جار التحميل

أفضل 10 منظفات لفرش المكياج لاستخدام بدون فوضى

هناك جهد إضافي مطلوب للحفاظ على أدواتنا بدون بقع بعد كل استخدام. لا يخفى على أحد أن تنظيف الفرشاة والإسفنج يميل إلى أن يكون نقطة ألم شائعة بين عشاق الجمال، ولكن استخدام أحد أفضل منظفات فرش المكياج يجعل العملية أقل تعقيدًا. عليك أن تغسلي فرشك. قد يبدو أن غسل أدوات مكياجك مرهقًا، لكن القيام بذلك هو الأمثل للحصول على أفضل نتيجة ممكنة، ويساعد في الحفاظ من مشاكل البشرة المحتملة...

تويج


أفضل 10 منظفات لفرش المكياج لاستخدام بدون فوضى


هناك جهد إضافي مطلوب للحفاظ على أدواتنا بدون بقع بعد كل استخدام. لا يخفى على أحد أن تنظيف الفرشاة والإسفنج يميل إلى أن يكون نقطة ألم شائعة بين عشاق الجمال، ولكن استخدام أحد أفضل منظفات فرش المكياج يجعل العملية أقل تعقيدًا. عليك أن تغسلي فرشك. قد يبدو أن غسل أدوات مكياجك مرهقًا، لكن القيام بذلك هو الأمثل للحصول على أفضل نتيجة ممكنة، ويساعد في الحفاظ من مشاكل البشرة المحتملة. تقول فنانة المكياج الشهيرة جيليان ديمبسي إذا كنت تستخدمي فرشك على نفسك فقط، فعليك تنظيفها مرة واحدة على الأقل في الأسبوع لمنع تراكم الأوساخ والبكتيريا والتسبب في ظهور الشوائب.

سواء كنت تفضلي استخدام تركيبة سائلة أو رغوية أو صلبة لتنظيف أدوات مكياجك، تابعي القراءة لتحصلي على قائمتنا المختصرة لأفضل منظفات فرش المكياج في السوق. مع خيارات من مختلف الماركات المطلوبة، ستجدي واحدة تزيل بقايا الماكياج بأقل جهد ممكن.


منظف فرش مكياج لوكس بيوتي ميكب برش كلينر


1. لوكس بيوتي ميكب برش كلينر

الايجابيات: يشتمل على وعاء تنظيف ودوران للفرشاة

يحب المتسوقات تنظيف فرشهم قدر الإمكان باستخدام هذا الخيار الشامل. تشتمل المجموعة المكونة من ثلاث قطع على وعاء تنظيف عملي ومقاوم للتلف عمليًا، ومنظف فرش لوكس بيوتي، بالإضافة إلى ملحق الغزل للماركة الذي يساعد على غسل وتجفيف الضروريات في دقائق.


منظف فرش مكياج سينما سيكرتس ميكب برش كلينر


2. سينما سيكرتس ميكب برش كلينر

الايجابيات: بدون شطف

المعيار الذهبي في منظفات فرش المكياج، هذا الحل المعتمد من قبل الفنانين والمحررين هو تجفيف سريع بدون شطف ومضاد للميكروبات حتى 99.99 بالمائة عند استخدامه بشكل صحيح.


منظف فرش مكياج اي تي برشس برش باث بيروفاينج ميكب برش كلينر


3. اي تي برشس برش باث بيروفاينج ميكب برش كلينر

الايجابيات: يعمل على الفرش الطبيعية والاصطناعية

تم إنشاء بخاخ الفرشاة هذا من خبراء مستحضرات التجميل في اي تي ويعمل على إذابة المكياج والأوساخ بسهولة من كل من فرش الشعر الاصطناعية أو الطبيعية بعدد قليل من الرشات.


منظف فرش مكياج إي إل إف ديلي برش كلينر


4. إي إل إف ديلي برش كلينر

الايجابيات: نباتي

منظف الفرشاة اليومي من إي إل أف. بحجم أوقية فقط، يمكنك إضافته بسهولة إلى حقيبتك للحفاظ على أدواتك نظيفة أثناء التنقل.


منظف فرش مكياج ماك برش كلنسر


5. ماك برش كلنسر

الايجابيات: يساعد في تقليل وقت تجفيف الفرشاة

يهتم الكثير من العملاء بشأن منظف الفرشاة هذا من ماك، حيث كتبت أحد المتسوقات لسنوات كنت أستخدم علامة تجارية مختلفة لتنظيف فرشي. قررت تجربة ذلك بناءً على توصية أحد صديقاتي، ووهو يتلاشى لم أستطع أن أصدق كمية المكياج القديم الذي كان يخرج من الفرش التي اعتقدت أنها نظيفة بالفعل!


منظف فرش مكياج سيجما بيوتي سيغ ماجيك بروشامبو


6. سيجما بيوتي سيغ ماجيك بروشامبو

الايجابيات: هيبوالرجينيك

قد يساعد خيار الرغوة النظيف هذا من سيجما بيوتي في جعل تجربة التنظيف أكثر متعة، ويحتوي على أربعة مكونات فقط لإنجاز المهمة وبشكل جيد.


منظف فرش مكياج جابنساك ميكب برش كلنسر


7. جابنساك ميكب برش كلنسر

الايجابيات: يعمل مع كل من الشعيرات الطبيعية والاصطناعية

يعتبر هذا المنظف المعطر مثاليًا للتنظيف العميق أو للتنظيف الموضعي لأدواتك المفضلة ويزيل حتى أصعب تركيبات الجل والشمع والبودرة وصيغ الكريم بالماء وبضع قطرات من المحلول.


منظف فرش مكياج توم فورد بيوتي برش كلنسر


8. توم فورد بيوتي برش كلنسر

الايجابيات: يساعد على إطالة عمر الفرشاة

منظف بخاخ الفرشاة الأكثر مبيعًا من توم فورد بيوتي لا يبدو رائعًا على منضدة الحمام فحسب، بل يطهر أيضًا الشعيرات والمقابض ويقلل من وقت التجفيف.


منظف فرش مكياج بيوتي بلندر بلندر كلنسر سولد


9. بيوتي بلندر بلندر كلنسر سولد

الايجابيات: يتضمن وسادة سيليكون محكم للتنظيف العميق

هذه الإسفنجة الصلبة المدمجة برائحة اللافندر وصابون الفرشاة من المحترفين في بيوتي بلندر تخلق رغوة منخفضة للحفاظ على أساسياتك في شكل قمة. كما تشتمل على وسادة منسوجة تعمل بمثابة وسادة تجفيف وأداة تنظيف عميق.


منظف فرش مكياج بوبي براون برش كلنسر


10. بوبي براون برش كلنسر

الايجابيات: صيغة مرطبة

لا داعي للقلق بشأن تجريد فُرشك من الرطوبة أثناء تنظيفها بهذه التركيبة المرطبة بلطف من خبراء تجميل بوبي براون. كتبت إحدى العميلات هذا هو أفضل منظف للفرشاة للتنظيف العميق لجميع فرشك. لقد كنت أستخدم هذا المنظف منذ عقود ولا شيء يقترب من أدائه.


أضف تعليق