جار التحميل

أفضل عطور الغورماند لرائحة لذيذة

تميل عطور جورماند إلى أن تكون شبه صالحة للأكل، وعادة ما تحتوي على روائح مثل الفانيليا والكراميل واللوز وما إلى ذلك. لقد قمنا بتغطية جميع العطور للحصول على أفضل الحلويات الشمية التي يجب أن تحصل على أنوفكم الجائعة.

تويج


أفضل عطور الغورماند لرائحة لذيذة طوال اليوم


تميل عطور جورماند إلى أن تكون شبه صالحة للأكل، وعادة ما تحتوي على روائح مثل الفانيليا والكراميل واللوز وما إلى ذلك. عندما تبدو النوتة الموسيقية وكأنها وصفة لنوع من الطعام، يكون لديك نكهة كلاسيكية. من منا لا يريد أن تكون رائحته لذيذة؟ إذا كنت من عشاق الطعام مثلنا، فلن تكون قادرًا على مقاومة أي من هذه العطور التي نحن على وشك ذكرها. لقد قمنا بتغطية جميع القواعد من التصمم إلى النيش للحصول على أفضل الحلويات الشمية التي يجب أن تحصل على أنوفكم الجائعة.


عطر كيليان باريس انجيلس شير


عطر كيليان باريس انجيلس شير

يشيد هذا العطر بتراث كيليان هينيسي باعتباره وريث عائلة الكونياك الفرنسية الشهيرة. يحتوي على جوهر الكونياك ويفتتح العطر بمزيج من خلاصة البلوط وخلاصة القرفة وخلاصة حبوب التونكا. يأتي العطر بمكونات أساسية تدوم لفترة طويلة من خشب الصندل والبرالين والفانيليا.


عطر توم فورد لوست شيري أو دو بارفيوم

عطر توم فورد لوست شيري أو دو بارفيوم

يتخطى لوست شيري أو دو بارفيوم الخط الفاصل بين الحلو والمثير بمزيج من شراب الكرز، والكرز الأسود، ولمسة من اللوز المر. قلب العطر بنفحات حلوة ولاذعة من الكرز قبل أن تنخفض إلى مزيج من الورد التركي وياسمين سامباك والتونكا المحمص وخشب الصندل.


عطر ميسون فرنسيس كركدجان باكارات روج 540

عطر ميسون فرنسيس كركدجان باكارات روج 540

هذا العطر النيش مخصص لأناقة المحنكين الذين يحبون الحلويات. على الرغم من عدم وجود ملاحظات غورماند نموذجية ، إلا أن باكارات روج هو عطر خشبي حلو للغاية يفوح من الجودة. خشب العنبر هو اللاعب الرئيسي، حيث يعطي فارقًا بسيطًا من السكر المذاب، مثل السكر المحترق تقريبًا. يخلق راتنجات الأرز والتنوب قاعدة خشبية ذات جاذبية فائقة وصقلها. إنه أحد أرقى أنواع عطور الذواقة، لأولئك الذين يريدون أن يشموا رائحة لذيذة وغالية الثمن.


عطر فيكتور اند رولف بونبون أو دو بارفيوم

عطر فيكتور اند رولف بونبون أو دو بارفيوم

كما يوحي الاسم تنبعث رائحة بونبون. بونبون خوخ بالكراميل على وجه الدقة. تفوح منه رائحة الكراميل الذائب الممزوج في وعاء مع الخوخ الناضج وبرتقال المارجرين الحلو. تضيف قاعدة من خشب الصندل والعنبر حلاوة إضافية وفروقًا دقيقة في العطر. مثالي للأيام غير الرسمية من المرح الأنثوي!


عطر أكوا دي بارما بلو ميديترانيو ماندورلو دي سيسيليا أو دو تواليت

أكوا دي بارما بلو ميديترانيو ماندورلو دي سيسيليا أو دو تواليت

عطر ماندورلو دي سيسيليا هو كل شيء عن اللوز المر، بأفضل طريقة ممكنة. مستوحى من صقلية، يفتتح مع نضارة حلوة من البرغموت والفرانجيباني الاستوائية واللوز الأخضر. تنضم حبات القهوة والخوخ الأبيض واليانسون النجمي إلى الحفلة قبل أن يختتم العرض فانيليا بوربون المخملية وخشب الصندل الدافئ. إنه مشابه لمستخلص اللوز المتبل المستخدم في الخبز. واقعي ولطيف للغاية، هذا العطر لمن يريدون حلاوة غير تقليدية.


