جار التحميل

أفضل 12 لون شفاه مقاوم للتلطخ وتدوم طويلًا

بينما نحب مظهر التغطية الكاملة التي يوفرها أحمر الشفاه المفضل لدينا، فقد تحولت الكثيرات منا إلى لون الشفاه الموثوق أثناء الوباء عندما لا يلبي أحمر الشفاه العادي متطلبات الإخفاء المستمر. مثل تبديل كريم الأساس الخاص بك ببضع قطرات من الكونسيلر في مكان جيد، فإن أفضل ألوان الشفاه تحسين مظهر جمالك بسرعة وسهولة بدون مجهود. بالإضافة إلى ذلك، نظرًا لأن ألوان الشفاه هذه تدوم بعضها لمدة تصل إلى 12 ساعة لكل مرة فلن تقلقي بشأن فركها...

تويج


أفضل 12 لون شفاه مقاوم للتلطخ وتدوم طويلًا


بينما نحب مظهر التغطية الكاملة التي يوفرها أحمر الشفاه المفضل لدينا، فقد تحولت الكثيرات منا إلى لون الشفاه الموثوق أثناء الوباء عندما لا يلبي أحمر الشفاه العادي متطلبات الإخفاء المستمر. مثل تبديل كريم الأساس الخاص بك ببضع قطرات من الكونسيلر في مكان جيد، فإن أفضل ألوان الشفاه تحسين مظهر جمالك بسرعة وسهولة بدون مجهود. بالإضافة إلى ذلك، نظرًا لأن ألوان الشفاه هذه تدوم بعضها لمدة تصل إلى 12 ساعة لكل مرة فلن تقلقي بشأن فركها.

تعتبر ألوان الشفاه رائعة لتسمير مظهر الشفاه خلال فصل الصيف. وعلى الرغم من أن بعض ألوان الشفاه قد اكتسبت سمعة سيئة لأنها تترك الشفاه جافة بشكل غير مريح، فقد جمعنا عددًا قليلاً من الخيارات الأعلى تصنيفًا والمفضلة للنساء من الماركات الفاخرة الشهيرة ومن المتسوقات الذين يهتمون بها. 12 من أفضل ألوان الشفاه المتاحة تستحق الإضافة إلى علبة مكياجك الدوراة.


أفضل حامورة كلارنس ووتر لب استين


1. ووتر لب استين

كلارنس

تجمع صبغة الشفاه غير اللاصقة هذه بين قوة الترطيب التي يتمتع بها مع صبغ أحمر الشفاه، مع تركيبة مائية تدوم طوال اليوم. يقول فنان المكياج الشهير جيمي دورمان إنه ينطبق مثل الماء ثم يغوص في الشفاه بلون طبيعي يدوم طويلاً.


أفضل حامورة ويندراسكين وندر بلادينج بيل اند رفيل لب استين كت


2. وندر بلادينج بيل اند رفيل لب استين كت

ويندراسكين

قد تبدو هذه المجموعة معقدة بعض الشيء بسبب خطوات استخدامها، ولكن أحب مدى سهولة هذا المنتج في إنشاء خط شفاه محدد. ما عليك سوى تطبيق المنتج ووضع طبقات عليه حسب الضرورة وانتظري حتى يجف. بمجرد أن يتم ضبطه قومي برش رذاذ المنشط وامسحيه بمنشفة واكشفيه على شفتيك بشكل مثالي.


أفضل حامورة فينتي بيوتي باي ريهانا بودسكو هايدريتنج لب استين


3. بودسكو هايدريتنج لب استين

فينتي بيوتي باي ريهانا

صبغة فنتي الجديدة للشفاه مخصصة لأي إمرأة تعتقد أن ألوان الشفاه جافة جدًا. مع التغطية الشفافة إلى المتوسطة، والتركيبة المرطبة، والتشطيب اللامع الذي يجف في النهاية إلى لون شفاه يدوم طويلاً، إنه لون شفاه عاشقة اللمعان.


أفضل حامورة هوليكا هوليكا هولي بوب جيلي تينت


4. هولي بوب جيلي تينت

هوليكا هوليكا

اكتسب لون الشفاه هذا سريع الجفاف الكثير من المعجبات، حيث كتب أحداهن قد يكون هذا أفضل لون شفاه استخدمته على الإطلاق. أنه مثل ارتداء أحمر شفاه أحمر يبقى لساعات وبمجرد صبغة خفيفة.


أفضل حامورة ار اي ام بيوتي براكتكلي برمننت لب استين ماركر


5. براكتكلي برمننت لب استين ماركر

ار اي ام بيوتي

هذه التركيبة المصطبغة وغير المجففة لا تنزف على الإطلاق، ويعني التغليف على شكل قلم أنه يمكنك وضعه بالضبط في المكان الذي تريديه.


أفضل حامورة إيف سان لوران بيوتي فينل كريم لب استين


6. فينل كريم لب استين

إيف سان لوران بيوتي

إذا كنت من محبي استخدام اللمعان، فإننا نوصيك بإلقاء نظرة على صبغة الشفاه الكريمية عالية اللمعان هذه. تستخدم أداة تطبيق على شكل الماس للحصول على دقة مثل الخبراء، وهي مصممة لتدوم حتى 10 ساعات.


أفضل حامورة فيكتوريا بيكهام بيوتي تينت ليب تينت


7. تينت ليب تينت

فيكتوريا بيكهام بيوتي

إليك خيار قابل للبناء من فيكتوريا بيكهام بيوتي الذي يوفر تدفقًا دقيقًا للون، ويستخدم مكونات مثل حمض الهيالورونيك والسكوالين لملء وترطيب شفتيك.


أفضل حامورة شارلوت تيلبوري تنتد لوف


8. تنتد لوف

شارلوت تيلبوري

يجف هذا اللون متعدد الاستخدامات للشفاه والخد ليصل إلى لمسة نهائية مريحة تشبه الساتان وتشعرك بضوء الريش.


أفضل حامورة إلوز باي كاميلا كويلو ليب اند شيك استين


9. ليب اند شيك استين

إلوز باي كاميلا كويلو

من ابتكاره من مؤثرة الجمال والأناقة كاميلا كويلو، ويستغرق لون الشفاه والخد الذي يحتوي على مادة الهلام وجوز الهند 30 ثانية فقط ليثبت في مكانه.


أفضل حامورة ديور أديكت ليب تاتو


10. ديور أديكت ليب تاتو

ديور

نظرًا لأن هذه الصبغة الشفافة مصممة لتدوم لمدة تصل إلى 12 ساعة وتلتصق بشفتيك مثل الوشم الحرفي، فإننا نوصي بشدة بارتداء تركيبته خفيفة الوزن في الليل.


أفضل حامورة لوريال روج سيجنتشر لايتويت مات ليب استين


11. روج سيجنتشر لايتويت مات ليب استين

لوريال

حصل على عشرات الآلاف من تقييمات العملاء وقريب من تصنيف الخمس نجوم، يعد خيار لون الشفاه المرغوب هذا أمرًا ضروريًا لأي إمرأة تحب ارتداء الشفاه غير اللامع.


أفضل حامورة ذا بودي شوب ليب اند شيك استين


12. ليب اند شيك استين

ذا بودي شوب

صبغة الخدود والشفاه منخفض التكلفة هذه من ذا بودي شوب هي أيضًا نباتية وتم اختبارها من قبل أطباء الجلدية.


أضف تعليق