جار التحميل

4 طرق لإكسسوارات الربيع مع العطر

هناك العديد من أوجه التشابه بين عالم الموضة والعطور. كلاهما دوري ويتبع الاتجاهات، كما أنهما يسيران جنبًا إلى جنب أيضًا، حيث يمثل العطر اللمسة النهائية المثالية لأي مظهر. نظرًا لأن الرابط بين الموضة والعطور قوي جدًا، أردنا أخذ بعض من أكبر اتجاهات الموضة لربيع 2019 وإقرانها ببعض العطور المتطابقة...

تويج


4 طرق لإكسسوارات الربيع مع العطر


هناك العديد من أوجه التشابه بين عالم الموضة والعطور. كلاهما دوري ويتبع الاتجاهات، كما أنهما يسيران جنبًا إلى جنب أيضًا، حيث يمثل العطر اللمسة النهائية المثالية لأي مظهر. نظرًا لأن الرابط بين الموضة والعطور قوي جدًا، أردنا أخذ بعض من أكبر اتجاهات الموضة لربيع 2019 وإقرانها ببعض العطور المتطابقة. بعد كل هذا عندما تسأل نفسك ماذا أريد أن أرتدي؟ أنت لا تعني ملابسك فقط، بل تعني إكسسواراتك أيضًا، ولا يوجد ملحق أهم من العطور! لذلك قمنا بتجميع بعض الروائح التي تتميز بلمسة من اللون البيج، وتتمتع بوفرة من الأقواس الفاتنة، وتوهج مثل النيون وحتى تكمل أكثر الملابس تجريدًا.


1- بيج

كينزو ورلد أو دو تواليت

كينزو ورلد أو دو تواليت

إذا سألتني، فإن اللون البيج يتلف قليلاً. قد يقول البعض أنها مملة وتفتقر إلى الاهتمام، ولكن هناك مجموعة كاملة من درجات اللون البيج للاستمتاع، لذلك يمكن أن يكون البيج ممتعًا حقًا، خاصة عند استخدامه كخلفية للإثارة الملوثات العضوية الثابتة من الألوان حسنًا، إنه لأمر جيد جدًا أن يكون لدى شانيل عطر يحمل اسم اللون. العطر الذي من شأنه أن يكمل هذا البيان قطعة البيج جيدًا هو عطر كينزو ورلد أو دو تواليت عطر نظيف، ندي ذو رائحة جميلة ولكنه لا يتطلب اهتمام. تم تصميم عطر كينزو ورلد أو دو تواليت من قبل صانع العطور فرانسيس كوركدجيان، وهو يمزج بين النضارة الشهية للكمثرى مع نفحات الأزهار الناعمة، ولا سيما الفاوانيا وزهر اللوز، ليخلق جواً مجرداً نقيًا ونظيفًا وخجلاً. مع لمسات من القزحية والمسك، تتمتع كينزو ورلد بالنعومة التي تغلفها للون البيج، مما يجعلها قطعة رفيقة مثالية لظلالك الخافتة.


2- أقواس

جوتال إتوال ديون نوي أو دو بارفيوم


جوتال إتوال ديون نوي أو دو بارفيوم

يبدو أن الأقواس كبيرة هذا الموسم، وبعد كل هذا الحديث عن البيج، أنا مستعد لاتجاه إضافي أكثر قليلاً! الأقواس ممتعة يمكن أن تكون لطيفة ودقيقة، أو يمكن أن تكون مليئة بالحيوية والدرامية. في كلتا الحالتين، تضفي لمسة كلاسيكية وأنثوية فائقة على مظهرك. بالحديث عن الكلاسيكية والأنثوية، إتوال ديون نوي هو أحدث عطر من جوتال باريس، وهو عطر القوس من حيث الشكل والرائحة. أولاً الزجاجة مربوطة بوشاح مزخرف بشكل جميل، لكنها في الواقع العطر الذي يخدم التألق الكامل. مستوحى من رائحة مستحضرات التجميل، إتوال ديون نوي هو عطر أحمر شفاه يجمع بين توت العليق والورد الحلو والسوسن البودرة لاستحضار رائحة أحمر الشفاه، أحمر الخدود والحرير، في أجمل بدورات. القوس الجميل.


3- نيون

عطر موغلر أورا أو دو بارفوم


موغلر أورا أو دو بارفيوم

النيون دائمًا ما يكون كبيرًا في كتابي، وعلى الرغم من أنه نمط الأيام الماضية، إلا أنه يبدو أنه ظهر إلى حد ما. من حيث العطر الفلوري، موغلر أورا هي رائحة مضيئة تنبض بطاقة النيون. من خلال توجيه الصورة الرمزية لجيمس كاميرون، تخلق أورا تجربة شمية تفوح منها رائحة غابة من الألياف الضوئية، حيث تملأ النباتات والحيوانات ذات الإضاءة الحيوية فدادين من الغابات المطيرة المورقة. الرائحة العلوية من الراوند لاذعة وحامضة وخضراء، بينما يضفي زهر البرتقال لمسة زهرية ضبابية. في القاعدة تتصادم الأخشاب والنمر الغامض ليانا مع الدخان والحلاوة، وتقطر بقوة في مساحات من الفانيليا الفاتنة. لا يوجد شيء مثل أورا تمامًا، ومثل أي شيء نيون، سوف يلفت انتباهك.


4- أفران المراجل

كوم دي غارسون ويندر وود أو دو بارفيوم


كوم دي غارسون ويندر وود أو دو بارفيوم

هناك شيء أنيق نافع الألوان المحايدة والخطوط النظيفة وسترات العمل الصناعية التي تحولت إلى موضة. أدخل بدلة الغلايات ليس أسلوبًا يمكن للجميع ارتداؤه، ولكن عندما يستطيع المرء يبدو جيدًا. سواء كنت تستطيع أو لا تستطيع أن تهز البذلة، هل لي أن أقترح عليك ويندر وود؟ كوم دي غارسون هي ماركة أزياء مشهورة باللعب بالشكل وإعادة تشكيلها إلى شيء جديد. انتقل أسلوب العمل هذا من الموضة إلى عطورهم، وكثير منها تجريدي وغير عادي وفريد ومختلف. ويندر وود هي إحدى هذه الروائح، وهي تأخذ فكرة الخشب وتحولها إلى شيء صناعي. العجائب مدخنة، معدن، تشبه البترول قليلاً تستحضر البقع التي قد تكون على بدلة الغلاية الخاصة بك إذا تم استخدامها لغرضها الحقيقي، ولكنها أيضًا ناعمة ومريحة. إنه عمل بارع يغير شكل العطر الخشبي، بنفس الطريقة التي تغير بها بدلة الغلايات للأزياء هذا الزي غير العادي.


أضف تعليق