جار التحميل

5 عطور كولونيا بديلة سترغب حقًا في رشها

إذا كنت قد قرأت مقالاتنا بانتظام، فستعرف أنني حقًا منغمسون في العطور، لكي يحمل العطر اهتمامنا، يجب أن يكون مختلفًا عن أي شيء كنت قد شممته من قبل وأيضًا مختلفًا عما يستخدمه الجميع. ومن الصعب عدم الانغماس في إثارة استخدام العطور التي لم يُسمع بها. لكن الآن؟ الرائحة بالنسبة لي تدور حول شم الرائحة الطيبة قبل كل شيء...

تويج


5 عطور كولونيا بديلة سترغب حقًا في رشها


إذا كنت قد قرأت مقالاتنا بانتظام، فستعرف أنني حقًا منغمسون في العطور، لكي يحمل العطر اهتمامنا، يجب أن يكون مختلفًا عن أي شيء كنت قد شممته من قبل وأيضًا مختلفًا عما يستخدمه الجميع. ومن الصعب عدم الانغماس في إثارة استخدام العطور التي لم يُسمع بها. لكن الآن؟ الرائحة بالنسبة لي تدور حول شم الرائحة الطيبة قبل كل شيء. ما زلت أحب عطوري الغريبة والرائعة، لكن يمكنني أن أقدر مكانة مبتكرة ورائدة بقدر ما أستطيع تبسط عطور الكولونيا. لقد جمعت أربعة عطور، بعضها جديد، وبعضها قديم، وبعضها أحب أن أستخدمه بشكل متحرّر لتجلب لي جوًا من الرقي والانتعاش. هذه هي الكولونيا الخاصة بي بشجاعة!


1- جيرلان لوم إيديال كول


عطر جيرلان لوم إيديال كول

عطر جيرلان لوم إيديال كول أو دو تواليت

لنبدأ بشيء جديد ومثير. عطر لوم إيديال الرجل المثالي في جيرلان هو مزيج مثير من اللوز والأخشاب وهو ما يمنح المرء قدرًا من المتعة في العطر. لقد حققت نجاحًا كبيرًا بالنسبة للماركة وألهمت العديد من إصدارات العطور، وآخرها عطر لا أوم ايدل كول رسميا الأكثر رقة على الإطلاق. يتميز لا أوم ايدل كول بالبرودة في شكل نعناع بارز حلو وقوي. يمتزج بإثارة مع البرغموت والبرتقال، مما يخلق نكهة منعشة لاذعة. يُعطي زهر البرتقال وهو عنصر أساسي في عطر الكولونيا الكلاسيكي الحجم ويكشف من خلال اتفاق مائي معا لخلق جودة حيوية مثل نوتات اللوز، نجيل الهند والباتشولي يجلبان جوهر التوقيع الأصلي للعطر. إنها الرائحة المثالية لصيف 2019، خاصة إذا كنت من النوع الذي يعرف كيف يقضي وقتًا ممتعًا.


2- جولييت هاس اقان جنتل وومن


عطر جولييت هاس اقان جنتل وومن أو دو بارفيوم

عطر جولييت هاس اقان جنتل وومن أو دو بارفيوم

عطر جنتل وومن هي الكولونيا المقلوبة المثالية لهذا المقلوب رأساً على عقب. مستوحى من الكولونيا الرجالية، هذا العطر الجريء من دار جولييت هاس اقان يلعب على فكرة الأندروجين من خلال أخذ شيء مرتبط بالرجال هو ماء الكولونيا الكلاسيكي ولفه بحيث تكون الخطوط الفاصلة بين رجل وإمرأة مطموس بشكل جميل. في عطر جنتل وومن، يتم طلب أوراق زهر البرتقال وزهر البرتقال إلى رقم 9. تصبح بودرة نسائية، في حين أن ملاحظات الخزامى والكومارين تضفي عليها طابعًا رجاليًا. يجعل المسك كل شيء كبيرًا ومنتشرًا ويلفت الانتباه بسحابة بيضاء كبيرة. هل هي كولونيا؟ هل هو فوجير؟ هل هو للرجال أم للنساء؟ هل هذا مهم؟ نصيحتي لا تحاول تعريفها، فقط استمتع بالرحلة وحقيقة أنك ستتركين الجميع في حالة تخمين.


