جار التحميل

تجربة عطور زاديج آند فولتير

إن زاديج اند فولتير هو أروع شيء قدمته باريس منذ حلوى الماكارون. إن أزياءهم أنيقة وطبيعية بشكل يكاد يكون مؤلمًا. وتحتفي الماركة بمدينة الأضواء بطريقة صارخة ومتمردة. أشعل زاديج وفولتير عالم الأزياء وقدموا ملابس مترفة للشباب المعاصر منذ عام 1997، مستلهمين أعمالهم من مدينتهم، وكذلك من الموسيقى والفن. إنهم رائعين جدًا ببساطة بأكثر طريقة باريسية ممكنة...

تويج


تجربة عطور زاديج آند فولتير


تجربة عطور زاديج آند فولتير


إن "زاديج اند فولتير" هو أروع شيء قدمته باريس منذ حلوى الماكارون. إن أزياءهم أنيقة وطبيعية بشكل يكاد يكون مؤلمًا. وتحتفي الماركة بمدينة الأضواء بطريقة صارخة ومتمردة. أشعل "زاديج وفولتير" عالم الأزياء وقدموا ملابس مترفة للشباب المعاصر منذ عام 1997، مستلهمين أعمالهم من مدينتهم، وكذلك من الموسيقى والفن. إنهم رائعين جدًا ببساطة بأكثر طريقة باريسية ممكنة.
كما هو الحال مع كل الماركات الخاص بالأزياء، شعر زاديج وفولتير ZADIG & VOLTAIRE بالحاجة لوضع جمالهم في شكل عطري. وعطورهم الأولى التي حملت اسم "زيس إذ هير" و"زيس إذ هيم" تبرز بطريقة مثالية طرازهم غير التقليدي من خلال عطرين – واحد للرجال وآخر للنساء – يُشعرانك بأنهما "روعة" قابلة للرش. إن عطورهم تصرخ بـ "هؤلاء هم" و"هذا نحن"، وتقدم تميز الماركة في شكل قابل للشم، وبطريقة غير تقليدي وغير صعبة، ولذيذة تمامًا!


عطر زاديج آند فولتير ذيس إذ هير النسائي

ZADIG & VOLTAIRET his is Her


عطر زاديج آند فولتير ذيس إذ هير النسائي


روائح عطر زاديج آند فولتير ذيس إذ هير النسائي

الروائح العليا: الفلفل الوردي والياسمين العربي.
روائح القلب: الكستناء والفانيليا.
الروائح الأساسية: خشب الصندل.


كيف هي رائحة عطر زاديج آند فولتير ذيس إذ هير النسائي؟

إن أول مرة شممت "زيس إذ هير"، هتفت "ما هذه الرائحة!"، أنت تعلم ما أقصد أليس كذلك؟ هذه اللحظات التي تشم فيها شيء ما وأنت غير متأكد من ماهيته بالضبط، ولكنك تعلم أنه يعجبك. "زيس إذ هير" جعلني أمر بلحظة كهذه من أول مرة شممته فيها. لقد عرفت أنني أحبته وأن ما أشمه هو شيء مألوف تمامًا، ولكنني لم أستطع تحديده بالضبط. ولحسن الحظ، أخبرني أحد أصدقائي ساعتها: "هذه لوريال إلنت، أليس كذلك؟" ونعم هي كذلك، إن رائحته كرائحة مصففات الشعر عام 1998م، وهي رائعة!
إن نفحة مثبت الشعر في الروائح الخاصة بالقيمة يبدو وكأنه لمسات من المعادن التي تتصادم مع مكسرات قوية، ولكنها رائحة عابرة. ومع مرور الوقت، تتحول رائحة المكسرات – والتي يمكن وصفها بأنها كرائحة البسكويت كذلك – إلى رائحة أكثر حدة، وتتحول إلى مهرجان من الحلاوة الكريمية. إن هناك لمسة من فاكهة ما في الخلفية، غالبًا الخوخ، ورائحة خشب الصندل المشبع بالفانيليا في القاعدة الكريمية الفخمة.
"زيس إذ هير" ممتع حقًا، ومناسب للتوقعات الخاصة بعِقد موسيقى الروك، ويقدم عطرًا جذابًا ولكن بطريقة غير متوقعة. إنه عطر عفوي مميز، يمكن للفتاة (أو الفتى المغامر) أن تضعه يوميًا دون تفكير. إن "زيس إذ هير" هو للفتيات اللاتي يحببن الأمور غير التقليدية وذوات الهوية المتفردة. إنه لمن يريدون شيء مختلف إلى حد ما، وإن كان ليس بشكل جذري، ولكنه لمحبات التغيير.


عطر زاديج آند فولتير زيس إذ هيم الرجالي

ZADIG & VOLTAIRET his is Him


عطر زاديج آند فولتير زيس إذ هيم الرجالي


روائح عطر زاديج آند فولتير زيس إذ هيم الرجالي

الروائح العليا: الفلفل الأسود والجريب فروت.
روائح القلب: الفانيليا والبخور.
الروائح الأساسية: خشب الصندل.


كيف هي رائحة عطر زاديج آند فولتير زيس إذ هيم الرجالي؟

لقد قدم لنا "زيس إذ هير" رذاذ الشعر، ونوتيلا الشيكولاتة البيضاء، والسلوك العفوي، فما الذي سيقدمه لنا نظيره الذكوري "ذيس إذ هيم"؟ حسنًا، إنه يقدم أمور غير متوقعة بالتأكيد! بالنسبة لي، العطور الذكورية السائدة هي مجموعة مختلطة كلها تتبع نفس المسار، وتقدم نفس الشيء في رجاجات مختلفة وحسب. إن "زيس إذ هيم" ليس واحد من هذه العطور، وهو يفعل ما تعد الكثير من العطور الذكورية بفعله، ولكنها تفشل في تقديمه، وهو الرائحة شديدة الإثارة..وأعني شديييييدة الإثارة !
إن "زيس إذ هيم" يدور كله حول الفانيليا، ولكن ليس النوع الحلو اللزج، لا، بل أنه يقدم الفانيليا المثيرة التي على طراز خشب الماهوجني التي تأسرك بإثارتها كرجل شديد الوسامة. إن هناك توابل ودخان وعنبر في هذه الفانيليا، مما يخلق نفحة من الحلوى ولكن مع عطر الخشب والجلد. إن هذا كله يخلق روحًا جذابة ومعقدة، ولكنها ليست متسلطة، بل في الواقع "زيس إذ هيم" سهل المعشر جدًا، وأنا أعتقد أنه سيكون سعيد جدًا بإتباع "زيس إذ هير".
أنا أحب "زيس إذ هيم" حقًا، فهي تثير في خيالي صورة الرجل الذي يبدو جيدًا أيًا كان ما يرتديه، لأن هذا هو نوع العطر الذي يمكن وضعه مع أي شيء تقريبًا. أنا أشمه وأفكر في رجل بارسي يسير مختالاً. يحب الفن والثقافة والموضة، والأكثر أهمية..يحب المدينة. إن هذا بالضبط هو نوع العطر الذي يجب أن يضعه شباب اليوم. ولن أشكو بالتأكيد لو شممته على رجل باريسي وسيم.


مواضيع ذات صلة:


أضف تعليق