جار التحميل

5 من أفضل عطور الورد

إذا أردنا اختيار موضوعات عطرية للموسم، فسيبرز اثنان: اللون الوردي ورائحة الورود. هذان الشيئان يسيران جنبًا إلى جنب، وهناك القليل من الأشياء الجذابة مثل باقة من الورود الوردية، لنكن حقيقيين...

تويج


اكتشفي 5 من أفضل عطور الورد


إذا أردنا اختيار موضوعات عطرية للموسم، فسيبرز اثنان: اللون الوردي ورائحة الورود. هذان الشيئان يسيران جنبًا إلى جنب، وهناك القليل من الأشياء الجذابة مثل باقة من الورود الوردية، لنكن حقيقيين. ما أحبه في هذه الموضوعات هو مدى تنوعها يمكن للمرء أن يفسر اللون الوردي، ورائحة الورد بعدة طرق من الطبيعية إلى الغورماند، إلى السمفونية. الاحتمالات لا حصر لها! في هذه الجولة، قمنا بتجميع خمسة من أفضل الورود الوردية التي تم إطلاقها للتو. تحققي منها ...


عطر جيفنشي لايف إيريزيستيبل روزي كراش

عطر جيفنشي لايف إيريزيستيبل روزي كراش

GIVENCHY Live Irresistible Rosy Crush Eau de Parfum

عطر روزي كراش هو اسم رائع للعطر، وفي الواقع إنه اسم رائع لهذا العطر لأنه عندما تشم رائحته ونغماته الغنية والعصرية، من الصعب ألا تصاب ببعض الإعجاب! عطر روزي كراش عبارة عن وردة عصرية جيدة الاستدارة - فهي منعشة وندوية، ولكنها تتميز أيضًا بطابع الكشمش الأسود ونواة الورد الحلوة والسكرية. يشعرك عطر روزي كراش بالأناقة الشديدة ولكن بطريقة غير رسمية إنه الشيء الذي يجب أن ترشي عليه عندما تريد أن تشمي رائحة جميلة ولكن لا تريدي شيئًا متطلبًا أو مثيرًا.


عطر لانكوم لا في إست بيل إن روز

عطر لانكوم لا في إست بيل إن روز

Lancome La Vie Est Belle En Rose L'Eau de Toilette

غالبًا ما يستخدم الورد في الطعام ويعمل بشكل جميل في الصحاري - أنا متأكد من أن أي شخص قد طلب عطر لادوري أصفهان الأيقوني سيتفق معي. عطر لا في إست بيل هو نوع حديث من الجورماند، حيث يتم دمج المظهر التجميلي لبودرة السوسن في حلاوة خيط الحلوى. في عطر لا في إست بيل إن روز، تم تلطيف التأثير النووي للأصل من خلال الورد والفاوانيا، وهما ملاحظتان من الأزهار تضفيان الشعور بالحيوية ولكن أيضًا شعورًا فاخرًا بماء الورد الذي يجعل المرء يفكر في المعجنات الرقيقة المليئة بجمال الأزهار.


عطر جيرلان أكوا اليجوريا فلورا تشوريشا

عطر جيرلان أكوا اليجوريا فلورا تشوريشا

Guerlain Aqua Allegoria Flora Cherrysia Eau de Toilette

من الاسم قد تتوقع انفجار كرز يشبه الألعاب النارية المليئة بفطائر باكويل. الحقيقة بعيدة كل البعد عن ذلك وأعتقد أن الشيء الرئيسي الذي سوف يفاجئك هنا هو كم هو منعش وشهي لهذا العطر. تغسل موجات البطيخ الطازج من خلال أزهار الكرز الوردي وبتلات الورد الرقيقة، مما يخلق زهوراً ندية ومائية محسّنةً من الدفء الترابي للبنفسج ودفء المسك الشبيه بالجلد. إنه عطر رقيق ومغلف يستحضر مسيرة باردة في شهر مارس على طول قنوات ممشى الفيلسوف في كيوتو.


عطر دولتشي آند غابانا ذا أونلي وان 2

عطر دولتشي آند غابانا ذا أونلي وان 2

Dolce & Gabbana The Only One 2 Eau de Parfum

في حين أن العطور الأخرى في هذه القائمة عبارة عن قصائد من الورد أو التقلبات الوردية على العطور المألوفة، فإن عطر ذا أونلي وان 2 هو أكثر من باقة من الأزهار التي تتميز بالورود بين الفريزيا والبنفسج والياسمين. لكن هذه باقة مختلفة - مجموعة نابضة بالحياة من التوت وتزهر في الأعلى، تتناقض مع ثراء القهوة وحبوب التونكا والباتشولي في أساساتها. إنه عطر متجسد بالكامل يتحدث بكل بريق دولتشي آند غابانا الذي يمكن أن تحشده.


عطر جيرلان مون جيرلان بلوم أوف روز تواليت

عطر جيرلان مون جيرلان بلوم أوف روز تواليت

Guerlain Mon Guerlain Bloom of Rose Eau de Toilette

أصبح عطر مون جيرلان، بخزامته الجميلة الممزوجة بأناقة مع الكراميل، بسرعة رمزًا عصريًا لـدار جيرلان، مع عدد من الإصدارات المتاحة بالفعل. عطر مون جيرلان بلوم أوف روز هو الأحدث، ويبدو أنه الأكثر تباينًا في المجموعة. يعمل هذا العطر على تنشيط عطر مون جيرلان، مما يمنحه لمسة من الكشمش الأسود والتفاح، مما يجعله يشعرك بمزيد من الجمال بينما تضفي اللمسة الرقيقة للورود الإحساس الكلاسيكي والرجعي للعديد من جيرلان التاريخية. عطر بلوم أوف روز مختلف تمامًا عن الأصل، لكنه يزهر مع ذلك بشكل جميل.



أضف تعليق