جار التحميل

الطبيعة الفائقة لعطور كريد

تشتهر ماركة كريد باستخدام المكونات عالية الجودة في صياغة عطورها المميزة لإنشاء روائع يعتز بها المستهلكون على مستوى العالم وتستمر في القيام بذلك...

تويج


اكتشف الطبيعة الفائقة لعطور كريد


اكتشف الطبيعة الفائقة لعطور كريد


تشتهر ماركة كريد باستخدام المكونات عالية الجودة في صياغة عطورها المميزة لإنشاء روائع يعتز بها المستهلكون على مستوى العالم وتستمر في القيام بذلك.

هذه المكونات الطبيعية هي الأبطال الخارقين المعطرين وراء العديد من العطور المرغوبة اليوم، حيث تستخدم قوتها القوية لإثارة ذكريات سعيدة وتحسين المزاج وتعزيز الثقة. تابع القراءة لتكتشف هذه المكونات الرئيسية والعطور الرجالية والنسائية التي تحتوي.


الفلفل الوردي في العطور


الفلفل الوردي

لا علاقة له ببهارات المطبخ مع الفلفل الأسود، حبات الفلفل الوردي هي في الواقع ثمار توت شينوس مولي، وهي شجيرة دائمة الخضرة مرتبطة بأشجار الكاجو والمانجو، وموطنها الأصلي البرازيل وتشيلي وبيرو. يستخدم العطارون التقطير بالبخار لإنتاج زيت أساسي من التوت الوردي الصغير، الذي يحتوي على رائحة التوت الأحمر ذات الطابع الحمضي والخشبي والوردي الذي يشبه الحرباء. تضفي حبات الفلفل الوردي لمسة ناعمة وحلاوة على العديد من العطور المعاصرة، مما يسمح للحمضيات والأزهار والأخشاب الحسية والجلدية بالتألق.


وردة البرتقال في العطور


وردة البرتقال

تنمو شجرة البرتقال المر على نطاق واسع في غرب الهند وشرق أفريقيا وجبال الهيمالايا، ولها أزهار شمعية دقيقة تنتج زيتًا أساسيًا يتم الحصول عليه عن طريق استخلاص المذيبات. يحتوي المطلق الناتج على رائحة حلوة ومسكرة تبدو قريبة من رائحة الياسمين. يستخدم زهر البرتقال في العطور من الكولونيا إلى الشيبر والعنبر، وهو يكمل روائح الحمضيات الأخرى وهو مثبت طبيعي، مما يتيح للعطر الحقيقي أن يدوم لفترة أطول.


رعي الحمام في العطور


رعي الحمام

يُعتقد أن لها خصائص علاجية من خلال ثقافات تتراوح من الدرويد إلى الإغريق القدماء، ويقال إن نبات رعي الحمام قد نشأ في الغابات المطيرة في أمريكا الجنوبية. وتوجد الآن الشجيرة النفضية، التي يصل طولها إلى 16 قدمًا، في مواقع بعيدة مثل أستراليا والصين وشمال إفريقيا والبحر الأبيض المتوسط. أوراقها الطويلة وليس زهورها البيضاء العابرة، هي مصدر زيت الليمون العطري الباهظ الثمن، والذي يتم استخلاصه عن طريق التقطير بالبخار فقط خلال فصل الربيع للحصول على أفضل جودة. نوتة كلاسيكية في العديد من العطور، نفحات رعي الحمام المنعشة والحيوية تتناغم بشكل جيد مع البرغموت واللافندر والباتشولي والورد وخشب الصندل.


الجيرانيوم في العطور


الجيرانيوم

مع وجود أكثر من 400 نوع، ومجموعة من الألوان والعطور تتراوح من التفاح إلى جوزة الطيب، فلا عجب أن إبرة الراعي هي المفضلة. بين العطارين، مع بيلارجونيوم جرافولينز أو إبرة الراعي الوردية هي الأكثر استخدامًا. موطنه الأصلي هو جنوب أفريقيا، ويتم زراعته تجاريًا بشكل رئيسي في جزيرة ريونيون ومصر وكذلك في مدغشقر والصين حيث يزرعون مجموعة بوربون التي تنتج زيت إبرة الراعي الأكثر قيمة بمجرد تقطير أوراقها وأزهارها بالبخار. مع لمسة خفيفة من الورد والألوان الخضراء المنعشة، يتم استخدام إبرة الراعي في عائلات العطور بدءًا من الكولونيا المنعشة وحتى الفوجير العشبي، حيث تمتزج بشكل جميل مع البرغموت والليمون وخشب الأرز.


ماغنوليا في العطور


ماغنوليا

يُعتقد أن أشجار الماغنوليا هي واحدة من أقدم النباتات المزهرة، وربما كانت مزدهرة عندما كانت الديناصورات تجوب الأرض. نشأت في جنوب شرق آسيا والأمريكتين، وتزرع الآن مئات الأصناف في جميع أنحاء العالم، مع روائح تتنوع من الكريمية والحلوة إلى الحمضية والعسل. تخضع بتلات ماغنوليا للتقطير بالبخار لاستخراج الزيت العطري. غالبًا ما تقترن الماغنوليا برائحة الحمضيات والياسمين والإيلنغ والخزامى، مما يضيف سطوعًا وانتعاشًا خفيًا إلى العطور الزهرية.


أضف تعليق