جار التحميل

دليلك للأنواع المختلفة من عطور كريد الخشبية

تعد العطور الخشبية من أكثر العطور شهرة وإعجابًا في عالم صناعة العطور، وهذا بالتأكيد لسبب وجيه. عائلة العطور الخشبية التي يعشقها الرجال والنساء على حد سواء، متعددة الاستخدامات للغاية ومستساغة وواسعة النطاق...

تويج


دليلك للأنواع المختلفة من عطور كريد الخشبية


دليلك للأنواع المختلفة من عطور كريد الخشبية


تعد العطور الخشبية من أكثر العطور شهرة وإعجابًا في عالم صناعة العطور، وهذا بالتأكيد لسبب وجيه. عائلة العطور الخشبية التي يعشقها الرجال والنساء على حد سواء، متعددة الاستخدامات للغاية ومستساغة وواسعة النطاق. مع وجود مجموعة واسعة من العائلات الفرعية ضمن الفئة الخشبية للاختيار من بينها، هناك بلا شك شيء يمكن العثور عليه للجميع. ومع ذلك، فإن كونك مدللًا جدًا في الاختيار يمكن أن يجعل التنقل بين هذه العائلة معقدًا عندما يتعلق الأمر باختيار العطر المناسب لك: احصل عليه بشكل صحيح، وستجد رائحتك المميزة مدى الحياة.


ما هي العطور الخشبية وما هي خصائصها؟

العطور التي تنتمي إلى العائلة الخشبية هي تلك التي تهيمن عليها المكونات "الخشبية" في تركيباتها. تميل المكونات الخشبية إلى أن تأتي في الغالب من الأشجار - غالبًا اللحاء والأوراق والجذور بالإضافة إلى الطحالب التي تقع تحتها والراتنجات التي تنتجها الأشجار. تُعرف العطور الخشبية بشكل واضح بأنها أكثر رجولية بطبيعتها وقدرتها على إثارة الحنين إلى الروائح الخارجية، وتميل العطور الخشبية أيضًا إلى أن تكون طويلة الثبات للغاية نظرًا لأن تركيباتها تتكون بشكل كبير من مواد غنية موجودة في المكونات الأساسية.


ما هي المكونات التي تستخدمها ماركة كريد في عطورها الخشبية؟

لا يزال صانع العطور الرئيسي أوليفييه كريد، مع ابنه إروين كريد، يسافران حول العالم للبحث عن أفضل المواد الطبيعية المتاحة لإبداعات العطور الخاصة بهم والبحث عنها وفحصها وتشغيلها. ضمن توقيعاتها الخشبية، ستجد غالبًا نجيل الهند وخشب الصندل والأرز والبتولا وطحلب السنديان في تركيباتها. لقد صمدت هذه المكونات أمام اختبار الزمن وساعدت في تحسين بعض عطور دار كريد الأكثر شهرة، بما في ذلك مجموعة عطور افينتوس وجرين ايرش تويد وفايكنغ ورويال برينسيس عود.


ما هي الأنواع المختلفة من العطور الخشبية؟

يمكن أن تتخذ العطور الخشبية العديد من الشخصيات المختلفة اعتمادًا على المكونات الأخرى التي تحيط بالغابات والقصة التي ينوي العطار سردها. من المهم أن تفهم مدى تعقيد عائلة العطور الخشبية من أجل فهم أي منها يناسب أسلوبك بشكل أفضل. تم تصميم عائلات العطور للمساعدة في جعل عملية البحث عن الرائحة أكثر سهولة. عندما يصنع صانع العطور عطرًا جديدًا، فإنه لا يفكر بالضرورة في العائلة التي يرغب في أن يتناسب عطره معها، مما قد يعني أن العطر يمكن أن ينتمي إلى عائلات عطور متعددة. في كثير من الأحيان، تحصل على أنماط مختلفة جدًا من العطور الخشبية، حيث يعتمد العطار على مكونات أخرى لتشكيل تجربة شمية كاملة. لقد قمنا بتضييق نطاق عطور كريد الخشبية إلى خمسة أقسام فرعية رئيسية لمساعدتك على اختيار الرائحة الخشبية المناسبة لك.


العطور الخشبية الخضراء

غالبًا ما تكون الروائح الخشبية الخضراء مستوحاة من الريف الأخضر المورق والغابات الكثيفة والروائح الترابية التي تتدلى تحت قمم الأشجار، وتميل إلى البحث عن مكونات أكثر انتعاشًا، بما في ذلك الطحالب وأوراق نجيل الهند والسوسن بالإضافة إلى روائح المسك الأكثر بروزًا وترابيًا، للحصول على رائحة أكثر انتعاشًا. لمسة نهائية ناعمة وندية.