عطر زيرجوف ليرا أو دو بارفيوم

عطر زيرجوف ليرا أو دو بارفيوم

تشتهر ماركة النيش الفاخرة زيرجوف برائحتها الرائعة. بزجاجاتها الرائعة والتلفيقات القوية الممزوجة جيدًا. لا شيء أكثر من لذة من ليرا. مثل شوكولاتة البرتقال من أغلى شوكولاتة، تفتتح ليرا بالبرتقال الأحمر والبرغموت قبل أن تتحول إلى كراميل منصهر وفانيليا. متبل بقليل من القرفة ومتوازن مع بعض المسك، لن تشعر أبدًا برائحة أكثر روعة من هذا العطر.


عطر توم فورد فانيل فاتال

عطر توم فورد فانيل فاتال

زجاجة مثيرة لعطر غورماند مثير لقضاء ليلة مليئة بالحيوية. يبدأ عطر فانيل فاتال من توم فورد بتوابل الزعفران والكزبرة، قبل أن يتغلغل في الحواس ببخور المر واللبان، قلب هذا العطر هو مزيج مثالي من القهوة المحمصة المطلقة والنرجس والفرانجيباني.


عطر تييري موغلر أنجيل ميوز أو دو بارفيوم

عطر تييري موغلر أنجيل ميوز أو دو بارفيوم

ربما أقوى عطر في القائمة، احذري من المبالغة في رش هذا الوحش الجميل. قام موغلر بتحديث رائحة أنجيل الشهيرة من خلال إضافة كومة صحية من كريم البندق. يمزج موغلر بين حلاوة كريمة البندق مع المكونات الخشبية ورائحة نجيل الهند لرائحة غنية وجميلة. محبات النوتيلا أفواههم تسيل عندما يرشون هذا. إنه ملفت للنظر سيجعلك تشمي رائحة مميزة ولذيذة.


عطر برادا كاندي كيس أو دو بارفيوم

عطر برادا كاندي كيس أو دو بارفيوم

بالطبع لا يمكننا الحصول على قائمة عطور غورماند بدون عطر برادا كاندي كيس اللذيذ الذي يظهر بمظهر جذاب. إنها حلوى القطن المتطورة مع مكونات زهر البرتقال والفانيليا الحسية، مما يجعلها أكثر نضجًا. إنه مسحوق ولكنه حلو بشكل لا لبس فيه، وخفيف وبهيج مثل حلوى القطن بالفعل.


عطر لانكوم لا في إست بيل او دو بارفيوم

عطر لانكوم لا في إست بيل او دو بارفيوم

على الرغم من أنه يأتي في عصير وردي جميل، لاتأخذي أيته الحسناء هذا باستخفاف. بوضوح! كراميل كريمي يقطر فوق عصير الكشمش الأسود والكمثرى. يساعد السوسن البودري على موازنة الحلاوة، مما يمنع ألم الأسنان المحتمل. لا يمكن لعشاق الروائح الحلوة مقاومة الأنوثة الطاغية لعطر لا في إست بيل. الرائحة أيضا تدوم طويلا.


عطر إيف سان لوران بلاك أوبيوم أو دو بارفيوم

عطر إيف سان لوران بلاك أوبيوم أو دو بارفيوم

تخيل كوبًا لذيذًا من الفانيليا موكا، هذا ما يدور حوله هذا العطر. يفتتح بلاك أوبيوم بفلفل وردي بطعم الفواكه قبل أن تأخذ نوتة القهوة القوية مركز الصدارة مع الفانيليا في الخلفية، مما يخلق سيمفونية حلوة متناغمة. لا غنى عنه لمدمني القهوة من عشاق الحلويات.


عطر ديزل دي أو دو تواليت

عطر ديزل دي أو دو تواليت

يحتوي هذا العطر للرجال والنساء على مكونين من مصادر مستدامة، منقوع بوربون الفانيليا من مدغشقر وقلب ديفا لافندر من بروفانس. تتكيف المكونات العليا للزنجبيل والبرغموت الحار بشكل مريح مع بشرتك من خلال عذوبة اتفاق قطن الدنيم، والدفء الحسي في النهاية بفضل نقيع فانيليا مدغشقر.


أضف تعليق