جار التحميل

5 عطور باللوز أحببناها

أحد الاتجاهات الرئيسية التي نراها الآن في صناعة العطور هو انتشار نفحات اللوز. وتتراوح من اللمسات الدقيقة لمساحيق اللوز المتربة إلى انحلال المرزباني الكامل، مع بعض الكرز الدافئ في المنتصف؛ اللوز هو إلى حد كبير نوته دو جور. للاحتفال بهذا الاتجاه، لقد قمت بغوص عميق في كتالوج تويج لاختيار خمسة عطور من اللوز عليك شمها...

تويج


5 عطور باللوز أحببناها


أحد الاتجاهات الرئيسية التي نراها الآن في صناعة العطور هو انتشار نفحات اللوز. وتتراوح من اللمسات الدقيقة لمساحيق اللوز المتربة إلى انحلال المرزباني الكامل، مع بعض الكرز الدافئ في المنتصف؛ اللوز هو إلى حد كبير نوته دو جور. للاحتفال بهذا الاتجاه، لقد قمت بغوص عميق في كتالوج تويج لاختيار خمسة عطور من اللوز عليك شمها.


1- عطور اللوز المر الحلو

عطر ديور هيبنوتيك بويزن او دو تواليت

عطر ديور هيبنوتيك بويزن او دو تواليت - Dior Hypnotic Poison Eau de Toilette Spray

من المستحيل التحدث عن أوراق اللوز في صناعة العطور دون ذكر هيبيونتك بويزون. تم إطلاق هيبيونتك بويزون في عام 1998 كجزء ثالث في امتياز بويزون، وقد لعبت هيبيونتك بويزون على موضوع الجمال القاتل بطريقة جديدة مع توقيع كان مبتكرًا وغير عادي ومنوم مغناطيسيًا لا يمكن إنكاره. جوهر هيبيونتك بويزون هو التفاعل بين اللوز المر وزهور الياسمين السامباك الكريمية. معًا يصنعون نسيجًا حليبيًا لاكتونيًا حريريًا ويتراقص بين المر والحلو، مما يذكرنا بأن أفضل أنواع الجمال والأكثر إثارة للدهشة هو دائمًا أكثر أنواع الجمال غير تقليدية. هيبيونتك بويزون هو عطر كلاسيكي، وبينما هو الآن منذ أكثر من 20 عامًا، فإن طبيعته المبتكرة تعني أنه لا تزال رائحته جديدة ومثيرة كما كان الحال في عام 1998.


2- عطور اللوز الجريء

عطر إيلي صعب جيرل أوف ناو أو دو برفوم

عطر إيلي صعب جيرل أوف ناو أو دو برفوم - Elie Saab Girl of Now Eau de Parfum Spray

إذن كيف تطورت عطور اللوز من عام 1998 إلى الآن؟ حسنًا، من الأمثلة الممتازة لنهضة اللوز عطر جيرل أوف ناو التي كتبها إيلي صعب، والتي تتناول الموضوع بإشراق. في جيرل أوف ناو، اللوز موجود في جوزه، مجد مغمور بالكرز، ولكن يتم تمييزه بنضارة الكمثرى الندية لمنحهم توهجًا شمسيًا. تبرز جيرل أوف ناو بطريقة مشابهة لـ هيبيونتك بويزون لأنها مصممة بحيث لا تكون مصدر إرضاء للناس. إنها ليست من تلك الروائح التي سيحبها الجميع وهنا تكمن جاذبيتها. جيرل أوف ناو هو عطر يصرخ ليكون توقيع إمرأة ما تحب أن تلاحظ وتتجرأ على أن تكون مختلفة هذه هي الفتاة الآن انظري إلى تلك الزجاجة!


3- عطور اللوز الوسيم

عطر جيرلان لوم إيديال الرجالي

عطر جيرلان لي أوم ايديال تواليت - GUERLAIN L'Homme Ideal Eau de Toilette Spray

اللوز ليس للفتيات فقط في الواقع، هذه واحدة من تلك الاتجاهات النادرة التي نراها تجتاز عوالم العطور النسائية والرجالية، وكلاهما يتطور عادة ككيانين منفصلين. لوم ايديال هو عطر جيرلان الحديث. من دار ابتكر بعضًا من أعظم العطور الذكورية في العالم. لوم ايديال هو كل شيء عن اللوز الحلو المقرمش والعصير مع أجواء الأماريتو، والمصمم بدقة لتلائم الأزهار المنعشة لزهر البرتقال والدفء اللطيف لحبوب التونكا. يعمل الخشب والجلد على تكثيف القاعدة وإضافة جاذبية رجولية. لدى لوم ايديال وميض في عينه إنه حسن المظهر، لكن هذا ليس محور التركيز الرئيسي هنا. لا، ما يجذب هذه العينة المثالية للرجل هو شخصيته وشعوره الرائع بالمرح.


4- عطور اللوز المبهم

عطر إيف سان لوران سينما أو دو بارفيوم

عطر إيف سان لوران سينما أو دو بارفوم - Yves Saint Laurent Cinema Eau de Parfum Spray

في عطر سينما من إيف سان لوران، اللوز ليس الممثل الرئيسي إنه دور داعم. بكل بساطة، في سينما الميموزا هي ميريل ستريب، والفانيليا هي نيكول كيدمان واللوز هي انا هاثاوي. ما سيفاجئك في عطر سينما هو حقيقة أنها ليست تجربة سينمائية عملاقة معروضة على شاشة ايماكس الشاهقة. بدلاً من ذلك تعد السينما حكاية رومانسية بلطف عن أزهار الميموزا الناعمة البودرية المغطاة بفستان حريري من الفانيليا مع تلميحات من اللوز الدافئ والجوزي تحته. إنه عطر بسيط تمامًا وغالبًا ما لا يلفت النظر، ولكن بصراحة تعد سينما عطرًا يستحق اهتمامك.


5- عطور بودرة اللوز

عطر جيرلان لا انستانت ماجك بارفوم

عطر جيرلان لا انستانت ماجك بارفوم - Guerlain L'Instant Magic Eau de Parfum Spray

أخيرًا، لدينا لانستنت ماجيك من جيرلان. وبالنظر إلى أن جيرلان يُشار إليها غالبًا باسم طاهي المعجنات في عالم العطور، فليس من المستغرب أن يكون لديهم مدخلين في قائمة اللوز الرائعة هذه! لانستنت ماجيك هو عطر ناعم وشبابي مع تلميحات من بودرة الأطفال الرقيقة والمارزيبان الحلو والفانيليا والورد الوردي. يحتوي على نضارة متلألئة من البرغموت، وحلاوة الأزهار من الورد والفريزيا، وجودة جيدة التهوية من المسك الأبيض. لانستنت ماجيك هو عطر نسائي بلا خجل، وهو العطر المثالي لمن تريد لوزًا يقدم مع بعض بريق البودرة.


أضف تعليق