جار التحميل

أفضل 7 عطور نيش جديدة ما تقدر توقف عن رشها

لقد احتفلنا دائمًا بكل ما يتعلق بعطور النيش المتخصصة هنا في تويج للعطور، ونحب كيف يمكن للعطور ضمن هذه الفئة أن تتحدى في كثير من الأحيان تصوراتنا حول ماهية الرائحة. في حين أن مفاهيم النيش المتخصصة تقع خارج الاتجاه السائد، كان من الضروري دائمًا بالنسبة لنا أن نجعلها في متناول الجميع...

تويج


اكتشف 7 عطور نيش جديدة ما تقدر توقف عن رشها


اكتشف 7 عطور نيش جديدة ما تقدر توقف عن رشها


لقد احتفلنا دائمًا بكل ما يتعلق بعطور النيش المتخصصة هنا في تويج، ونحب كيف يمكن للعطور ضمن هذه الفئة أن تتحدى في كثير من الأحيان تصوراتنا حول ماهية الرائحة. في حين أن مفاهيم النيش المتخصصة تقع خارج الاتجاه السائد، كان من الضروري دائمًا بالنسبة لنا أن نجعلها في متناول الجميع، وفي هذا التعديل، نسلط الضوء على سبع عمليات إطلاق نيش جديدة تحتاج إلى الاطلاع عليها.


عطر ميلر هاريس ريفيري دي برغموت


1. عطر ميلر هاريس ريفيري دي برغموت

مع اسم مثل ريفيري دي برغموت، قد تتوقع أن يكون هذا الإصدار الأخير من عطور ميلر هاريس عبارة عن رائحة حمضيات متجددة الهواء ومنعشة، ولكن هناك الكثير مما يحدث داخل هذه الزجاجة الصفراء المشمسة الجميلة. مستوحى من صباح يوم بطيء تقضيه في الاستمتاع بالأشياء الأكثر استرخاءً في الحياة، ريفيري دي برغموت هو عطر فوجير عصري جميل ورائع، مضاء برائحة البرغموت المتلألئة. يتناقض اللافندر العشبي الجاف مع خشب الصندل الكريمي والطحلب لينتج رائحة لطيفة تمامًا.


عطر هيستوريس دي بارفيومس 7753


2. عطر هيستوريس دي بارفيومس 7753

إذا كان بإمكانك التقاط رائحة الموناليزا الغامضة، كيف ستكون رائحتها؟ ما هو العطر الذي كانت سترتديه لتكمل ابتسامتها الساخرة؟ هذه هي الأسئلة التي تم استكشافها في 7753، أحدث قصة عطرية من هيستوريس دي بارفيومس. 7753 عبارة عن مسك الروم المتموج والمنعش بشكل رائع والذي يضيف لمسة من مسحوق الماكياج، وعصرة من التين، وسيقان الزهور للحصول على قياس جيد. إنه بارد وناعم ولكنه أيضًا منعش وبهيج، ذو جودة غنية بالعصارة. يشبه عطر 7753 إلى حد كبير الموناليزا، وهو عطر تحويلي جميل يقول الكثير، ويعبر عن مشاعر مبهجة بطريقة هادئة ومدمرة.


عطر إنيتيو عود فور هبينس


3. عطر إنيتيو عود فور هبينس

إنيتيو هي ماركة عطور تحب ابتكار تعديلات فريدة على مواضيع مألوفة، ويعتبر عطر فور هبينس مثالًا على ذلك. تم تصميم عطر فور هبينس لنقل مرتديه إلى جنة خيالية، وهو يتناقض بين جوانب العود الغنية والدخانية والجلدية مع جودة الزنجبيل، ونكهة عرق السوس الداكنة واليانسون، والملمس الناعم الفاخر للفانيليا. والنتيجة هو عطر دافئ ومتناقض ومريح تفوح منه رائحة كوكتيل العود والفانيليا المقدم مع رذاذ من شراب البرتقال.


عطر سيرج لوتنس لا دومبتيوز إنكاجي


4. عطر سيرج لوتنس لا دومبتيوز إنكاجي

سيرج لوتنس هو الأب لعطور النيش. فهو مشهور بوضع عطور النيش على الخريطة، واستكشاف الشم من خلال نهج دماغي يصعب تحديده أدى إلى إنتاج بعض من أعظم العطور على الإطلاق. لهذا السبب، يعتبر أي إطلاق جديد لسيرج لوتنس أمرًا مثيرًا. لا دومبتيوز إنكاجي لا يخيب أملك. إنه عطر مسك الروم الجليدي السام بمخالب حادة ونظرة لا ترحم، يتحول إلى مزيج استوائي دافئ من الفرانجيبان واللوز. توقع جمالًا منثولًا يتحول إلى شيء أكثر توهجًا بمرور الوقت. إنه سيرج لا يسعنا إلا أن نحبه.


5. عطر أكوا دي بارما عود اند سبايس

قد تكون معتادًا على التفكير في أكوا دي بارما كمزود للكولونيا الإيطالية الكلاسيكية التي تفيض بأشعة الشمس والحمضيات، وقد لا تربطها بالضرورة بدخان العود الغني. ولكن في الحقيقة، أكوا دي بارما هي ماركة متعددة الأوجه تغطي جميع مجالات الشم، وأحدث عروضها عطر عود اند سبايس، هو قصيدة رائعة للفلفل الناري وكثافة العود. إنها زوبعة من الرائحة مشتعلة بالتوابل الساخنة والملونة من الفلفل الوردي والقرفة، مع لمسة من التوت ودخان العود. إنها رائحة مشتعلة مع الرقة والرقي الذي يتوقعه المرء من عطور أكوا دي بارما. علاج حقيقي.


عطر بارفيومز دي مارلي اوريانا


6. عطر بارفيومز دي مارلي اوريانا

إذا كنت من محبي عطور بارفيومز دي مارلي، وعلى وجه التحديد عطرهم الأكثر مبيعًا ديلينا، فهل لدينا مفاجأة لك؟ تعرفي على أوريانا، عطر لذيذ وممتع يجمع بدقة بين روائح الحمضيات المشرقة بشكل جميل والفواكه المنعشة والمارشميلو الوردي الممتلئ في كريم شانتيلي بنكهة زهر البرتقال. نعم رائحته جيدة كما يبدو، وعلى الرغم من أنه يفيض بالنكهات الغورماند الشهية، إلا أنه لا يشعر بالثقل أبدًا ويمتلك رائحة منعشة تجعله يشعرك بالطفو المبهج.


عطر ذا هاوس اوف عود وات اباوت بوب


7. عطر ذا هاوس اوف عود وات اباوت بوب

هل هناك رائحة أكثر إرضاءً من رائحة الفشار الدافئة والمحمصة والزبدانية؟ حسنًا، هناك فيلم "ماذا عن البوب" من "هاوس اوف عود". لا تدع العود في الاسم يخدعك؛ لا يركز كل شيء في هذه الدار على العود ويعتبر عطر وات اباوت بوب مثالاً مثاليًا. ستجد هنا الفشار الحلو والمالح بالزبدة مع كريمة الحليب ونجيل الهند والأخشاب. لدينا شعور خفي بأنه ألذ من الشيء الحقيقي.


مواضيع ذات صلة:


أضف تعليق