جار التحميل

استعراض عطور كارفن

كارفن هي دار أزياء لها علاقة طويلة ومشهورة مع عالم العطور. أطلقوا أول عطر لهم ما جريف في عام 1946، وقد اشتهرت ماركة كارفن بإنتاج عطور جميلة رجالية ونسائية، والتي تمثل الطبيعة المميزة للدار. حتى يومنا هذا، بقي اثنان فقط من الكلاسيكيات على قيد الحياة، وهما عطر ما جريف المذكورة أعلاه وعطر فتفير الرجالي، ولكن اليوم فإن عطور كارفن المعطرة هي خزانة ملابس منسقة بعناية من القديم والجديد...

تويج


اكتشف عطور كارفن


كور كارفن


كارفن هي دار أزياء لها علاقة طويلة ومشهورة مع عالم العطور. أطلقوا أول عطر لهم ما جريف في عام 1946، وقد اشتهرت ماركة كارفن بإنتاج عطور جميلة رجالية ونسائية، والتي تمثل الطبيعة المميزة للدار. حتى يومنا هذا، بقي اثنان فقط من الكلاسيكيات على قيد الحياة، وهما عطر ما جريف المذكورة أعلاه وعطر فتفير الرجالي، ولكن اليوم فإن عطور كارفن المعطرة هي خزانة ملابس منسقة بعناية من القديم والجديد.

بعد سنوات عديدة من خروجهم من لعبة العطور، خضع فرع العطور في كارفن لإحياء حاسة الشم في عام 2013 مع إطلاق عطر جديد نسائي يسمى لو بارفيوم. ثم تبعه العطر الرجالي كارفن بور اوم، مع إعادة إطلاق ما جريف وفتيفر التي أضيفت إلى التشكيلة لإكمالها. راح أركز اليوم على عطور كارفن الجديدة - عطران يمثلان الآن ماركة كارفن.


عطر كارفن لو بارفيوم

عطر كارفن لو بارفيوم


ملاحظات روائح العطر:

مقدمة العطر: زهر اليوسفي، زهرة الياقوتية البيضاء
ملاحظات القلب: البازلاء الحلوة، الياسمين، الإيلنغ
الملاحظات الأساسية: خشب الصندل الأبيض، الأوسمانثوس، الباتشولي الإندونيسي


كيف هي رائحة عطر كارفن لو بارفيوم؟

إن رائحة عطر لو بارفيوم بالمقارنة مع عطر كارفن الكلاسيكي الرائع ما جريف، فإن السنوات الـ 67 بين تواريخ إنشائها واضحة بشكل لافت للنظر. لو بارفيوم هو عطر حديث للغاية ويهدف إلى استحضار روح الدار كما هي اليوم بدلاً من توقيعه تحت مدام كارفن أثناء وبعد الحرب العالمية الثانية. ابتكره صانع العطور فرانسيس كوركدجيان ، لو بارفيوم هو عطر زهري خفيف بأسلوبه الفريد، يستحضر الفجر الساطع والكتان الأبيض الناصع.

يبدأ عطر لو بارفيوم بإشراقة شديد مع نفحات التفاح الحلو والليمون والخضرة من الزهور البيضاء. هناك شعور بالحداثة فيه، كما لو كان عطرًا يزيل خيوط العنكبوت ويركز على الأمل بفجر جديد. بمرور الوقت، يصبح التوقيع زهريًا أكثر ولكن الباقة ممزوجة جيدًا بحيث يكون الانطباع من الزهور البيضاء الناضجة أكثر من أي إزهار محدد على وجه الخصوص. في القاعدة يصبح مسكًا بهيجًا، مما يخلق نسيمًا من القطن النظيف مع قليل من الحدة.

كنت بأصنف لو بارفيوم على أنه عطر زهري عصري تمامًا وجميل بلا مجهود. قد لا يكون مميزًا أو جريئًا مثل ما جريف، ولكنه في اتجاه عطور اليوم وهو يعمل بشكل جيد مع الجمالية الحالية للدار. لو بارفيوم عبارة عن رائحة متعددة الاستخدامات بشكل لا يصدق مناسب في المكتب أو لتكملة النسيم المنعش في نزهة الصيف. إنه أنيق وعصري وجميل بشكل لا يصدق. ماذا كان يمكنك ان تطلبي أكثر؟


عطر كارفن بور اوم

عطر كارفن بور اوم


ملاحظات روائح العطر:

ملاحظات مقدمة العطر: أوراق البنفسج، الجريب فروت
ملاحظات القلب: جوزة الطيب، الأرز، المريمية
الملاحظات الأساسية: نجيل الهند، خشب الصندل


تم إنشاؤه كنضير شمي لعطر لو بارفيوم بدلاً من الاهتمام بالحب. أول ما يلاحظه المرء عند إعطاء كارفن بور اوم رشًا جيدًا هو أوراق البنفسج - وهي نوتة سادت العديد من العطور الرجالية، وخاصة الروائح مثل عطر دافيدوف كول ووتر وكريد جرين ايرش تويد. غالبًا ما تُستخدم أوراق البنفسج بجوانبها المائية والترابية والخضراء، لينتج مظهر مائي ولكن في هذا العطر تكون الأشياء بالتأكيد على الأرض أكثر منها في المحيط وتضيف أوراق البنفسج جودة ناعمة رمادية وترابية تستحضر فكرة نسيج الجيرسيه الناعم بألوان محايدة. ويدعم ذلك الحدة الدقيقة للجريب فروت وخشب الأرز، وكلاهما يضيف تباينًا للحفاظ على التوازن في التناسب.

أصبحت الأمور أكثر خشبية، لكنني لن أقول أبدًا أن كارفن بور اوم هو عطر قوي لأن معظم الحواف تم تقريبها إلى لمسة نهائية ناعمة. مع مرور الوقت تظهر جوانب دافئة من البندق والتوابل، مما يوفر لرجل كارفن التعقيد الذي تمس الحاجة إليه والفروق الدقيقة المطلوبة لجعله مثيرًا للاهتمام بشكل مناسب. في الأساس يتركز كل شيء حول نجيل الهند الذي يغلف كتل صلبة من خشب الأرز وخشب الصندل بهواء معدني غامق ومنتشر.

كارفن بور اوم ليس عطرًا غير عادي ويمكن انتقاده لكونه أكثر أمانًا. ولكن لم يتم إنشاؤه لإصدار بيان شمي جريء ومثير، وهو يقوم بعمل جيد للغاية فيما يتعلق بما يخطط للقيام به وهو أخذ نمط مألوف من العطر الرجالي الخشبي وتنفيذه باستخدام الدقة والبراعة. بهذا المعنى ينجح العطر وسأصنفه كرائحة رجالية مريحة يومية لأولئك الذين يريدون فقط شيئًا يكمل شخصيتهم، بدلاً من تحديدها أو حجبها.


شاركنا رأيك!

هل جربت عطر لو بارفيوم أو كارفن بور اوم؟ وش رأيك فيهم؟


شراء عطور كارفن


عطر كارفن لو بارفيوم
عطر كارفن بور أوم



أضف تعليق