جار التحميل

دليلك إلى ماركة عطور اتكينسونس

أشعر بالإثارة على الفور عندما نطلق ماركة جديدة للعطور - وأحدث دار عطور نيش متخصصة تزين رفوف تويج للعطور ليست سوى عطور اتكينسونس، وهي ماركة متميزة للعطور يعود تاريخها إلى 200 عام. ولقد كنت محظوظاً بما فيه الكفاية لتجربة بعض روائحهم الأكثر شهرة!
إذا لم تجرب اتكينسونس بعد، فاعتبر هذه جولتك السريعة في ماركة النيش المتخصصة...

تويج

أشعر بالإثارة على الفور عندما نطلق ماركة جديدة للعطور - وأحدث دار عطور نيش متخصصة تزين رفوف تويج للعطور ليست سوى عطور اتكينسونس، وهي ماركة متميزة للعطور يعود تاريخها إلى 200 عام. ولقد كنت محظوظاً بما فيه الكفاية لتجربة بعض روائحهم الأكثر شهرة!
إذا لم تجرب اتكينسونس بعد، فاعتبر هذه جولتك السريعة في ماركة النيش المتخصصة...


اكتشف عطور ماركة اتكينسونس نيش الفاخرة


عطور ماركة اتكينسونس الفاخرة


أشعر بالإثارة على الفور عندما نطلق ماركة جديدة للعطور - وأحدث دار عطور نيش متخصصة تزين رفوف تويج للعطور ليست سوى عطور اتكينسونس، وهي ماركة متميزة للعطور يعود تاريخها إلى 200 عام. ولقد كنت محظوظاً بما فيه الكفاية لتجربة بعض روائحهم الأكثر شهرة!

إذا لم تجرب اتكينسونس بعد، فاعتبر هذه جولتك السريعة في ماركة النيش المتخصصة...


نظرة سريعة على عطور اتكينسونس...


عطر اتكينسونس 24 أولد بوند ستريت:

مستوحى من أول عطر اتكينسونس، الكولونيا الإنجليزية، 24 أولد بوند ستريت غني ودافئ وحار بشكل عام. ولكن لديها أيضًا لمسة من السطوع والدخان أيضًا. صُنع 24 للرجال الذين يريدون إضافة لمسة من الغرابة البريطانية إلى الكولونيا الخاصة بهم، ويتميز بمزيج فريد من الويسكي المدخن والمغطى بخشب البلوط والشاي الأسود.


عطر اتكينسونس 41 برلنغتون أركيد

تم تصميمه للاحتفال بمتجر اتكينسونس الرئيسي الجديد في برلنغتون أركيد، وهو عطر معقد مع لمسة من الحمضيات والتوابل. يفتتح مع نفحات زهرية شفافة معززة برش من التوابل الرقيقة ونوتات لاذعة. يحتل عرق السوس الحلو والناعم والحار مركز الصدارة في قلب ناري قبل أن يجف الخشب والعنبر والمسك ليغلف روح مايفير.


اتكينسونس 44 جيرارد ستريت:

44 جيرارد ستريت يكرم موقع أول متجر لشركة اتكينسونس. إنها رائحة تعتمد على التكنولوجيا وتفتتح مع الأوكالبتوس المنشط والليمون الحامض والزنجبيل المتبل بمهارة للحصول على انتعاش فوري قبل أن تتفتح أزهار القلب الرقيقة والمكررة. أخيرًا، قاعدة مغرية ومريحة من العنبر والخشب دافئة على بشرتك.


عطر اتكينسونس عنبر إمبير:

هذا عطر شرقي دافئ مستوحى من علبة السعوط الصينية الرائعة والمزخرفة للغاية. إعادة اختراع لإمبراطورية العنبر من اتكينسونس عام 1927، والتي تم تحديثها للقرن الحادي والعشرين، يتمحور هذا العطر حول بعض المكونات الأكثر عزّة ونفحات العطور في الثقافة الصينية - من شاي أولونغ والماغنوليا الصينية إلى خشب الصندل والمر.


