جار التحميل

أفضل 15 منتج للشعر المجعد لشعر صحي ورطب

يستغرق الحصول على أفضل علاج للشعر المجعد جهدًا، لكن المنتجات المناسبة يمكن أن تجعل الأمر أسهل كثيرًا.

تويج


أفضل 15 منتج للشعر المجعد لشعر صحي ورطب


يستغرق الحصول على أفضل علاج للشعر المجعد جهدًا، لكن المنتجات المناسبة يمكن أن تجعل الأمر أسهل كثيرًا. على الرغم من اختلاف شعر كل إمرأة، إلا أن هناك منتجات مذهلة للشعر المجعد تستحق التجربة، بغض النظر عن نوع شعرك الفريد أو قوامه. من الأمواج إلى اللفائف، تحتاج جميع تجعيدات الشعر إلى منتجات بمكونات مغذية تحافظ على الخيوط قوية ومرطبة لتحقيق التموجات المثالية.

كل ذلك يعود إلى كيفية تعاملك مع الشعر المجعد. على سبيل المثال تعتقد مصففة الشعر ومؤسسة علامة التجميل نوبيا روزو أن قناع الترطيب الجيد وعلاج البروتين كل ثلاثة أشهر يجب أن يكون جزءًا من روتين الجميع إذا كان لديهم ملمس شعر مجعد. مصففة شعر المشاهير وسفيرة علامة امبيو ميشيل سلطان تقول أيضًا بقناع جيد لاستعادة الشعر، بالإضافة إلى شامبو لا يجرد الشعر من زيوته الطبيعية.

في حين أن اتباع روتين ثابت ضروري للحفاظ على شعر صحي، يتفق كل المصممين على أن هناك أيضًا بعض الأشياء التي يجب تجنبها. تقول ميشيل الحرارة المفرطة ضارة جدًا بالشعر المجعد، مثلها مثل ربطات الشعر التي ليست من الحرير أو الساتان لأنها يمكن أن تمد تجعيد الشعر بشدة أو تتسبب في شد الشعر. بالنسبة إلى روزو، فإن الأساليب الواقية المشددة التي تسحب الشعر من الجذور، والسيليكونات غير القابلة للذوبان في الماء هي الأشياء التي تنصح بالابتعاد عنها. إذا كنت مستعدة لإضافة بعض المنتجات المحببة للتجعيدات إلى الرف العلوي للجمال، فقد جمعنا 15 من أفضل المنتجات بما في ذلك أقنعة الشعر، والمواد الهلامية، والشامبو والبلسم، والمواد الواقية من الحرارة، والمكيفات التي تترك على الشعر - تابعي القراءة...


ذا دو موس ديف تكستشر فوم


1. موس ديف تكستشر فوم

ذا دو

الإيجابيات: لا يترك الشعر متفتت
هذا الموس هو رائع لتصميم مظهر خلفي أملس. لديها ما يكفي من الإمساك لوضع الشعر بشكل مسطح دون الشعور بصعوبة. في الواقع، يترك الشعر ناعمًا للغاية بعد الاستخدام.


روزو هير كير كيرل مانيفست هير سيروم


2. كيرل مانيفست هير سيروم

روزو هير كير

الإيجابيات: آمن للون الشعر المصبوغ
السلبيات: السعر مرتفع
تعرف أي سيدة تعيش في مناخ رطب أن تجعيد الشعر المجعد يمكن أن يكون صعبًا. يقول روزو أحب استخدام مصل روزر قبل وبعد نشر الشعر أو فرده، أو حتى كتجديد يومي لتجعيد الشعر.


وداد ريكفري ويبد كيرلز ديلي كوندشينر استايلنج برايمر


3. ريكفري ويبد كيرلز ديلي كوندشينر استايلنج برايمر

وداد

الإيجابيات: عظيم للقوام المجعد
تعتبر منتجات الطبقات جزءًا مهمًا في الحفاظ على للشعر المجعد رطبًا ومرطبًا. هذا الاختيار هو الأساس لتجعيد الشعر الرطب. يساعد على استعادة الرطوبة خاصة للشعر التالف.


كانتو شيا بتر ثيرمول شيلد هير بروتكتنت


4. شيا بتر ثيرمول شيلد هير بروتكتنت

كانتو

الإيجابيات: سعر رائع
السلبيات: يمكن أن تترك نسيجًا لزجًا
يساعد هذا الواقي من الحرارة على حماية شعرك من التلف الناتج عن الحرارة عند درجات حرارة تصل إلى 425 درجة. يمكن أيضًا استخدام التركيبة على الشعر الرطب أو الجاف.


باترن انتنسيف كوندشنر


5. انتنسيف كوندشنر

باترن

الإيجابيات: رائع للشعر الجاف
السلبيات: قد يثقل القوام الناعم
هذا البلسم المرطب بعمق هو الأفضل لمن لديهم قوام مجعد ضيق لا يظل رطبًا ومرطبًا. للحصول على القليل من العناية الإضافية، يمكنك تركه على الشعر لمدة 10 دقائق ليكون بمثابة علاج ترطيب عميق.


تو 112 انتي هيمكتنت سبري


6. انتي هيمكتنت سبري

تو 112

الإيجابيات: رائحة رائعة
السلبيات: سعر مرتفع
من الأفضل استخدام هذا البخاخ الخفيف بدون تعليق كلمسة نهائية، حيث إنه يهدف إلى المساعدة في حجب الرطوبة حتى يظل أسلوبك منتعشًا. ضبابي في كل مكان قبل الخروج.


