جار التحميل

عطور الخريف من أمواج

دع تويج تساعدك في العثور على رائحة الخريف من عطور دار أمواج المميزة. تفخر أمواج بتقديم مجموعة اختيار الخريف الخاصة بها؛ إبداعات رائعة لخلق انطباع دائم.

تويج


اكتشف عطور الخريف من أمواج!


عطور الخريف من أمواج


دع تويج تساعدك في العثور على رائحة الخريف من عطور دار أمواج المميزة. تفخر أمواج بتقديم مجموعة اختيار الخريف الخاصة بها؛ إبداعات رائعة لخلق انطباع دائم. من الإيماءة الرنانة والراقية إلى الأزهار الألدهيدية العتيقة إلى تتويج العود والبخور. إلى العطور شرقية تستحضر الأساطير العديدة لرحلة طريق الحرير القديمة من الصين إلى شبه الجزيرة العربية.


عطر أمواج ديا النسائي


عطر أمواج ديا النسائي

شفافية. تتراقص الألدهيدات الفوارة والصافية حول سرير ندي من الورد وبخور مريم. الأغصان وأوراق التين، مثل الأشكال المرسومة على تموجات البركة، تتشكل وتتحول إلى أسفل مثل الهليوتروب والفانيليا، وتلقي بأشعتها الذهبية - الهادئة والبلورية، ديا النسائي هي تعبير رائع عن الشعر المصنوع من الرائحة.


عطر أمواج جوبليشن 25 الرجالي


عطر أمواج جوبليشن 25 الرجالي

عاصفة من التوابل الحارة، من القرفة والقرنفل، تضيء على قلب فخم من العسل والخلود المعسول. مثل ألسنة اللهب على الجلد، ينطلق ثنائي مثير من دافانا وأوركيد قاعدة من أوبوبوناكس الصغير وخشب الأرز اللبني، من العود واللبان، مما يحول جوبليشن 25 الرجالي إلى قمة الأناقة وسلاح إغواء.


عطر أمواج إبيك النسائي


عطر أمواج إبيك النسائي

ورد وشموخ وورد من جديد. الفلفل الوردي وإبرة الراعي في سماء خالية من النجوم، تلمع بريقها الفضي فوق وردة رقيقة ملفوفة على قاعدة من معدن السوسن واللبان. لعبة من التوابل والأحلام، تتشابك أوراق الشاي المائية مع العنبر الحار - إبيك النسائي هو رحلة محيرة في ليلة في الصحراء.


عطر أمواج إبيك الرجالي


عطر أمواج إبيك الرجالي

ضخامة من الرمال والصخور. بقع جليدية من الصولجان والآس، هالة بعيدة من الزعفران والكمون واليانسون؛ ظلال خضراء من إبرة الراعي وطلقات مغرة من المر اللزج؛ زئير المسك الحيواني وحلاوة خشب الصندل. إنه ليلا ونهارًا، إنه نور وظلام، هذه الصحراء والأدغال بالفعل - تجعل إبيك الرجالي أحد المناظر الطبيعية المزدوجة لطريق الحرير.


أضف تعليق