جار التحميل

4 من أفضل عطور البنفسج

البنفسج جزء من مبيعات العطور الذكية. تحتوي النوتة على إحساس عتيق لها طاقة يمكن للكثيرين وصفها بأنها قديمة، ولكن لها أيضا ارتباط قوي مع حلويات بارما البنفسج. يبتعد الكثير من الناس عن عطور البنفسج، ويصبحون على طبيعتهم بنفسجية صغيرة منكمشة وليست جريئة بما يكفي لرش شيء فريد ومتميز...

تويج


اكتشفي 4 من أفضل عطور البنفسج


البنفسج جزء من مبيعات العطور الذكية. تحتوي النوتة على إحساس عتيق لها طاقة يمكن للكثيرين وصفها بأنها قديمة، ولكن لها أيضا ارتباط قوي مع حلويات بارما البنفسج. يبتعد الكثير من الناس عن عطور البنفسج، ويصبحون على طبيعتهم بنفسجية صغيرة منكمشة وليست جريئة بما يكفي لرش شيء فريد ومتميز. ولكن هناك جمال حقيقي للبنفسج ولا يوجد سبب للخجل منه. لا يجب أن تكون البنفسج رديء؛ في الواقع، يمكن أن يكون كلاسيكيات متبلة بشكل جميل أو حتى نجوم موسيقى الروك المبللة بالنيون يمكن أن تكون أي شيء. في هذا الدليل السريع سأوجهك عبر 4 عطور بنفسج جميلة التي سيجعلك تقترب من النوتة من منظور جديد. هذا هو البنفسج !


عطر أنيك غوتال لا فيوليت أو دو تواليت

عطور البنفسج المنعش

عطر أنيك غوتال لا فيوليت تواليت

Annick Goutal La Violette Eau de Toilette

عطر لا فيوليت هو ما يمكن أن أسميه البنفسج السهل فهو يوفر رائحة البنفسج التقليدية بطريقة يمكن رشها ويمكن الوصول إليها. كما هو الحال مع كل الأشياء التي تقدمها ماركة أنيك غوتال فهي تشعرك بالفرنسية للغاية، حيث تمزج بين رائحة البنفسج الحلوة والترابية مع أزهار الورود الأدق والأكثر حساسية. يعيد عطر لا فيوليت إلى الأذهان طباعة الأزهار المعقدة حيث تتداخل أزهار البنفسج الزاهية من البنفسج المتشابك مع اللون الوردي والأحمر من الورود. هذا هو البنفسج الخفي سوف تشمه وتفكر هل هي وردة؟ أم بنفسجية؟ الجواب هو أنها الأزهار المهدئة والمنعشة بشكل رائع مع لمسة ستجعلك تفكر في البنفسج بطريقة جديدة تمامًا


عطر جيرلان ابريس لوندي أو دو تواليت

عطور البنفسج المتبل

عطر جيرلان ابريس لوندي أو دو تواليت

GUERLAIN Apres L'Ondee Eau de Toilette

ماركة جيرلان لا تكره البنفسج في الواقع يستخدمه عدد من كلاسيكياتها كموضوع رئيسي. مع ذلك فإن عطر ابريس لوندي يذهلني على أنه الأكثر غرابة. مقالة في التوابل والسوسن والبنفسج، تعيد قصيدة المطر رائحة البرودة على الأرض الناعمة بعد هطول الأمطار. إنه ذو ملمس بودري عتيق، ولكن أيضًا أسلوب غير تقليدي يثير صورة رغيف حلو متبل يتم سحبه حديثًا من الفرن. يجلب البنفسج الحلاوة، ويضيف زخرفة غريبة لهذا العطر الأكثر ندرة وجمال.


عطر جيرلان إنسولنس أو دو تواليت

عطور انفجار البنفسج

عطر جيرلان إنسولنس أو دو تواليت

GUERLAIN Insolence Eau de Toilette

إذا كنت تريدي البنفسج المسجل بالنيون والمسلم بالطاقة الذرية، فأنتِ بحاجة إلى عطر إنسولنس في حياتك. هذا بنفسج بلا خجل ولا قيود ولا تهتمي بما قد يفكر فيه أي شخص. إنه عبارة عن عطر جيرلان الذي تخلص من الكلاسيكيات مما يمنحه لمسة عصرية. عطر إنسولنس هو في الأساس موجة من التوت النابض بالحياة المنسوج في سحابة من مسحوق السوسن فوق سرير من الفانيليا. البنفسجي يأتي على شكل بخاخ للشعر مذهل، إنها جميلة ومرعبة نعم، لكنها ما زالت جميلة للغاية.


عطر ميلر هاريس فيوليت إيدا أو دو بارفان

عطور البنفسج المقنع

عطر ميلر هاريس فيوليت إيدا أو دو بارفان

Miller Harris Violet Ida Eau de Parfum

الآن إذا كنت تتصرف بدقة ربما أكون قد أوقفتك مع عطر إنسولنس ولهذا يمكنني أن أؤكد أنه مذهل. ومع ذلك أقدم لك الآن شيئًا بنفسجيًا بالاسم فقط عطر فيوليت إيدا من دار ميلر هاريس. مستوحاة من إيدا أرنولد، الشخصية الفريدة لرواية غراهام غرين الأيقونية برايتون روك، تحكي فيوليت إيدا قصة بريق الثلاثينيات، تلمح إلى صورة شخصية ناعمة ترتدي البنفسج في شعرها. عطر فيوليت إيدا هو عطر فخم من السوسن يتناقض مع نوعين من المكونات الناعمة: القوة وجلد الغزال، باستخدام بذور أو عمق العنبر الدافئ وشاليمار البركاني وبذور الجزرة المعدنية الترابية. وكانت النتيجة عطرًا دافئًا وساحرًا يتمتع بشخصية أكثر جاذبية وراحة. أما البنفسج؟ حسنًا يمكن العثور عليها على الزجاجة المظللة باللون البنفسجي الرائع.



أضف تعليق