عطر اتكينسونس بريتش بوكيه:

بريتش بوكيه هي رائحة خالدة حقًا. صُمم عطر أو دو تواليت الساحر ليتم ارتداؤه مثل أرقى البدلات المصممة حسب الطلب، ويتميز برائحة الحمضيات المشرقة والنابضة بالحياة قبل أن ينحدر إلى قلب عطري وقاعدة دافئة من جلد العنبر والدخان.


عطر اتكينسونس كاليفورنيان بوبي:

يبدو هذا العطر حديثًا ومعاصرًا إلى حد ما، ولكنه أيضًا عتيق وعصري. عطر زهري مرح ومفعم بالحيوية، كاليفورنيان بوبي هو الطفل البري لمجموعة عطور اتكينسونس الحالية. ينتج جوهر الليمون النابض بالحياة وبتلات الياسمين الرقيقة واندفاعة من الفلفل الوردي نوتة متفائلة على الفور قبل أن تتفتح رائحة الخشخاش المميزة جنبًا إلى جنب مع منقوع زهرة البرتقال المشمسة في القلب بينما يضيف الكالون المائي نضارة منعشة إلى الرائحة. رائحة المسك الخشبية الدخانية الدائمة تدوم على بشرتك مع مرور اليوم.


عطر اتكينسونس جولد فير إن مايفير:

يحتفل جولد فير إن مايفير بالعام الأول لعودة اتكينسونس في الدار التاريخي لمدينة مايفير. يتمتع بدفء فوري ولكن خفيف عندما تقوم برشه لأول مرة على هيئة الأفسنتين العطري وجوزة الطيب المتبلة للتو. يتم الكشف عن قلب من السوسن البودري وحبوب الكاكاو الحارة والمريمية الضبابية قبل أن تختتم قاعدة العطر المسكية والدخانية هذا العطر العنبري المضيء.


عطر اتكينسونس هير ماجستي ذا عود:

مستوحى من أناقة الورد الإنجليزي، الآنسة جيرتورد بيل - أستاذة التجسس التي خدعت الأفراد بسلوكها الذي يشبه السيدة - يبدأ عطر ماجستي بمزيج جميل من زهرة الأوسمانثوس والتوت الأحمر الحلو. تتبدد هذه البراءة الأولية مع قلب حار من الزعفران وبودرة السوسن والدفء التركي في قاعدة غنية من العود والجلد والفانيليا.


عطر اتكينسونس هيس ماجستي ذا عود:

مستوحى من صورة الملك فيصل الأول وهو يتسابق عبر الصحاري المصرية، ينتج هيس ماجستي مزاجًا غنيًا بالدخان على الفور. يبدأ العطر برائحة شاي لابسانغ سوشونغ المنعش والمدخن بمهارة، ويرحب بلمسة من التوابل الدافئة مع القرنفل وزيت الكاد قبل أن ينفجر العود المسكي ونوتة الجلد القاسية على الساحة.


عطر اتكينسونس لوف ان ايدلنيس:

هذه هي رائحة حدائق القصص الخيالية الإنجليزية والسحر والأذى. جرعة الحب في مسرحية شكسبير "حلم ليلة في منتصف الصيف" تلهم الرائحة، وبالنسبة لي، العطر يشبه البنفسج البارما في زجاجة! بالطبع نجم العرض ناعم للغاية ولكن ذو لون بنفسجي ناعم، مع طبقات من أوراق خضراء أنيقة وأزهار ضبابية وطحالب رطبة للحصول على إكسير الحب الحقيقي.


عطر اتكينسونس مينت آند تونيك:

كما قد تتخيل من الاسم، فإن اتكينسونس مينت آند تونيك عبارة عن قرمشة في يوم صيفي حار، ومعبأة بعدة حفنات من النعناع الطازج الذي قمت بسحقه في راحة يدك. هذه الرائحة المنعشة مصنوعة لفصل الصيف؛ إنه مزيج من النعناع والليمون والجريب فروت، يُسكب فوق قلب من الزنجبيل وإبرة الراعي واليوسفي، ويُقلب فوق قاعدة من خشب الأرز والمسك ونجيل الهند - يُقدم رجًا وليس تحريكًا.


