جار التحميل

عطور مميزة من كريد للآباء

العطر الفاخر هو الهدية التي ستستمر في تقديمها طوال العام. تسعى دار كريد للحصول على أنقى المكونات من جميع أنحاء العالم، مما يضمن الانتهاء من كل زجاجة على أعلى مستوى لتقديم هدية لا تنسى لأحبائك وخاصة إذا كان أبوك الغالي هو من سيحصل على الهدية...

تويج


أفضل عطور كريد الأيقونية مناسبة كهدية للأب


أفضل عطور كريد الأيقونية مناسبة كهدية للأب


العطر الفاخر هو الهدية التي ستستمر في تقديمها طوال العام. تسعى دار كريد للحصول على أنقى المكونات من جميع أنحاء العالم، مما يضمن الانتهاء من كل زجاجة على أعلى مستوى لتقديم هدية لا تنسى لأحبائك وخاصة إذا كان أبوك الغالي هو من سيحصل على الهدية.


تسوق لأفضل اختياراتنا على تويج من عطور كريد للأب:


عطر كريد أفينتوس


عطر كريد أفينتوس

رائحة حسية وجريئة وعصرية، عطر افينتوس هو واحد من العطور الأكثر مبيعًا لدينا على تويج. كريد كلاسيكي للأب الجريء والشجاع والواثق. احتفالًا بالشدة والقوة والرؤية والنجاح، هذه الرائحة المرغوبة للغاية مثالية لأولئك الذين يستمتعون بحياة جيدة.

مقدمة العطر: التفاح، أوراق الكشمش الأسود، الأناناس، البرغموت
قلب العطر: توت العرعر، البتولا، الباتشولي، الياسمين
قاعدة العطر: الفانيليا، المسك، طحلب السنديان، العنبر


عطر كريد فايكنغ


عطر كريد فايكنغ

بالنسبة للأب الذي يحتضن المغامرة، فإن هذا العطر الشجاع والمصنوع ببراعة يعبأ بالروح الجريئة للاستكشاف الذي لا حدود له للرجل العصري الذي يخالف المألوف. رجل الفايكنج جريء وحازم، يعيش حياة مليئة بالاهداف، كل ذلك سعيًا وراء التحدي وتعطشه للاكتشاف.

مقدمة العطر: برغموت كالابريا، ليمون صقلية، فلفل وردي
قلب العطر: الفلفل، الورد البلغاري، النعناع
قاعدة العطر: خشب الصندل الهندي، نجيل الهند الهايتي، الباتشولي الهندي، اللافاندين المطلق


عطر كريد جرين ايرش تويد


عطر كريد جرين ايرش تويد

كلاسيكي، كما يخبرنا المثل القديم، هذا العطر الكلاسيكي لن يخرج عن الموضة أبدًا. مثل البدلة المصممة بشكل مثالي، كان عطر جرين ايرش تويد ولا يزال يرتديه الرجال الواثقون في ذروة مجالهم. يستحضر المساحات الخضراء المورقة لجزيرة الزمرد العشب المقطوع والمروج الربيعية والزهور البرية الصيفية والأعشاب التي يدفئها نسيم البحر اللطيف.


مقدمة العطر: الليمون، رعي الحمام الهندي، النعناع
قلب العطر: البنفسج
قاعدة العطر: السوسن، خشب الصندل، خشب الأرز


عطر كريد افينتوس


عطر كريد جرين ايريش تويد


أضف تعليق