جار التحميل

5 من أفضل عطور البرتقال

تقرر في بانتون أن أورنج بيل هي أحد ألوان ربيع صيف 2020، أنا موافق تمامًا على ذلك. البرتقالي يستحضر الصيف كثيرًا يجعلنا نفكر في غروب الشمس الرائع، والفواكه اللذيذة، وبلاط التراكوتا، وأشجار الشمس البراقة وآيس كريم سوليرو. كل الأشياء برتقالية، كل الأشياء رائعة...

تويج


اكتشفي 5 من أفضل عطور البرتقال


تقرر في بانتون أن أورنج بيل هي أحد ألوان ربيع صيف 2020، أنا موافق تمامًا على ذلك. البرتقالي يستحضر الصيف كثيرًا يجعلنا نفكر في غروب الشمس الرائع، والفواكه اللذيذة، وبلاط التراكوتا، وأشجار الشمس البراقة وآيس كريم سوليرو. كل الأشياء برتقالية، كل الأشياء رائعة.

يمكن للعطور أيضًا أن تجعلنا نفكر في ألوان معينة، والعديد منها يجلب صورة اللون البرتقالي الزاهي إلى الذهن. قد يكون هذا بسبب استخدامهم للملاحظات البرتقالية، مثل البرتقال أو الماندرين أو زهر البرتقال كل الأشياء التي تجعل المرء يفكر "برتقاليًا" أو فقط في المكان الذي ينقلون إليه. فيما يلي أربعة عطور ذات ألوان عصرية رائعة لتعطيك هذا الإصلاح البرتقالي الذي تشتد الحاجة إليه!


1. عطور البرتقال المنعش

عطر جيرلان عطر أورانج سوليا أو دو تواليت

عطر أورانج سوليا هي برتقالة في أنقى صورها، على شكل نوتة برتقالية زاهية لدرجة أنها تكاد تكون صالحة للشرب، من فضلك لا تشربها. يمزج عطر أو دو تواليت بين البرتقال الحلو اللزج مع البرتقال الدموي الحاد، ونوتة الورد الحارة والمكونات الخشبية البهيجة لتنقلك مباشرة إلى وسط بستان برتقال غارق في الشمس في قلب صقلية. إنه مشمس جدًا ومنعش جدًا وبرتقالي جدًا بحيث لا يسعك إلا الابتسام عند رشه.


2. عطور البرتقال المشمس

عطر أكوا دي بارما بلو مديترانيو أرانسيا دي كابري

يجلب أكوا دي بارما ذوقًا إيطاليًا سهلًا لكل ما يفعلونه، وعطر أرانسيا دي كابري ليست استثناءً. يستحوذ هذا العطر على جمال العصارة المنعشة والمشمسة للبرتقال من جزيرة كابري، وهو عبارة عن ضوء الشمس في زجاجة. تتناقض مع الفواكه ذات النكهة الرائعة مع الخضرة العشبية لأوراق المتة. لا تجلب لك أكوا دي بارما ظلًا ساطعًا للبرتقالي فحسب، بل توفر لك أيضًا مجموعة ألوان نابضة بالحياة حيث يوفر اللون الأزرق العميق للسماء والخضرة الغنية للأوراق التباين المثالي.


3. عطور البرتقال الحار

عطر سيرج لوتنس فلورز دورانجر أو دو بارفوم

إذا كنت قد تساءلت يومًا عن شعورك بالغوص في سرير من بتلات زهر البرتقال الدافئ، فأنت لم تجرب أبدًا عطر فلورز دورانجر من دار سيرج لوتنس، لأن هذا هو بالضبط ما يشبه هذا العطر. مستوحاة من حصاد زهر البرتقال في المغرب، عطر فلورز دورانجر يجسد رائحة البتلات البيضاء والتوابل الحارة، مما يستحضر يومًا تقضيه في سوق مزدحم وسط أكوام التوابل والزهور والأقمشة.


4. عطور البرتقالة الرقيقة

عطر 4711 أورجينال أو دو كولون سبلاش

هناك لقطة مزدوجة لمذاق البرتقال الرائع في عطر كلاسك أو دو كولونيا هذا، دعونا نواجه الأمر، إنه مرجع أو دو كولونيا. يمتزج البرتقال الحلو بشكل جميل مع البرغموت والليمون لخلق افتتاح للعطر نظيف ومنعش وندي. في الوقت نفسه، تضفي رائحة زهر البرتقال ذات اللون البرتقالي لمسة ذهبية بهيجة، مما يخلق مزيجًا مثاليًا مألوفًا لنا باسم "الكولونيا". 4711 هو اللون البرتقالي الخفيف والدقيق الذي لا يبدو في غير محله أبدًا.


5. عطور برتقالة الغروب

عطر إيت آند بوب ميموارس دي ميستيك تواليت

أفضل شيء برتقالي في العالم هو غروب الشمس، ويلتقط عطر ميموارس دي ميستيك بشكل مثالي وهج الشمس الشديد والدافئ عندما تبدأ في الغطس تحت الأفق. مع زهر البرتقال الناعم والغامض المحسّن بالفواكه، وحيوية المشمش في أوسمانثوس والحلاوة الذهبية للعسل، فإن عطر ميموارس دي ميستيك يغمرها الضوء بلون العنبر. إنه جميل ومنعش مثل نسيم الليل البارد، حيث ينفجر بلطف مع غروب الشمس.


أضف تعليق