جار التحميل

أفضل 8 عطور هدايا لا يمكن أن تخطئيها وستحبها والدتك

اكتشفي هذه العطور الثمانية التي ستكون الهدية الأكثر جمالًا لأمك. ابحثي عن العطر المكتوب عليه اسم والدتك...

تويج


أفضل 8 عطور هدايا لا يمكن أن تخطئيها وستحبها والدتك


أفضل 8 عطور هدايا لا يمكن أن تخطئيها وستحبها والدتك


يعتبر العطر هدية مثالية للأم لأنه يجلب الكثير من السعادة. على سبيل المثال، إنه منتج فاخر، وعلاوة على ذلك، فإن الروائح مثيرة للغاية وترتبط بالذاكرة بحيث يمكن أن يكون لها الكثير من المعنى. لمساعدتك في اختيار رائحة لأمك المثالية، ألقيت نظرة على ثمانية من العطور الأكثر مبيعًا - ثمانية عطور آمنة تفتخر أي أم بوجودها على طاولة زينتها...


شيء حلو

عطر فيكتور آند رولف فلاور بومب أو دو بارفيوم


عطر فيكتور آند رولف فلاور بومب أو دو بارفيوم

قد تتوقعي أن تكون رائحة عطر فلاوربومب الأسطورية زهرية بشكل مكثف، ولكن هذا ليس هو الحال. الانفجار الذي يخرج من الزجاجة الملتوية على شكل قنبلة يدوية هو بدلاً من ذلك انفجار لذيذ. تشبه رائحة فلاوربومب أكثر رائحة خيط حلوى البوجي، بنكهة القليل من ماء الورد لمزيد من البوجي. مع إلهام من انجيل، أي التباين بين السكر والباتشولي، فإن فلاوربومب هو عطر لا يُنسى تمامًا وسيذهلك - فلا عجب أنه أصبح رمزًا. يعتبر فلاوربومب مثاليًا للأم التي تحب الحلويات.


شيء خالد

عطر لانكوم لا في إست بيل او دو بارفيوم


عطر لانكوم لا في إيست بيل لو أو دو بارفيوم

كان لا في إيست بيل ومعناه بالعربية "الحياة جميلة" بمثابة إلهام. عندما تم إطلاقها في عام 2012، لم يكن أحد يتوقع أن تغير لانكوم مشهد صناعة العطور السائدة، ولكن بطريقة ما هذا ما فعلوه بالضبط. بعد عطر انجيل، قامت فلاوربومب بترويج هذا النوع من العطور الحلوة، ولكن لا في إيست بيل هو الذي أضفى لمسة فاخرة على هذا النوع. من خلال مزج الزهور المحلاة بالسكر مع قلب مخملي من مسحوق السوسن، مهد عطر لا في إيست بيل الطريق لاستمرار إدماننا على روائح السكر. رائحة لذيذة؛ ماذا استطيع قوله؟ إذا كانت والدتك تحب لمسة من الفخامة، فهذا هو العطر المناسب لها.


شيء جريء

عطر إيف سان لوران بلاك أوبيوم أو دو بارفيوم


عطر إيف سان لوران بلاك أوبيوم أو دو بارفيوم

إذا قارنتي بلاك أوبيوم مع عطر أوبيوم الأصلي، فستجدي أنهما يشتركان في القليل من القواسم المشتركة بخلاف الزجاجة المماثلة والشعبية الهائلة. مثل عطر أوبيوم في شهرته، يعد بلاك أوبيوم رمزًا مرتبطًا بأذواق العصر. مع أوبيوم، كان الأمر كله يدور حول الراتنجات والتوابل والزهور، ولكن مع بلاك أوبيوم، كان الموضوع هو غورماند. كل شيء تقريبًا صالح للأكل، أو على الأقل يبدو الأمر كذلك - القهوة اللذيذة، وحبوب الفانيليا، والزهور البيضاء الكريمية. إنه عطر حالم وأجرؤ على القول إنه خطير بعض الشيء. لا عجب أن الجميع يحبه وأمك ستحبه أيضًا إذا كانت تحب الأشياء الجريئة قليلاً!


شيء جديد

عطر ديور مس ديور روز نروزيز أو دو تواليت


عطر ديور مس ديور روز نروزيز أو دو تواليت

الورود لا تخرج عن الموضة أبدًا، وكذلك الأمر بالنسبة لديور. لذا، وبالنظر إلى هاتين الحقيقتين، فمن المنطقي أن عطر مس ديور روز نروزيز هو العطر الأكثر فخامة. تم تصميم عطر روز نروزيز كعطر تفوح منه رائحة الحب، وهو يتميز بكوكتيل من الورود خلاصة وردة جراس، والورد الدمشقي المنقوع في الحمضيات والمخفوق في زوبعة من المسك الأبيض. عطر روز نروزيز معاصر ورقيق وجميل دون عناء - لا شيء يقول تمامًا "أنا أحبك يا أمي" أكثر من العطر الذي تم ابتكاره لتفوح منه رائحة الحب!