بانتين جولد سيريس انتي بريكنج ليف ان كومن كريم


7. جولد سيريس انتي بريكنج ليف ان كومن كريم

بانتين

الإيجابيات: يمكن استخدامه على الشعر الرطب أو الجاف
إذا كنت تعالجين الشعر التالف حاليًا، فأنت تعلمي أهمية أن يكون لطيفًا قدر الإمكان عند التصفيف. يساعد البيوتين وزيت جوز الكوكوي في هذا المنتج على ترطيب الشعر وتقويته، بالإضافة إلى تقليل التكسر.


سيرمونيا بيكي كيرل اكتفيتور


8. بيكي كيرل اكتفيتور

سيرمونيا

الإيجابيات: رائحة رائعة
إذا كان شعرك المجعد بحاجة إلى القليل من التعزيز، فإن منشط التجعيد الخفيف يساعد في التحديد. حتى مع مكونات التكييف مثل الفاكهة البرازيلية والبكوي، وزيت الخروع، وزبدة المورمورو، لن يثقل السيروم اللبني شعرك.


امبيو كيرل ريستوري انتنسف ماسك


9. كيرل ريستوري انتنسف ماسك

امبيو

الإيجابيات: عظيم لمكافحة انقسام الأطراف
كيف تحافظين على الشعر المجعد رطبًا هو سؤال يطرحه سلطان كل يوم تقريبًا. وتقول من المهم الحفاظ على ترطيب الشعر باستخدام الشامبو الخالي من الكبريتات أو المنظفات التي لا تجرد أي رطوبة طبيعية من الشعر. يجب عليك أيضًا استخدام علاج ترطيب مثل كيرل ريستوري انتنسف ماسك، الذي يحتوي على قاعدة متساوية من البروتين والرطوبة، ويساعد أيضًا في تحديد نمط الضفيرة.


افريكان برايد مويستشر ميراكل ألو اند كوكنت ووتر بري شامبو


10. مويستشر ميراكل ألو اند كوكنت ووتر بري شامبو

افريكان برايد

الإيجابيات: سعر رائع
يساعد علاج الغسل المسبق هذا على تلطيف الشعر مع تغطيته أيضًا بتركيبة الصبار وماء جوز الهند لفك تشابكه بسهولة. بالنسبة للشعر الذي يكون في الجانب الأكثر جفافاً، يمكنك تركه لمدة 15 دقيقة قبل غسله.


بتر نوت يونقر باونس باك سوبر موسترازينج شامبو فور كيرلي هير


11. باونس باك سوبر موسترازينج شامبو فور كيرلي هير

بتر نوت يونقر

الإيجابيات: رائع للشعر الخفيف
تم تصميم هذا الشامبو خصيصًا لإعطاء دفعة صغيرة للشعر المجعد الخفيف والهرم. إنه ينظف فقط دون تجريد شعرك من زيوته الطبيعية، ولكنه يضيف الحجم والارتداد لعرج الشعر المجعد.


كريم بريوجيو كيرل كاريزما رايز أمينو أفوكادو ليف ان ديفاينج


12. كيرل كاريزما رايز أمينو أفوكادو ليف ان ديفاينج كريم

بريوجيو

الإيجابيات: ترطيب خفيف
السلبيات: رائحة قوية
تهدف الكثير من الكريمات التي تترك على الشعر إلى تعريف الضفيرة ولكنها يمكن أن تثقل الشعر بسهولة أو تخلق فروة الرأس المتراكمة. هذا المنتج خفيف للغاية ومليء بالمكونات المحببة للشعر مثل الأحماض الأمينية للأرز وزيت الأفوكادو وفيتامين هـ.


مييل أورجانيكس مانجو اند تولسي نورشنق ويبنق كريم


13. مانجو اند تولسي نورشنق ويبنق كريم

مييل أورجانيكس

الإيجابيات: رائع لفروة الرأس الجافة
السلبيات: قد تثقل كاهل الخيوط الدقيقة
هذا الكريم المغطى بالمانجو مليء بمضادات الأكسدة لاستعادة الرطوبة لشعرك وفروة رأسك. إنه لطيف أيضًا على الشعر المجعد السميك الذي قد يحتاج إلى منتج أثقل.


راهوا ألو فيرا هير جل


14. ألو فيرا هير جل

راهوا

الإيجابيات: عظيم لقوام ناعم
يمكن أن يكون الجل خادعًا. أحيانًا يترك الكثير من الشعر هشًا ومتقشرًا، في حين أن القليل جدًا منه لا يوفر ثباتًا كافيًا. يساعد هذا الجل الذي يحتوي على الألوة فيرا على الحفاظ على الشعر ناعمًا ولامعًا دون تصلب تركيبات الهلام التقليدية.



15. رايز اند تشاي ريفرش سبري

شاز اند كيكس

الإيجابيات: مثالي لفروة الرأس الحساسة
أحيانًا لا يمتزج الشامبو الجاف جيدًا بالشعر المجعد. يمنح رذاذ الانتعاش هذا الشعر المجعد دفعة تشتد الحاجة إليها لأنه يوازن حاجز فروة رأسك، دون ترك أي بقايا للمسحوق.


أضف تعليق