عطر اتكينسونس ماي فير ليلي:

مستوحى من شخصية إليزا دوليتل في المسرحية الموسيقية عام 1964، ماي فير ليلي، عطر ماي فير ليلي هو عطر ذكي للغاية يجمع بين التناقضات والانسجام. تم تصميمه ليعكس كيف تتحول إليزا دوليتل الساحرة إلى شابة أرستقراطية حسناء في الفيلم الكلاسيكي السينمائي، ويتناقض عطر ماي فير ليلي أو دو بارفيوم بين النفحات المرحة مثل الراوند ومطر الصيف مع الزنبق الحلو والأنيق والمسك الحسي ليعكس شخصية دوليتل.


شراء عطور اتكينسونس


عطر اتكينسونس عود سيف ذا كنج:

عود سيف ذا كنج يحتفل بكل ما هو بريطاني ليعكس حب ولي العهد الأمير محمد علي إبراهيم لبلاده مصر - ورومانسية نجم السينما الأمريكية. يفتتح شاي إيرل جراي قبل السوسن ونبرة رجالية من جلد الغزال دافئة على الجلد. وأخيرًا، تعمل قاعدة خشب الصندل والعود على تكثيف هذا العطر الخشبي الشرقي.


عطر اتكينسونس عود سيف ذا كوين:

ولد من الرومانسية بين ولي العهد المصري محمد علي إبراهيم والنجمة السينمائية الأمريكية مابيل نورماند، يلتقي الشرق بالغرب في عطر عود سيف ذا كوين. يبدأ عطر إيرل جراي ذو اللون الأخضر الحمضي علاقة الحب قبل أن يزدهر قلب الأزهار البيضاء المسكرة. وأخيرًا، يتعاون العود الغني والمسكي مع خشب الغاياك لخلق رائحة ساحرة حقًا.


عطر اتكينسونس بايرتس جراند ريزير:

إذا كبرت في لعب القراصنة، وتحلم بالإبحار لاستكشاف البحار السبعة، فإن بايرتس جراند ريزير هو العطر المناسب لك. إنها رائحة عنبرية دافئة وحارة مع رائحة رم ضبابية في جوهرها. تنبعث منه رائحة مثل رشفة من مشروب الروم الناعم مع الفروق الدقيقة في الشوكولاتة والفانيليا، المعتقة في برميل من خشب البلوط المتشقق الذي سافر عبر أرض العجائب في الغابة ليتم تهريبه على متن السفينة.


عطر اتكينسونس روبنسون بير:

مستوحى من رواية دانييل ديفو الشهيرة "روبنسون كروزو"، هذا هو نوع العطر الذي يفتح جانب المغامرة لديك. إنه منعش وبارد ومنعش بشكل مدهش لأنه يأخذك في رحلة عطرية عبر السانتولينا الشبيهة بالخزامى، واتفاق على طراز نسيم البحر المنعش ونكهة مسحوقية من الينسون النجمي قبل الوصول إلى قلب خشبي دسمة متناثر مع توت العرعر المختار للتو. أخيرًا، يدفئ اللابدانوم العنبري وطحلب السنديان البشرة، ويثيرانك ويدعوك لخوض مغامرة خاصة بك.


عطر اتكينسونس روز رابسودي:

يتمحور عطر اتكينسونس حول الورد التركي وينضح بالفخامة. يبدأ العطر بشكل مشرق ومنعش وعصيري بشكل مدهش، لكنه سرعان ما يزدهر في قلب رومانسي ناعم من الأزهار حيث تنتشر بتلات الورد التركية على الياسمين والباتشولي. يتمتع العطر بنبرة أعمق وأكثر قتامة حيث تم إعادة صياغته بلمسة شرقية مع جوانب جلدية خشبية ودخانية.


عطر اتكينسونس سيلي نيرولي:

سيلي نيرولي هو عطر ولد من المكان الذي يلتقي فيه الجنوب بالشمال. فهو يحمل بتلات البحر الأبيض المتوسط الدافئة المخملية المشمسة إلى جزر سيلي في شمال المحيط الأطلسي، حيث تهب الرياح الباردة. سيلي نيرولي هي رائحة الأضداد. يبدأ العطر بالليمون الحار والبيتيتغرين الخشبي الأخضر، المبرد بنفحات مائية من المحيط الأطلسي. زهر البرتقال الحمضي وزهر البرتقال الحلو وياسمين السامباك الفخم يرحب بك قبل أن يطحن العنبر والباتشولي العطر.


