جار التحميل

5 من أفضل العطور المستوحاة من الكوكتيل لفصل الصيف

لا يمكننا إنكار أن كوكتيل ممتلئ في ذروة الصيف يمكن أن يكون شيئًا جميلًا. لذلك اعتقدنا أنه سيكون لدينا محاولة لإيجاد بعض الإلهام من الكوكتيل في مجموعة العطور لدينا، حيث نجمع بعض المشروبات المفضلة لدينا مع بعض الروائح المبهجة التي إما تكرر أو تكمل طابع الكوكتيلات الصيفية المشمسة. سواء كنت ترغب في المشاركة في كوكتيل صيفي أم لا، تمنحك هذه القائمة روح بعض المشروبات الصيفية الغنية بالفاكهة والممتعة. فقط لا تشرب العطور!...

تويج


5 من أفضل العطور المستوحاة من الكوكتيل لفصل الصيف


لا يمكننا إنكار أن كوكتيل ممتلئ في ذروة الصيف يمكن أن يكون شيئًا جميلًا. لذلك اعتقدنا أنه سيكون لدينا محاولة لإيجاد بعض الإلهام من الكوكتيل في مجموعة العطور لدينا، حيث نجمع بعض المشروبات المفضلة لدينا مع بعض الروائح المبهجة التي إما تكرر أو تكمل طابع الكوكتيلات الصيفية المشمسة. سواء كنت ترغب في المشاركة في كوكتيل صيفي أم لا، تمنحك هذه القائمة روح بعض المشروبات الصيفية الغنية بالفاكهة والممتعة. فقط لا تشرب العطور!


عطر ميلر هاريس دانس اماونست ذا ليس أو دو بارفيوم

عطر ميلر هاريس دانس اماونست ذا ليس

Miller Harris Dance Amongst the Lace Eau de Parfum

بالنسبة للكثيرين يعتبر الموهيتو بحجم كبير بمثابة كوكتيل رائع. إنه مليء بنضارة الليمون الحامض، والتبريد، ونسيم النعناع العشبي، هناك القليل من الأشياء التي تنعش في الصيف أكثر من موهيتو، وهذا النضارة المنعشة تُرجمت بشكل مثالي إلى عطر دانس اماونست ذا ليس من دار ميلر هاريس. دانس هو قصيدة عبر موجة من النعناع السنبلي والنعناع الفلفلي مع لمسة من الجير. يتم حمل المساحات الخضراء الجميلة بنجيل الهند العشبي والطحلب الترابي - بهدوء على نسيم بارد من الأخشاب والمسك. استنشقه لأنه ممتع تمامًا.


عطر جيرلان أكوا أليجوريا جرانادا سالفيا أو دو تواليت

عطر جيرلان أكوا أليجوريا جرانادا سالفيا أو دو تواليت

Guerlain Aqua Allegoria Granada Salvia Eau de Toilette

جميل، وردي، ساحر للغاية، عالمي هو كوكتيل مبدع بلا ريب بسيط على الورق ولكنه معقد بشكل جميل ومرضي في الحياة الواقعية. روح الكون هي المرح والفاكهة واللون الوردي، وعطر غرانادا سالفيا من دار جيرلان هو الرفيق المثالي. مع أوراق التوت اللاذعة، لمسة من الرمان ونكهة الورد، يلتقط عطر غرانادا سالفيا توتر الكوز، مع العصير والمرارة والحموضة والحلاوة التي تعمل في وئام تام.


عطر جين بول غوتييه لو بو أو دو تواليت

عطر جان بول غوتييه لو بو أو دو تواليت

Jean Paul Gaultier Le Beau Eau de Toilette

هل تحب بينا كولادا؟ إذا كان الأمر كذلك يمكنني توجيهك نحو عطر لو بو من دار جين بول جوتييه. يمزج هذا العطر الرائع من البرغموت المتلألئ مع خشب جوز الهند الدافئ الحلو وحبوب التونكا لخلق رائحة منعشة مبهجة مع نكهة كريمية وجوزية. إنه لأمر جيد جدًا أنك سترغب في رشه في جميع أنحاء جسمك والذهاب للرقص تحت المطر. فقط لا تنس ملابسك.


عطر جولييت هاس اقان موسكو ميول او دو بارفيوم

عطر جولييت هاس اقان موسكو ميول اودو بارفيوم

Juliette Has A Gun Moscow Mule Eau de Parfum

إن عطر موسكو ميول بنكهة الزنجبيل هي التي تجعله مميزة. يجب أن تكون جولييت هاس اقان من المعجبين بعطر موسكو ميول الخاص بهم يحزم جميع النكهات الكبيرة والجريئة للكوكتيل برائحة يمكن رشها بشكل لا يصدق والتي تطمح إلى رشها كمرطبات في أشد الأيام حرارة. في عطر موسكو ميول، يتم صنع البرغموت والزنجبيل والليمون والياسمين منتشرًا ومشرقًا بواسطة ثلاثي ذكي من المسك الأبيض، مما يضمن بقاء العطر على البشرة لفترة أطول من أي كوكتيل في زجاجه.


عطر جيرلان إنسولنس أو دو تواليت

عطر جيرلان انسولانس او دو تواليت

Gguerlain Insolence Eau de Toilette

إنه كوكتيل كلاسيكي يجمع بين النضارة العشبية والمعدنية مع النغمات الترابية والبودرية والحلوة لكريم دي فيوليت؛ أدخل عطر انسولانس او دو تواليت، من دار جيرلان الأكثر إسرافًا وصخابًة. يجسد عطر انسولانس أجواء كوكتيل الطيران بشكل مثالي، مع بودرة السوسن، والبنفسج الحلو، والتوت الغني، وقطع من الفانيليا الناعمة. رش انسولانس مثل السحابة، وعلى الرغم من أنها مصنوعة من مواد عالية الجودة وفن غيرلان التاريخي، إلا أنها أيضًا مليئة بالمرح.


أضف تعليق