عطر كريد بوا دو برتغال

بوا دو برتغال

شراء الآن


عطر كريد جرين ايرش تويد

جرين ايرش تويد

شراء الآن


عطر كريد اورجينال فتيفير

اورجينال فتيفير

شراء الآن


العطور الخشبية المنعشة

العطور الخشبية المنعشة تجد نفسها تميل بشكل أكبر إلى الروائح العليا والقلبية لإضفاء الهواء على الرائحة. ستجد الحمضيات المليئة بالزينغ بما في ذلك البرغموت والليمون والليمون والجريب فروت في المكونات العليا للمساعدة في توفير تجربة شمية أخف وأكثر رقيًا. غالبًا ما تكون الأعشاب العطرية أكثر شيوعًا في هذه العائلة الفرعية من العطور. تساعد كل من روائح الحمضيات والأعشاب على استكمال القاعدة الأكثر ثراءً مع استخلاص الروائح المنعشة الموجودة داخل الأخشاب المختارة.


عطر كريد افينتوس كولونيا

افينتوس كولونيا

شراء الآن


عطر كريد فايكنغ كولونيا

فايكنغ كولونيا

شراء الآن


عطر كريد هيمالايا

هيمالايا

شراء الآن

العطور الجلدية الخشبية

يميل العطر الجلدي الخشبي إلى أن يكون أكثر جفافًا وأكثر دخانًا وأكثر ثراءً في طابعه. يكمن التركيز على المكونات في قاعدة العطر حيث يتم إنشاء تأثير "الخشب المحروق" من خلال استخدام مكونات مثل التبغ والعود ونجيل الهند. غالبًا ما تبدو العطور الجلدية الخشبية أكثر فخامة وإغراءً لمن يرتديها.


عطر كريد رويال عود

رويال عود

شراء الآن


عطر كريد رويال برينسيس عود

رويال برينسيس عود

شراء الآن


عطر كريد تاباروم ميليسيم

تاباروم ميليسيم

شراء الآن


العطور الخشبية الحارة

تعتمد الروائح العطرية والدافئة والمغرية الخشبية الحارة على مكونات شرقية مثيرة للذوق، بما في ذلك الفلفل والنعناع والقرنفل والكمون والقرفة لتمتزج مع الأخشاب المميزة لمزيد من العمق. أكثر ملاءمة للأمسيات أو الشتاء، تتمتع هذه العطور بطابع راسخ وفاخر.


عطر كريد اورجينال سانتال

اورجينال سانتال

شراء الآن


عطر كريد سبايس اند وود

سبايس اند وود

شراء الآن


عطر كريد فايكنغ كولونيا

فايكنغ كولونيا

شراء الآن


عطور الأزهار الخشبية

توجد عادةً ضمن مجموعات العطور النسائية، حيث تمزج الأزهار الخشبية بين الزهور الأنيقة وقاعدة خشبية أكثر ثراءً. يمكن أن توفر الروائح الزهرية حلاوة أو جمالًا ناعمًا للرائحة، مما يوفر لمسة أخف أو متطورة أو أنثوية للعطور الخشبية التقليدية، والتي غالبًا ما ترتبط بكونها أكثر رجولية. ستجد روائح السوسن والماغنوليا والورد والليلك والبنفسج ممزوجة بعطور الأزهار الخشبية في دار كريد.


عطر كريد لوف ان وايت

لوف ان وايت

شراء الآن


عطر كريد افينتوس فور هير

افينتوس فور هير

شراء الآن


عطر كريد لوف ان بلاك

لوف ان بلاك

شراء الآن


كيف أعرف أي عطر خشبي أختار؟

إن فهم ما تريد أن يقوله عطرك عنك والتعرف على أسلوبك وأذواقك سيساعدك بالتأكيد على تضييق نطاق العطر الخشبي المناسب لك. فكر فيما إذا كنت تبحث عن شيء ترتديه في النهار أو في الليل. هل أنت انطوائي وتبحث عن شيء متحفظ أم أنك أكثر انفتاحًا وتريد شيئًا يلفت الأنظار أثناء المشي في الغرفة؟ هل تعتبرين أسلوبك أكثر استرخاء أم دقة؟ هل تفضل شيئا أكثر رفعة أو تساهل؟

الأسئلة المذكورة أعلاه هي مجرد عدد قليل من الطرق التي يمكنك من خلالها المساعدة في البدء في تضييق نطاق البحث. اكتشف دليلنا الكامل حول كيفية العثور على عطرك المميز التالي للحصول على مزيد من النصائح من خبير العطور الداخلي لدينا.


أضف تعليق