عطر اتكينسونس ذا بيج باد سيدر:

عطر اتكينسونس الملهم والغامض هو رائحة البطل الأدبي هيثكليف. إنها الرائحة التي تجسد طاقة المرتفعات الاسكتلندية ووعورة مستنقعات يوركشاير. إنه عطر خشبي عميق مع لمسة عطرية، ينتقل عبر التوابل والروائح العطرية للوصول إلى قلب قوي ومتين من خشب الأرز فيرجينيا، على خلفية من الكشمير المغطى بالطحالب.


عطر اتكينسونس ذا اكسلسيور بوكيه:

تحيي اكسلسيور بوكيه ذكرى أول رحلة بدون توقف فوق المحيط الأطلسي. إنه عطر الطيران الحديث. تفوح رائحة الهواء البارد على المعدن، وراحة قمرة القيادة، ورائحة سترات الطيارين الجلدية بالكامل. إنه منعش ومبهج في البداية، ودافئ ومبهج في المنتصف، ومريح وثقيل بالجلد في القاعدة.


عطر اتكينسونس ذا جوس فلور:

عطر آخر للاحتفال بتراث ماركة اتكينسونس، ذا جوس فلور عبارة عن رش حار من الفلفل الوردي المنعش فوق قلب من الإيلنغ الزهري الغني والخوخ ورحيق الغاردينيا الزهرية البيضاء المسكرة. يضيف تجفيف الباتشولي الإندونيسي والعنبر الدافئ وخشب الصندل الناعم نوتة حسية فاخرة لإكمال العطر.


عطر اتكينسونس ذا اوثر سايد اوف عود:

ذا اوثر سايد اوف عود دافئ، متبل بشدة وحسي للغاية. إنه عطر شرقي مدفوع بالعود ولكنه يتميز أيضًا بالتوابل الحارة. يبدأ بثلاثية دافئة من التوابل قبل الترحيب بقلب غير عادي من العود وإبرة الراعي وزهور القهوة. يختتم العطر برائحة القهوة المحمصة الناعمة، الممزوجة بالفانيليا الحلوة والبخور المدخن.

عطر اتكينسونس توليب نوار:

رائحة اتكينسونس رائحة ساحرة هي مزيج من الحرارة، النضارة الحارة التي تبدأ مع الكزبرة الدافئة والبرغموت المتلألئ قبل أن يتحد قلب الأزهار البيضاء الحسية. أخيرًا، تخلق الرائحة أثرًا حسيًا حيث يتكشف الأمبروكس الأنيق وخشب الصندل الكريمي والأرز الدافئ والمسك الناعم على بشرتك.


عطر اتكينسونس وايت روز دي أليكس:

وايت روز دي أليكس هو عطر ذو ماض؛ تم إطلاق وايت روز في الأصل عام 1860، وكان العطر المميز للإمبراطورة ألكسندرا فيودوروفنا من روسيا. لكن تمت إعادة النظر في العطر الأصلي في عام 2018 من قبل خبيرة العطور جولي بلوشيت. عطر أو دو تواليت المحدث هو عطر رومانسي تمامًا. يفتتح مع نوتات الحمضيات الحلوة من التوت والليتشي المائي قبل قلب من الفاوانيا والفريزيا وزهرة بتلات الياسمين - ولكن بالطبع، الوردة البيضاء تحتل مركز الصدارة هنا. أخيرًا، يذوب الباتشولي الترابي والمسك الأبيض على قاعدة مريحة من الفانيليا الحلوة واللابدانوم الجلدي.


ما هي قصة عطور اتكينسونس؟


ما هي قصة عطور اتكينسونس؟

تأسست شركة اتكينسونس في لندن عام 1799 ولهذا السبب ترى أحيانًا الماركة يشار إليها باسم اتكينسونس 1799. كان مؤسس الماركة جيمس اتكينسونس، غريب الأطوار بعض الشيء، على الأقل بالمعايير الحديثة! هل تعلم أنه سافر إلى لندن من شمال إنجلترا، ومعه وصفات تفصيلية لمستحضرات التجميل والعطور التي ابتكرها، بالإضافة إلى دب حقيقي؟ بمثل هذه المتعلقات غير العادية كان مقدرًا له دائمًا أن يغزو لندن!

