جار التحميل

تجربة عطر إترو مان روز

إن الورد هو أكثر اللمسات العطرية تنوعًا في صناعة العطور. بادئ ذي بدء، هناك العديد من الخلاصات والتقطيرات الطبيعية المصنوعة من الورد، كل منها له شخصيته الخاصة ورائحته الخاصة، والتي عادة ما تكون بعيدة جداً عن رائحة الورود الطبيعية في الحدائق، ولكن هذا موضوع مقال آخر. الأكثر من هذا هو أن رائحة الورد هي رائحة متقنة ومعقدة، وتمتلك نطاق رائحة واسع جداً يمكن استغلاله بطرق عديدة جداً...

تويج


اكتشف عطر إترو مان روز


استعراض عطر إترو مان روز


إن الورد هو أكثر اللمسات العطرية تنوعًا في صناعة العطور. بادئ ذي بدء، هناك العديد من الخلاصات والتقطيرات الطبيعية المصنوعة من الورد، كل منها له شخصيته الخاصة ورائحته الخاصة، والتي عادة ما تكون بعيدة جداً عن رائحة الورود الطبيعية في الحدائق، ولكن هذا موضوع مقال آخر. الأكثر من هذا هو أن رائحة الورد هي رائحة متقنة ومعقدة، وتمتلك نطاق رائحة واسع جداً يمكن استغلاله بطرق عديدة جداً. هذا لأن رائحة الورد مصنوعة من عدد من المركبات الكيميائية التي تمنح الزهرة أريجاً شديد التمُّيز، وهذا يشمل: أكسيد الورد ; (-)-cis- (أو الرائحة الوردية الكثيفة)، وبيتا-داماسينون (رائحة وردية غنية وتشبه المربى)، وبيتا أيونون (الرابحة الترابية الحلوة لزهور البنفسج)، تحتوي أيضاً على النيرول (الجوانب الحامضية الهامسة للورد)، والفارنيزول (رائحة زهرية بيضاء)، واللينالول (رائحة ما بين الخزامي والبيرجاموت)، والجيرانيول (رائحة النعناع المنعشة في زهور الغرنوقيات)، والإيوجينول (رائحة زهر القرنفل)، و(-)-سيترونيلول (الجانب الأكثر انتعاشاً والزهري والنقي أكثر في الورد)، وتساهم كل هذه المكونات في تكوين رائحة الورد. لذا، نعم.. الورد متنوع ومعقد.

تسمح الطبيعة المعقدة للورود بمعالجتها بعدّة طرق مختلفة، مما ينتج عنه الورود ذات رائحة المربى، والورود المتبلة، وورود الطعام الكريمية، والورود الزهرية (سوليفلوريس)، وغيرها الكثير..الكثير جدًا في الواقع. يمتد تنوع الزهور إلى طبيعتها التي لا تفرق بين الجنسين، فقد لعبت رائحة الورود دوراً بارزاً على مر السنوات في عطور الرجال والنساء على حد سواء، مما يجعلها رائحة ثنائية الجنس يمكن أن يضعها كلا الجنسين دون الشعور بأنها غريبة بالنسبة لهم. إن هذه التناقضات هي السبب الذي جعل إترو يستكشفون صفات جديدة في عطرهم الجديد الذي أطلقوا عليه مان روز.

يأتي عطر مان روز في زجاجة جميلة مغطاة برسوم في شكل نمط البيزلي، وهو عطر يستكشف الذكورية والشغف في أشهر روائح العطور. إنه أقوى روائح الورد، وأكثر حُمرة وأناقة. إن هذه وردة الرجل (مان روز)، فاستعد لسماع زئيره.


استعراض عطر إترو مان روز


ماهي مكونات عطر إترو مان روز؟


الروائح العليا: بيرجموت، حبهان (هيل)، فلفل.
روائح القلب: وردة تركية، غرنوقية، وبخور.
الروائح الأساسية: بتشولي، نجيل الهند، جلد، وأخشاب.


كيف هي رائحة عطر إترو مان روز؟


أستخدم عادة مصطلح "مضيء" لوصف توافق الروائح في عطر ما، ولكن عطر مان روز يتوهج حقاً، ويبدو وكأنه يشع بالنور أثناء خروجه من الزجاجة. يفتتح عطر مان روز أريجه بمزيج متناغم من البيرجموت والهيل، ويُحدث الحامض تأثيراً عاصفاً منعشاً يجذب الأنف له، بينما أن الهيل يُحدث دفئاً متبلاً فوراً يلمح إلى طراز العطر الذي يوشك على التجلي للعيان. هناك أيضاً لمسة من الغرنوقية المنعنعة في الافتتاحية تربط انتعاش الحامض مع لمسة الورد الجريئة التي تهيمن على العطر.

إن الوردة المُستخدمة في قلب عطر مان روز هي الزهرة الأكثر رقة وتوهجاً. هناك الكثير من الأمور التي تجري في قلب الوردة المعقدة هذا، فهي تشع برائحة الفاكهة والمربى، مع لمسة من تابل القرنفل، ولكنها تحتوي كذلك على نوع من طاقة النعناع المنعش الفواح المشتق من الغرنوقيات. إنه ممتلئ بالعصارة والحلاوة التي تبدو كموجة من الملبن التركي تعطر الجو، مما يجعلك ترغب في أخذ نفس عميق واحتوائها بداخلك، وبالرغم من أن لها جانب قابل للأكل، إلا أنها لن تتعب معدتك أبداً من قوة الرائحة. فكر فيها كدخان الملبن التركي.

يكشف عطر مان روز في القاعدة عن جانبه الناعم، حيث تحل رائحة جلد الغزال والخشب والبتشولي محل الورد. ولكن شخصية هذه الوردة قوية جداً لدرجة أنها لن تتراجع للخلفية وحسب وتترك أي رائحة أخرى تتصدر، مهما كانت قوية، ولكنها تتراجع قليلاً وحسب، وتسمح للدفء الجاف في القاعدة بتفكيك تلك الحلاوة إلى حد ما. إن ما يبقى على الجلد بعد ساعات قليلة هو رائحة وردية جلدية مبهجة مع لمحة من العشب الهندي المملح والبتشولي الحامض. إنها رائعة في كل حالاتها.

إن مان روز هو عطر وردي رائع حقاً، وبالرغم من تحديد جنس معين في الاسم، إلا أنها مناسبة لكلا الجنسين. أنا أراها كزهرة مضيئة مصنوعة من ألوان جريئة. إن نسيجها الثري من الألوان الحمراء والذهبية والبنية منسوج معاً بخيوط ذهبية مشعة. إن مان روز ليس عطراً خجولاً، بل هو يبرز نفسه وذكوريته بقوة، وهو يقول أنا رجل يعرف كيف يجعل رائحته جيدة، وبينما يضع بعض الرجال الآخرين رائحة ورد، إلا أننا أجعلها شديدة التميز. هذا هو نوع الرجال المفضّل لديّ.


أضف تعليق