جار التحميل

4 أزواج عطور قوية غير محتملة

في يوم عيد الحب، غالبًا ما نفكر في الأزواج المشهورين، سواء أكانوا أهدافًا حقيقية للزوجين مثل جاي زي وبيونسيه، أو الأزواج المتميزين في صناعة العطور مثل كلاسيك غوتييه الشهير ولو ميل. ومع ذلك أردنا هذا العام أن نفعل شيئًا مختلفًا بعض الشيء، لذلك قمنا باستعراض مجموعتنا الواسعة من الروائح لتتناسب مع العطور التي تكمل بعضها البعض تمامًا، مثلك تمامًا ومثلها. هذه الأزواج مصممة لبعضها البعض؛ حتى لو كانت ناعمة الملمس، حلوة المذاق أو مغرية بالدخان...

تويج


عطور مكملة لبعضها للرجل والمرأة


في يوم عيد الحب، غالبًا ما نفكر في الأزواج المشهورين، سواء أكانوا أهدافًا حقيقية للزوجين مثل جاي زي وبيونسيه، أو الأزواج المتميزين في صناعة العطور مثل كلاسيك غوتييه الشهير ولو ميل. ومع ذلك أردنا هذا العام أن نفعل شيئًا مختلفًا بعض الشيء، لذلك قمنا باستعراض مجموعتنا الواسعة من الروائح لتتناسب مع العطور التي تكمل بعضها البعض تمامًا، مثلك تمامًا ومثلها. هذه الأزواج مصممة لبعضها البعض؛ حتى لو كانت ناعمة الملمس، حلوة المذاق أو مغرية بالدخان.


1- تنعش الأشياء

عطور مكملة لبعضها للرجل والمرأة

إذا كنتما من الزوجين اللذين يحبان إبقاء الأشياء رشيقة ومنعشة، فإن عالم الحمضيات الشمي يناسبك. هناك القليل من الأشياء في الحياة أكثر إنتعاشًا من رائحة الحمضيات الشهية، وقد اخترت زوجين "له ولها" اللذان يجلبان الانتعاش إلى البستوني! فإن الخضرة الناعمة اللبنية لـ فيكو دي أمالفي من أكوا دي بارما تستحضر صورة التين المجيد الناضج تحت أشعة الشمس الإيطالية. كمجاملة مثالية، عطر بامبلون من جيرلان هو عطر رشيق لاذع من الجريب فروت ربما يكون أكثر شيء عصارة على هذا الكوكب. إنهما معًا يمثلان أحدث زوجين في الساحة.


2- أظهر جانبك الناعم

عطور مكملة لبعضها للرجل والمرأة كارتيه وبرادا

غالبًا ما يرتبط المسحوق في العطور أي ذلك الملمس الناعم المصقول جيدًا الذي تحصل عليه أحيانًا من الملاحظات مثل السوسن أو الميموزا أو البنفسج بالأنوثة. ولكن في الواقع، يمكن للرجل وضع العديد من عطور البودرة بسهولة حتى أن بعض عطور البودرة مصممة للرجال. عطور البودرة هي للأزواج الأكثر نعومة وفنًا نوع الزوجين الذين يرتدون ملابس أنيقة دائمًا وجاهزون دائمًا. بالنسبة له، هناك القليل من روائح البودرة الأكثر جمالًا من عطر لانفول من كارتييه. مستوحى من التاريخ المبتكر للطيران، تفتخر لانفول بتوقيع ناعم وممتلئ من المسحوق والأخشاب والعسل الذي يتميز بشعور رقيق ومتعمق. بالنسبة لها، عندما يتعلق الأمر بالبودرة العصرية الأنيقة، لا يوجد خيار آخر بخلاف انفيوجن دايرس المتلألئ من برادا.


3- جرب الكلام الجميل

عطور مكملة لبعضها للرجل والمرأة كارولينا هريرا وجان بول غوتييه

الآن إذا كنت أنت وضغطك الرئيسي تستمتع برائحة مثل مذبحة من السعرات الحرارية من السكر والحلاوة، فهذا القسم مناسب لك. هنا يمكنكما أن تشمو رائحة مثل اندفاع السكر! بالنسبة للرجل، هناك باد بوي الجديد من تصميم كارولينا هيريرا. لا يأتي فقط في زجاجة تشبه صاعقة البرق، بل تنبعث منه أيضًا رائحة لذيذة مع الفلفل وخشب الأرز وحبوب التونكا والكاكاو الغني. الأنثى من هذا النوع هي سكاندل من جان بول غوتييه غاردينيا تقطر في عسل غريب. يا له من زوج لذيذ!


4- اطلب الكثافة

عطور مكملة لبعضها للرجل والمرأة جيرلان و ثييري

أخيرًا، لشيء أعمق قليلاً وأكثر ثراءً وأكثر كثافة. العود. لطالما كان العود في الشيء وفي هذه المرحلة، له نوعه الخاص. يحب الناس العود لأنه يتميز بكثافة وصراخ يتطلبان الانتباه، وهذا الزوج من العود يقول بالتأكيد انظر إليّ. عطر جيرلان عود إسينتيل، الذي اخترته للرجال، هو تركيبة تقليدية من عود الورد الذي يتمتع بمثابرة هائلة ودخان بفضل بعض النوتات الخشبية الأنيقة والعنبر. ومع ذلك، فإن ألين عود ماجستيو للنساء هو شيء غير نمطي الياسمين المكسو بالشراب يكتنفه حجاب من الدخان الذي يستحضر الصحاري الحمراء للمريخ. كلاهما مضمون لجذب الانتباه.


أضف تعليق