جار التحميل

أفضل 5 عطور ورد عصرية

نتنبأ في تويج باتجاهات العطور لهذا العام من خلال مقالات أفضل 5 اتجاهات للعطور لعام 2020، وهو دليل بصري يمنحك كل ما تحتاج إلى معرفته حول ما سيكون هامًا هذا العام؛ إليك كيف تكون متقدمًا في اتجاهات العطور. في بداية العام زعمت بجرأة أن الورود ستكون شيئًا هامًا في عام 2020. ولكن في الحقيقة هذا ليس بيانًا جذريًا لأن الوردة لن تخرج أبدًا عن الموضة. فكر في أن الوردة هي للعطور مثل اللون الأحادي للأزياء فهي دائمًا أنيقة وكل عام نجد طرقًا جديدة لاستخدامها...

تويج


اكتشفي أفضل 5 عطور ورد عصرية


أفضل 5 عطور ورد عصرية


نتنبأ في تويج باتجاهات العطور لهذا العام من خلال مقالات أفضل 5 اتجاهات للعطور لعام 2020، وهو دليل بصري يمنحك كل ما تحتاج إلى معرفته حول ما سيكون هامًا هذا العام؛ إليك كيف تكون متقدمًا في اتجاهات العطور. في بداية العام زعمت بجرأة أن الورود ستكون شيئًا هامًا في عام 2020. ولكن في الحقيقة هذا ليس بيانًا جذريًا لأن الوردة لن تخرج أبدًا عن الموضة. فكر في أن الوردة هي للعطور مثل اللون الأحادي للأزياء فهي دائمًا أنيقة وكل عام نجد طرقًا جديدة لاستخدامها. الورد هو عطر متعدد الاستخدامات بشكل لا يصدق كنوتة، ولكن هناك العديد من أنواع الورود المختلفة. في كثير من الأحيان، يتم إنشاء انطباع الوردة من الصفر ومن مجموعة متنوعة من مكونات العطور، لذلك دعنا نسميها نوعًا ما بدلاً من ذلك؛ يمكن استخدامه بعدة طرق. يمكن للعطارين التركيز على الجوانب المختلفة، مما يؤدي إلى عطور ورد مثل فاكهية، جورماند، منعشة، شيبر، غريبة وحتى رجالية. هناك وردة لكل مناسبة وهنا نستعرض خمس عطور تثبت ذلك.


1# الوردة العصرية

عطر لانكوم ايدول لو بارفان النسائي

عطر لانكوم ايدول لو بارفان

Lancome Idole Le Parfum

لانكوم ايدول هو عطر ورد عصري بعدة طرق. أولاً، إنها زهرة شفافة ومشرقة، تقدم براعم وردية حمراء اللون مغمورة بأشعة الشمس الندية. ثانيًا، تم إنشاؤه من قبل ثلاثة من العطورات النسائية لتعزيز تمكين المرأة، وهو ممتع في صناعة يسيطر عليها الرجال لفترة طويلة. ايدول هو عطر ذو رائحة جميلة إنها وردة مشعة وحساسة تبدو عصرية تمامًا وفي الوقت الحالي.


2# الوردة اللذيذة

عطر إيسي مياكي روز اند روز النسائي

عطر إيسي مياكي روز اند روز

Issey Miyake’s Rose & Rose

إيسي مياكي روز اند روز هي وردة ذات رائحة طيبة للغاية تشعر أنك يمكن أن تأكلها تقريبًا. بمزيج من خلاصة الورد البلغاري والورود الدمشقية، مزينة بزهرة الخوخ أوسمانثوس، عطر روز اند روز هي فرحة فاكهية وجذابة تشعر وكأنها شيء ستجده على رفوف في لادوريه بدلاً من العطور. ولكن على عكس العديد من عطور جورماند تستخدم روز اند روز نسيمًا خفيفًا من الأمبروكسان. وردة لذيذة وعصيرية ولزجة في أفضل حالاتها.


3# عصير الورد

عطر غوتال روز بومبون

عطر غوتال روز بومبون

Goutal Paris Rose Pompon

يتمازج التوت و الورد معًا بمزيج مثالي، وفي عطر روز بومبون ، يخلقان إقرانًا رائعًا برائحة الفواكه. يبرز التوت الجوانب الغريبة للورد، مما يجعلها ياقوت حمراء مشرقة. اندفاعة من البنفسج ومساعدة الفانيليا تجلب أجواء تجميلية، ملمحًا إلى أحمر الشفاه القديم في زوبعة مخملية جريئة ومليئة بالحيوية.


4# الوردة المخفية

عطر جيرلان مسك نوبل

عطر جيرلان مسك نوبل

Guerlain’s Musc Noble

أحب أن أفكر في عطر ميسك نوبل من جيرلان على أنها كوردة مُفاجأة خفية. من الاسم تتوقع عطرًا غنيًا من المسك مع نغمات غريبة من الحيوانات. ولكن بدلاً من ذلك فإن ما يخرج من الزجاجة هي الرائحة الشبحية لوردة عتيقة مخبأة بين حجاب المسك والزعفران. يبدو الأمر كما لو أنهم أخذوا أزهار ألدهيد كلاسيكية، وصنعوها في الشرق الأوسط، ودمجوا عالمين وخلقوا وردة مقنعة عطر مسك نوبل جميل وغير متوقع.


5# أزياء الوردة

عطر ميس ديور روز ان روزس النسائي

عطر ميس ديور روز ان روزس

Miss Dior Rose N’Roses

تسير ديور والأزياء جنبًا إلى جنب، ورمز امتياز مس ديور للعطور دائمًا المهنية والأناقة. بالنسبة إلى ميس ديور روز ان روزس يتم إنشاء عطر الورد مع الاهتمام السريع بالتفاصيل. المكونات الحمضية عالية الجودة تجلب البريق، تضيف تلميحات من الترتر إلى ورود الدانتيل من جراس ودمشق. القوام المخملي من المسك الأبيض يجلس تحته، مما يعزز تألق الوردة، ويكملها بتوهج ديور المميز.


أضف تعليق