جار التحميل

أشياء يجب معرفتها عن عطور العنبر؟

هل يمكن صنع عطرك من فضلات حوت العنبر؟ اكتشف من أين يأتي العنبر مكونًا عطريًا شائعًا، وما هي رائحته، وما هي العطور الشعبية التي تحتوي على العنبر...

تويج


أشياء يجب معرفتها عن عطور العنبر؟


أشياء يجب معرفتها عن عطور العنبر؟


هل يمكن صنع عطرك من فضلات حوت العنبر؟ اكتشف من أين يأتي العنبر مكونًا عطريًا شائعًا ، وما هي رائحته ، وما هي العطور الشعبية التي تحتوي على العنبر.


ما هو العنبر؟

العنبر هو عنصر طبيعي يستخدم في العديد من العطور الشعبية اليوم. العنبر في شكله الطبيعي مادة شمعية صلبة تنتج في الجهاز الهضمي لحيتان العنبر. لها رائحة حلوة ومسكية. نظرًا لصعوبة الحصول على المكون في حالته الطبيعية، يعتبر العنبر أحد أغلى مكونات العطور في العالم. الخبر السار لك هو أن العنبر غالبًا ما يتم إنتاجه صناعياً بسبب ارتفاع سعره.


أين يوجد العنبر؟

ينتقل العنبر في البراز أو يتقيأ عن طريق حيتان العنبر، في بعض الأحيان يتواجد في بطونها. يمكن العثور عليه عائمة على البحر وعلى طول سواحل المحيط الأطلسي، على سواحل البرازيل ومدغشقر، على ساحل إفريقيا، وجزر الهند الشرقية، والبر الرئيسي للصين، واليابان، والهند، وأستراليا، ونيوزيلندا، ومولوكا. والجزر. ومع ذلك، فإن معظم العنبر الذي يتم جمعه تجاريًا اليوم يتم الحصول عليه من جزر الباهاما وجزيرة بروفيدنس.


الشعبية التاريخية للعنبر في العطور

كان العنبر مكونًا شائعًا للعطور منذ العصور القديمة، وربما يرجع ذلك إلى خصائصه المثبتة الممتازة يمكن استخدامه لتحقيق الاستقرار في المكونات الأكثر تقلبًا أو حساسية. استخدمه القدماء المصريون والرومان واليونانيون والعرب في صناعة العطور. في المطبخ الآسيوي ، تم استخدام العنبر كتوابل.


ما هي رائحة العنبر؟

يمتلك العنبر رائحة عطرية ومعقدة، توصف بأنها حلوة، ترابية، حيوانية وبودرية، مع الفروق الدقيقة من المسك والنوتات البحرية.


عطور عنبر عليك تجربتها

هذه بعض العطور المعروفة التي تحتوي على العنبر في تركيبتها:

  • جيسيكا سيمبسون فانسي
  • بريتني سبيرز هيدن فانتسي
  • دافيدوف كول ووتر وومن
  • موسكينو جلامور
  • إستي لودر سينسوس
  • كالفن كلاين سيكريت اوبساشن

  • ديور بيور بويزن


أضف تعليق