3- برادا عنبر بور اوم


عطر برادا عنبر بور أوم أو دو تواليت

عطر برادا عنبر بور أوم أو دو تواليت

من الناحية الموضوعية، هذا العطر ليس كولونيا بأي شكل من الأشكال، مما قد يدفع المرء إلى التساؤل عن سبب تضمينه في تقرير حول عطور ماء الكولونيا. لكن تذكر، هذه نظرة ملتوية وغامضة على الكولونيا لذا فقط إذهب معها. على الرغم من أنه فوجير مثل صالونات الحلاقة، فإن بدايتها الرجالية في برادا هي رائحة يمكن للمرء أن يرشها بحرية مثل الكولونيا، حيث يعمل كبديل أكثر فخامة وأكثر رقة. لقد كان عنصرًا أساسيًا لي لسنوات عديدة، وبقدر ما أشعر بالقلق، هذا تأييد كافٍ. كنت سأصنف هذا العطر على أنه صالون حلاقة خفيف العنبر. إنه عطر أنيق يستحضر صورة الرجل بملامح خزفية دقيقة وشعور مزعج بالأناقة. تنبعث منه رائحة منعشة من البرغموت المنعش وإبرة الراعي المبردة. يخلق زهر البرتقال ونجيل الهند والعنبر وخشب الصندل رونقًا يشبه المخمل وهو الكشمير في الملمس والبنفسجي الباهت. إنه جميل حقًا ويقدم تذكيرًا بأن عددًا قليلاً جدًا من ماركات الأزياء تقوم بأشياء تخطف الأنفاس تمامًا مثل برادا.


4- كالفين كلاين سي كي وان


عطر كالفين كلاين سي كي وان أو دو تواليت

عطر كالفين كلاين سي كي وان أو دو تواليت

المئات تحدثوا عن عطر سي كي وان تحدثوا بإسهاب عن الطريقة المبتكرة التي استخدمت بها المواد الاصطناعية لإنشاء نوع جديد من الكولونيا، كولونيا لم تكن ذات رائحة طبيعية، ما الذي يمكن قوله أيضًا عن سي كي؟ فقط أنه لشيء رائع ويجب أن يكون لدى الجميع زجاجة منه. ماذا يمكن لأي شخص أن يقول أكثر عن عطر سي كي وان لم يقال بالفعل؟ سيتحدث المئات من الأشخاص بالفعل عن كيفية وضع العطور للجنسين على الخريطة. لقد تحدثوا أيضًا بإسهاب عن الطريقة المبتكرة التي استخدمت بها المواد الاصطناعية لإنشاء نوع جديد من الكولونيا كولونيا لا تشم رائحتها طبيعية، وقد قاموا بالتأكيد بتجميع كلمات غنائية حول كيف كان التمثيل المثالي لهيب التسعينيات. هذا العطر رائع ويجب أن يحصل الجميع على زجاجة.


5- إيف سان لوران جاز


عطر إيف سان لوران جاز أو دو تواليت

عطر إيف سان لوران جاز أو دو تواليت

لقد بدأنا رحلة الكولونيا التخريبية الخاصة بنا بشيء جديد ومثير، لذلك من المنطقي أن تنتهي بشيء كلاسيكي ولكنه مثير للاهتمام عطر جاز من دار إيف سان لوران. أنا أعشق موسيقى الجاز، وبالنسبة لي إنها رائحة الرجال الذين يتم الاعتناء بهم جيدًا من الرجال الذين يعتنون بأنفسهم ويعطون تلك الأجواء الفرنسية الخالية من الهموم. إنهم الرجال الذين ليسوا مضطرين إلى المحاولة الجادة للظهور بمظهر جيد إنهم يفعلون ذلك. أشعر بالغيرة منهم وأشعر بالسعادة منهم إذا كنت صادقًا. تم إطلاق عطر جاز في عام 1988، وعلى الرغم من أنه قد يكون لديه العديد من المعاصرين، إلا أنه صمد أمام اختبار الزمن حيث تراجعت الروائح المماثلة على جانب الطريق. إنه أساسًا فوجير منعش مع نفحات حمضيات مبهجة وابتسامة عشبية مثيرة. أنا أحب موسيقى الجاز لأنها تبدو سهلة ليس من الضروري أن تكون ملفتًا للانتباه لكي تكون جيدًا، إنها كذلك، ورشها يشبه الطنين لحنًا جذابًا ممتعًا وعصريًا وودودًا. تمامًا مثل الموسيقى التي أخذت اسمها منها، لن يفقد عطر جاز أبدًا أسلوبه.


أضف تعليق