أصبحت دار العطور ودبها الرمزي صانع العطور الرسمي للبلاط الملكي في إنجلترا، حيث تقدم خدماتها للعملاء الأكثر أرستقراطية وحصرية في جميع أنحاء العالم. بالاعتماد على 200 عام من الغرابة والأسلوب الإنجليزي، تستهل ماركة اتكينسونس موجة جديدة من العطور النيش المتخصصة مع دخول الماركة إلى القرن الحادي والعشرين. اليوم، تقدم شركة اتكينسونس أربع مجموعات عطور رئيسية:


  1. مجموعة عطور معاصرة: نظرة حديثة على العطور الراقية
  2. مجموعة عطور رمزية: مصممة للاحتفال بتراث أتكينسون
  3. مجموعة العطور الأسطورية: تحكي حكايات التاريخ من خلال العطر
  4. مجموعة عطور العود: مستوحاة من العطر الذي ابتكرته شركة اتكينسونس لولي العهد محمد إبراهيم


سوف تحب عطور اتكينسونس إذا:

إذا كنت تحب العطور المختلفة قليلًا، ولديك إحساس قوي بالهوية وتم تصميمها بواسطة المعرفة الإنجليزية في مجال العطور، فسوف تحب استكشاف عطور اتكينسونس بنفسك.


هل عطور اتكينسونس مناسبة للرجال والنساء؟

هنا في تويج للعطور، نعتقد أنه يجب عليك استخدام أي عطر تفضله، بغض النظر عن الجهة التي يتم تسويقه فيها. ولكن إذا كنت تريد معرفة أي عطور أتكينسونز للجنسين، رجالي أم نسائي، للمساعدة في توجيه تسوقك، فهي كما يلي:

عطور للجنسين:41 برلنغتون أركيد، 44 جيرارد ستريت، عنبر إمبير، بريتش بوكيه، جولد فير إن مايفير، لوف ان ايدلنيس، مينت آند تونيك، بايرتس جراند ريزير، روبنسون بير، سيلي نيرولي، ذا بيج باد سيدر، ذا جوس فلور، ذا اوثر سايد اوف عود، توليب نوار.

العطور الرجالية: هيس ماجستي ذا عود، عود سيف ذا كنج، ذا اكسلسيور بوكيه.
العطور النسائية: كاليفورنيان بوبي، هير ماجستي ذا عود، عود سيف ذا كوين، روز رابسودي، وايت روز دي أليكس.


كم مدة ثبات عطور اتكينسونس؟

يجب أن أقول إنني معجب حقًا بطول ثبات جميع عطور اتكينسونس التي جربتها. بالطبع، بعض الروائح تكون بتركيز ماء تواليت، ولكن حتى هذه الروائح استمرت لفترة طويلة حقًا بالنسبة لي.


ما هو المميز في زجاجات عطور اتكينسونس؟

تختلف زجاجات اتكينسونس بشكل فريد - ولكن إذا كان هناك شيء واحد يربطها ببعضها البعض، فهو تصميماتها الثقيلة والمتينة والمواد المستعملة الفاخرة. وبطبيعة الحال، تختلف كل زجاجة عطر اعتمادًا على عطرها وإلهامها، وغالبًا ما يرتبط التصميم بالقصة أو الرائحة بداخلها - بما في ذلك الزجاجة الشفافة والتي تتيح لك رؤية العطر بداخلها.

من المسلم به أن الكثير من عطور اتكينسونس تتميز بزجاج شفاف للسماح لك برؤية العطر الملون بداخلها. ومع ذلك، بعضها أكثر فخامة ورقي، ولا سيما العطور التي تم إنشاؤها لتكريم تراث ماركة أاتكينسونس. واحدة من مفضلاتي الشخصية هي زجاجة جولد فير إن مايفير؛ تصميمها الفريد مستوحى من الجدار الفني المذهل الموجود في ميزون الجديد في برلنغتون أركيد، مما يوفر للقارورة لمسة نهائية ذهبية لامعة.


مواضيع ذات صلة:


أضف تعليق