلى مجموعة افينتوس، عطر افينتوس كولونيا. نظرة متحضرة أكثر انتعاشًا على الرائحة الأسطورية الأصلية، حصل عطر افينتوس كولونيا على استحسان من جميع أنحاء العالم بالإضافة إلى حصوله على بعض الجوائز في الأشهر القليلة الأولى من إصدارها.


إذا كنت من مستخدمي عطر أفينتوس المتميزين لسنوات، فربما كنت تتساءل ما هو الفرق الحقيقي بين أفينتوس وأفينتوس كولونيا؟ لا تكمن الإجابة في المكونات فحسب، بل في مصدر إلهامها أيضًا. يحتفل افينتوس بالقوة والمتانة والنجاح، وهو عطر فوجير جريء وعطري يتميز بمقدمة فاكهية ممزوجة مع قاعدة خشبية وجلدية جافة. يمنح التفاح والكشمش الأسود والأناناس والبرغموت عطر أفينتوس مدخله الكبير الجذاب. توت العرعر العطري، البتولا، الباتشولي والياسمين تفسح المجال لقاعدة غنية وجذابة وطويلة الأمد من الفانيليا والمسك وطحلب البلوط ومكون أوليفييه كريد المميز، العنبر. ليس من أجل السرية، سيترك افينتوس الغرفة منومة برائحة كل حركة تقوم بها - تجربة الشم المثالية من ماركة كريد.


ما هو الفرق بين افينتوس وافينتوس كولونيا؟


افينتوس كولونيا هو إلى حد كبير النظير الأحدث لرائده افينتوس. يشترك عطر افينتوس كولونيا في بعض مكونات عطر افينتوس التي تسبب الإدمان؛ البتولا والباتشولي والمسك، لكنه يفسرها بطريقة مختلفة تمامًا. في حين أن أفينتوس هي نظيرك الأكثر ثراءً - فهو مثالي لأوقات المساء وتعطي انطباعًا عطريًا، فإن كولونيا أفينتوس مثالي للارتداء اليومي. ولكن لا يمكن الاستهانة بالاسم - يشترك افينتوس كولونيا في نفس التركيز مع افينتوس، مما يجعله ماء عطر بجودة ميليزيم، وليس ماء كولونيا. يرمز الاسم ببساطة إلى إلهام أوليفييه كريد وراء العطر ودافعه لالتقاط لمسة عصرية ومنعشة لعطر افينتوس الذي يكمل الإبداع الرجالي الأسطوري بالإضافة إلى نظيرته النسائية افينتوس فور هير.


ابتكر أوليفييه إشارته إلى عطر هيسبيديريك الكلاسيكي باستخدام اليوسفي الحمضي في المكونات العليا، ومزجه مع الزنجبيل للحصول على لمسة حارة فريدة من نوعها منذ البداية. إن هذا الافتتاح المنشط للعطر هو الذي يتردد صداه مع تاريخ الكولونيا الكلاسيكية. يمتزج الباتشولي وخشب الصندل ونجيل الهند والفلفل الوردي معًا في قلب العطر، مما يوفر خطوة سلسة منعشة وخضراء في القاعدة. على عكس الكولونيا، يتميز افينتوس كولونيا برائحة خشبية وجلدية تدوم طويلاً بفضل روائح العبهر والبتولا والمسك وفول التونكا. على نفس القدر من الإدمان، سوف يجعلك افينتوس كولونيا تتجول بحرية طوال اليوم.


أضف تعليق