شيء أنيق

عطر ديور جوي او دي بارفيوم


عطر ديور جوي او دي بارفيوم

لقد كانت الفرحة أمراً مهماً بالنسبة لديور – فهي ركيزة أنثوية جديدة أمام نجمة هوليوودية ضخمة لجيل جديد من النساء. ومع ذلك، فإن الانقلاب مع جوي هو حقيقة أنه قديم تمامًا. مزيجه من الياسمين والورد واليوسفي وخشب الصندل والمسك يصنع عطرًا زهريًا يمكن ارتداؤه بسهولة مع لمسة مائية قليلاً مع إحساس رائع بالتسعينيات. ترتديها المرأة، وتصور نفسها في صورة جينيفر لورانس وهي تسترخي بشكل مريح في حمام السباحة الواسع من الحملة الإعلانية لعطر جوي، ولنكن واقعيين، كل النساء يردن أن يكون جينيفر لورانس.


أمر مختلف

عطر تيري موغلر ألين أو دو بارفيوم


عطر تيري موغلر ألين أو دو بارفيوم

تشتهر ماركة موغلر بصناعة العطور التي تقسم الآراء. إنها لا تلبي جميع الأذواق. وبدلاً من ذلك، يبتكرون توقيعات عطرية جريئة تستحضر عصر الفضاء، وجمالًا خارج كوكب الأرض جعل من دار موغلر مركزًا قويًا في الثمانينيات والتسعينيات. ألين، مثل انجيل قبله، هو عطر متميز وفريد من نوعه يمكن التعرف عليه على الفور، وهنا تكمن قوته - فهو لا يشبه أي شيء آخر، وعندما تشميه، تعرفي بالضبط ما هو. مع توهج شمسي من البرغموت، ونواة شاهقة من الياسمين الحلو، وقاعدة غامضة من الأخشاب الشقراء، يعتبر ألين عطرًا مضيءً ومثيرًا يستحق الاهتمام الذي يتطلبه. عطر ألين هو العطر المثالي للأم التي تجرؤ على أن تكون مختلفة.


شيء ممتع

عطر كارولينا هيريرا جود جيرل أو دو بارفيوم


عطر كارولينا هيريرا جود جيرل أو دو بارفيوم

إن تعبئة العطر ورائحة لذيذة إلى حد ما في زجاجة على شكل حذاء طويل كانت بمثابة ضربة عبقرية، وأنا متأكد من أنها تلعب دورًا كبيرًا في السبب الذي يجعل جود جيرل تتمتع بمشاعر يجب أن تحصلي عليها. لكن بغض النظر عن الزجاجة الجذابة، فإن عطر جود جيرل عبارة عن رائحة عصرية تمزج بين الزهور البيضاء الكريمية المثيرة مساحات من الياسمين ومسك الروم مع الصفات المريرة والغنية للكاكاو والقهوة، مع اللوز الحلو وفول التونكا. للقياس الجيد. جميعها معًا تنبعث منها رائحة أنيقة وممتعة ولن تستطيعي تركها مثل زوج من الأحذية ذات الكعب العالي. إذا كانت والدتك محبة لشراء الأحذية، فهذا أمر بديهي، وبما أن الأحذية دائمًا ما تكون أفضل عند اقتنائها في أزواج، أعتقد أنه سيتعين عليك شراء زجاجتين!


شيء كلاسيكي

عطر ديور جادور أو دي بارفيوم


عطر ديور جادور أو دي بارفيوم

من بين جميع العطور الأكثر مبيعًا في هذه القائمة، كان جادور هو الأطول. لقد صمد بشكل كامل أمام اختبار الزمن، ورائحة جادور اليوم بعد مرور أكثر من 20 عامًا على إطلاقه، لا تزال رائحته جديدة. نجاح عطر جادور هو جماله. مع الزهور الذهبية، ينتج جادور شعورًا بأشعة الشمس عند الغسق. إنه يلمع ويتألق بنضارة ندية وهو أحد تلك العطور التي تناسب أي مناسبة، سواء كانت رسمية أو غير رسمية. ربما يكون تعدد الاستخدامات هو السبب وراء نجاحه - وهذا بالإضافة إلى حقيقة أن رائحته خانقة للغاية.


مواضيع ذات صلة عن العطور:


أضف تعليق